المربع نت – يحرص البعض على امتلاك سيارة بي ام 2018 من سوق المستعمل، ومع مُتابعة الأخبار فالسيارات معروضة للبيع من قِبل المالكين لها، فقدم كل مالك سيارته مع ذكر السعر الذي يريد الحصول عليه كقيمة لبيعها.

بي ام 2018 مستعملة

هناك فئة ليست بالقليلة من الأشخاص بقائمة مُحبي العلامة الألمانية، حيث تمكنت من صنع بصمة قوية في عالم السيارات على مستوى العالم، وينعكس تواجدها في رغبة الأفراد بالحصول على سيارة من توقيعها، سواء بحالة جديدة أو مُستعملة، مع الوضع بالاعتبار إذا كان الغرض تقليل التكلفة فيعتبر سوق المستعمل من الوجهات المناسبة.

بي ام 2018 مستعملة للبيع بالأسعار: بينهم X6 والفئة السابعة

بي ام 2018 مستعملة

يواجه البعض الارتفاع بأسعار السيارات الجديدة بالبحث عن المالكين من ذوي الميول والاهتمام بإتمام البيع، وعلى وجه الخصوص بوجود أكثر من طريقة للخطوة السابقة، فمن المُحتمل الاعتماد على الأماكن التي تتخصص في عرض السيارات، أو باستخدام تطبيق من تطبيقات الإنترنت الذي يوفر خدمات ذات علاقة بالسيارات.

تتنوع بي ام 2018 حسب السيارة المُختارة، ومع العناية بالحصول عليها فيعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة السيارة مع أسعارها.

بي ام 2018 مستعملة للبيع

أين تجد بي ام 2018 مستعملة للبيع؟

تبدأ الصفقات من حيث تحديد الوِجهة المُفضلة ما بين الطريقة التقليدية أو الرقمية، وبحالة الاختيار أي الرقمية فمن الضروري الاستناد إلى موقع يحظى بدرجة عالية من الثقة، وبالوقت ذاته تتنوع به السيارات المعروضة للبيع لوضع البدائل أمام المُخطط للشراء، وبالبحث حول بي ام 2018 فهي مُتاحة على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة بي ام 2018 مستعملة للبيع

يوجد القسم الرئيسي للصانع الألماني بالتطبيق مع مُلاحظة أن الأقسام تشمل غالبية العلامات التجارية، وهذه الخطوة تجعل الوصول للسيارة المنشودة على نحو أسرع وبالوقت ذاته بدون الاحتياج لبذل الكثير من الوقت.

يُتيح تطبيق مستعمل وجديد تصفح الإعلانات حسب الموديل الذي يُحدده المُستخدم أو الزائر، مع قابلية تصفح الإعلانات بوجه عام، ولذلك ظهرت بي ام 2018 عن طريقه، وبالأخص مع تقديم ميزة الإعلان بصورة مجانية.

سيارة بي ام 2018 مستعمل للبيع

شراء سيارة بي ام 2018 مستعملة

أصبح التسوق عبر الإنترنت سمة بارزة في مختلف الصناعات بما في ذلك قطاع السيارات ونتيجة لذلك، فأصبح من الممكن الآن العثور على بي ام 2018 على الإنترنت، ومع تناول الشراء من سوق المستعمل تجدر الإشارة لأهمية أن يُصبح الشخص على علم بمتوسط سعر نفس السيارة الباحث عنها، لكون هذه الخطوة جيدة في تحديد السعر الذي تُصبح عنده الصفقة مُربحة.

صور بي ام 2018

تذهب الشركات المُصنعة للسيارات في كثير من الأحيان إلى تقديم إنتاجها بأكثر من فئة، وبالنظر إلى بي ام 2018 فقد تأتي بفئات مُختلفة ولذلك فالمقارنة يجب أن تكون بين نفس الفئات، مع الوضع بالاعتبار جانب الحالة، فالسيارة المُستهلكة على نحو كبير لا تتساوى في سعرها بالسيارة الأقل استهلاكاً.

بي ام 2018 مستعملة للبيع في السعودية

بي ام 2018 مستعملة للبيع في السعودية

يحمل جانب التسعير أهمية كبيرة عند شراء السيارات المستعملة، وبالاستناد إلى المستعمل فهناك قاعدة شهيرة وهي “العرض والطلب” أي أن المالك يعرض سيارته ثم ينتظر الطلب عليها، ومن هذا المُنطلق فالسعر يُحدد من قِبل مالكي بي ام 2018، وقد يكون السعر نهائياً أو بقابلية التفاوض حول السعر المذكور.

بي ام 2018 مستعملة للبيع بالسعودية

يُحدد المشتري السيارة المناسبة لطبيعة قيادته والتي يرى أنها ستعمل على تلبية احتياجاته، ثم بعد استعراض كافة الإعلانات يستقر على أفضل إعلان مُقدم عن السيارة، ويتحدث مع المالك لتحديد موعد للمعاينة على أرض الواقع مع القيام بتجربة قيادة السيارة.

جاءت بي ام دبليو الفئة السابعة 2018 للبيع من بين الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد، وذكر مالكها بعض التجهيزات الموجودة بها ونُشير إليها في السطور التالية.

سيارة بي ام 2018 مستعملة للبيع بالسعودية

ما هي مواصفات بي ام دبليو الفئة السابعة 2018؟

يتوسط شعار العلامة الألمانية مُقدمة السيارة مع الشبك الأمامي الكُلوي المُميز للعلامة، كما ترتكز بي ام دبليو الفئة السابعة 2018 السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وتتزود بفتحة سقف بانورامية، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” كهربائية.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو تكشف عن M5 2018 بقوة 600 حصان + المواصفات والاسعار

تدعم السيارة خاصية الدخول لكل الأبواب، ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد، مع إضاءة داخلية مُحيطية، كما توجد شاشة لعرض النظام الترفيهي وبدعم لنظام أبل كار بلاي، كما تستند السيارة لبعض وسائل الحماية من بينها نظام تنبيهي للخروج عن المسار مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى كاميرا 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

مواصفات بي ام دبليو الفئة السابعة 2018

كم سعر سيارة بي ام 2018 مستعملة؟

يُشار إلى الأسعار بجوار كل سيارة مع مُلاحظة الاهتمام بالتعرف على الممشى، فهو من بين المعايير التي تدخل في تحديد سعر بي ام 2018، وكلما أصبح الممشى كبيراً ينخفض السعر في أغلب الأحيان، لكونه قد يُعبر عن الاستهلاك الكبير نظراً للمسافات المقطوعة بالسيارة.

سعر سيارة بي ام 2018 مستعملة

ظهرت بي ام دبليو X6 وغيرها من السيارات التابعة للشركة الألمانية، ومن هذا المُنطلق فالأسعار مُختلفة وفقاً لكل مُعلن، وكما سبق الحديث حول الفئات ودورها بالأسعار وهنا أهمية الكشف عن المواصفات، فالفئات الأعلى تتزود بأشياء لا تكون قياسية بالفئات الأقل، ويُمكن الوصول لصفحة إعلانات بي ام 2018 ومشاهدة الأسعار بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 بالمواصفات مع عرض أسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو X6 2008 في الرياض

قبل أسبوع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل