انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا شاص على إصدار مميز للغاية من شركة تعديل في جنوب إفريقيا، ويتميز هذا الإصدار بحصوله على 6 عجلات بالإضافة إلى دروع لحماية هيكل السيارة والركاب بالعديد من المستويات المختلفة وفقاً للطلب، مع تعديلات ميكانيكية متعددة للتأكد من عدم تعطل المحرك وناقل الحركة حتى في أصعب المواقف.

بدأت تعديلات شركة أرمور ماكس بتعديل محرك تويوتا شاص الديزل سعة 4.5 لتر V8 ليصل إلى قوة 257 حصان و710 نيوتن متر من عزم الدوران، مع منظومة دفع سداسي للعجلات والتي تتصل مع ناقل حركة ZF أوتوماتيكي من 8 سرعات.

تويوتا شاص

تكشف شركة أرمور ماكس أنها قامت بتعديل ناقل الحركة الجديد لشاحنة تويوتا شاص ليتمكن من مواجهة أصعب الظروف، حيث يحتوي ناقل حركة على تروس جديدة عالية القوة مع نظام تبريد متطور للحفاظ على ناقل الحركة.

حصلت تويوتا شاص أيضاً على قطع داخلية جديدة عالية الأداء لمحرك الشاحنة لتعزيز قدرت المحرك الاعتمادية بجانب ناقل الحركة، بالإضافة إلى استبدال أعمدة الإدارة القياسية من ناقل الحركة إلى المحور الخلفي للعجلات بأخر أكثر قوة وصلابة بنسبة تصل إلى 115%، مع تركيب درع حماية بسمك 0.2 إنش من الفولاذ لتوفير أفضل مستويات الحماية الممكنة.

تشير أرمور ماكس شاحنة تويوتا شاص المعدلة تتمتع بحصولها على العديد من الخيارات المختلفة لنظام التعليق والتي تتوافر بصورة اختيارية لزيادة ارتفاع الشاحنة من 2 إلى 4 إنش، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المختلفة من الإطارات المقدمة بقياسات تتراوح من 31 إلى 35 إنش للطرق الوعرة.

تتمتع هذه النسخة المعدلة من تويوتا شاص بمنظومة دفع أقوى بنسبة 50% بالمقارنة بالنسخة القياسية، ويظهر هذا التفوق خاصة على الرمال الناعمة بفضل توزيع الوزن المتساوي للمحاور الأربع للشاحنة، وللسيطرة على الوزن والقدرة الإضافية للشاحنة، حصلت شاص على نظام مكابح أكثر قوة بنسبة 50%.

تويوتا شاص تحصل على إصدار مدرع بست عجلات لا يمكن إيقافه 1

توفر شركة أرمور ماكس إمكانية الحصول على تويوتا شاص بدرع خارجي للهيكل من المستوى الأول لتوفير حماية ضد طلقات البنادق النارية، مع زجاج باليستي بسمك 1.57 إنش، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خزان وقود إضافي لتعبئة ما يصل إلى 609 لتراً من الوقود.

يمكن تجهيز تويوتا شاص سداسية العجلات لتصبح شاحنة جاهزة للقتال بشراسة في الحروب، ويمكن تجهيزها للرحلات البرية في الطرق الوعرة وغيرها من الاستخدامات الأخرى المختلفة، ولكن تبرز شركة أرمور ماكس قدراتها على تدريع شاحنة تويوتا شاص حتى تتغلب على أصعب المواقف.

يتوفر التعديل الأساسي للحصول على الصف الإضافي للعجلات مع ناقل الحركة اليدوي القياسي للشاحنة بسعر يعادل 81.5 ألف دولار (305 ألف ريال)، وتبدأ تكلفة الحصول على الدروع للحماية من الطلقات النارية وغيرها من الأشياء بسعر إضافي يبدأ من 44.5 ألف دولار (167 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: armormax

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل