المربع نت – في العام الماضي 2022 تصدرت سيارة الاس يو في شيفروليه كابتيفا صدارة قائمة سيارات جنرال موتورز الأمريكية الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية بعد أن حققت معدل مبيعات بلغ 7,835 سيارة خلال هذا العام، وفي عام 2023 جاءت السيارة كابتيفا في العديد من الفئات المختلفة في التجهيزات والأسعار، وتكمن أبرز تلك المواصفات والتجهيزات في الفئة الأعلى من السيارة، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة تضم أبرز التجهيزات في السيارة الأمريكية شيفروليه كابتيفا موديل 2023 المتوفرة لدى وكيلها الحصري وكالة الجميح للسيارات.

أبرز تجهيزات شيفروليه كابتيفا 2023

تصميم خارجي قوي وجذاب: حيث نرى اللمسات الجريئة والعصرية في التصميم والهيكل الضخم الذي يعكس الأداء والقوة، مع مقدمة حادة وجريئة وشبك أمامي من الكروم مع شرائح عريضة.

شيفروليه كابتيفا أعلى فئة.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعر السيارة موديل 2023 في السعودية

شيفروليه كابتيفا

اقرأ أيضًا: عروض شيفروليه لفصل الصيف على سيارة كابتيفا 2023 مستمرة لشهر يوليو

مصابيح بتصميم هجومي: نرى كم التفاصيل الحادة في السيارة كابتيفا موديل 2023 والتي انعكست بشكل ملحوظ على المصابيح الأمامية والتي جاءت بتصميم نحيف وحاد لتُبرز ملامح السيارة الهجومية مع كونها تعمل بتقنية LED، كما انها اتصلت بانسيابية مع حدود الشبك الأمامي الخارجية، بجانب إضاءة نهارية LED، مع مصابيح خلفية مميزة، ومصابيح ضباب تعمل بتقنية LED.

مقصورة عائلية واسعة: بالدخول إلى مقصورة السيارة نرى كم المساحات الرحبة والتي تتسع لجميع أفراد العائلة، فضلًا عن مساحات تخزينية في أماكن متعددة، مع 7 مقاعد من القماش، والتي دعمت ميزة التحكم الكهربائي في مقعد السائق، ويدويًا في مقعد الراكب الأمامي.

شيفروليه كابتيفا أعلى فئة.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعر السيارة موديل 2023 في السعودية 1

اقرأ أيضًا: مقارنة فئات شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية وأحدث الأسعار

داخلية متطورة: بالإضافة المساحات الرحبة في الداخلية نرى مقود قيادة متعدد الوظائف بكسوة من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 8 بوصة، مع دعم انظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وبلوتوث، وشاشة عدادات مقاس 3.5 بوصة.

أداء قوي: تعتمد كابتيفا 2023، على محرك 4 سلندر، تيربو، بسعة 1.5 لتر، وبقوة 148 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، وكفاءة استهلاك للوقود تبلغ 13.4 كم لكل لتر.

شيفروليه كابتيفا أعلى فئة.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعر السيارة موديل 2023 في السعودية 2

اقرأ أيضًا: عروض شيفروليه لفصل الصيف على سيارة كابتيفا 2023

سعر تنافسي: يصل سعر شفروليه كابتيفا موديل 2023 الفئة الأعلى تجهيزًا داخل السوق السعودي عند وكيلها وكالة الجميح للسيارات إلى 91,549 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

جدير بالذكر: أنه تم إطلاق سيارة شيفروليه كابتيفا في عام 2006 عندما تم إطلاقها لأول مرة كسيارة اس يو في مدمجة، وتم تصميمها وتطويرها بواسطة شركة جنرال موتورز الأمريكية وتم بيعها في العديد من الأسواق العالمية، وقد تم تحديث كابتيفا على مر السنوات وتم إطلاق أجيال جديدة من السيارة، وتتميز كابتيفا بقدرتها على استيعاب عدد كبير من الركاب وتوفير مساحة واسعة للشحن، كما تتميز بأداء قوي ومتعدد الاستخدامات، مما يجعلها شيئًا مثاليًا للأسر والمغامرات اليومية.

شاهد أيضًا: شيفرولية كامارو SS 2023 استعراض وشرح لأبرز مواصفات سيارة العضلات الأمريكية #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل