المربع نت – انطلقت الحملة التشويقية لتويوتا برادو الجيل الجديد كلياً منذ أسابيع ومنذ ذاك الحين وقد انفجرت الشائعات والتقارير والصور التوقعية عن الـ SUV الجديدة، آخرهم صور تخيلية جديدة مثيرة للاهتمام من قناة اليوتيوب Autoya.

ولم يكتف الفريق بالرسومات التوقعية لخارجية برادو، إذ قام كذلك برسومات تخيلية للتصميم الداخلي المستوحى من موديلات تويوتا الجديدة، والنتيجة قوية برأينا.

تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية

تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 1

لغة تصميم مستوحاة من لكزس GX 

ونعلم أن الـ تويوتا برادو الجديدة ستشارك بعض تقنياتها وملامح تصميمها مع لكزس GX الجديدة التي دُشنت مؤخراً، ولكن لن تشارك السيارتان نفس المحركات، وفي الواقع أشار تقرير أسترالي جديد إلى أن برادو 2025 ستتوفر بمحركات 4 سلندر فحسب، ولن تحصل على محرك 6 سلندر توين تيربو المتوافر في لكزس GX.

تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 2

وتشير هذه التقارير الأسترالية إلى أن برادو ستتوفر بثلاثة محركات 4 سلندر:

الأول محرك ديزل تيربو 2.8 لتر من هايلكس وفورتشنر، والثاني محرك بنزين تيربو 2.4 لتر من تاكوما، وقد يكون مقترناً بنظام هايبرد، والثالث محرك بنزين 2.7 لتر بالتنفس الطبيعي.

متى سنرى الـ SUV الجديدة؟ 

بالنسبة لموعد إنتاج برادو القادمة، والتي ستتوفر في السوق الأمريكي باسم لاندكروزر 200، فقد أشارت نفس التسريبات الأسترالية إلى أن تويوتا قد تبدأ إنتاج النسخة الأوروبية لبرادو الجديدة في نوفمبر القادم، مع تأخرها في بعض الأسواق الأخرى مثل الولايات المتحدة لعام 2024، وسنعلم المزيد عن الـ SUV اليابانية خلال الأشهر المعدودة القادمة.

تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 3 تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 4 تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 5  تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 6 تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 7  تويوتا برادو 2025 القادمة تظهر في تصاميم تخيلية جديدة للخارجية والداخلية 8

المصدر: Autoya 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل