انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر سيارة دودج تشارجر 2021 من السيارات التابعة للصانع الأمريكي، وهي معروضة للبيع مستعملة من قِبل المالكين لها، حيث عرض كل مالك سيارته بتناول مواصفاتها، مع بيان السعر المطلوب كقيمة لبيعها.

دودج تشارجر 2021 مستعملة

يبحث البعض عن هذه السيارة المطروحة من جانب علامة دودج التي تعتبر بقائمة العلامات الأمريكية المُصنعة للسيارات، وفيما يرتبط بالحصول عليها مُستعملة فهذا ما يحدث في كثير من الأحيان وعلى وجه الخصوص بحالة الرغبة بتقليل التكلفة، أو إذا كانت الميزانية الموضوعة محدودة إلى حد ما فيكون الاختيار الأمثل التوجه نحو سوق المستعمل.

دودج تشارجر 2021: تعرف على سعرها مستعملة مع مواصفات السيارة

دودج تشارجر 2021 مستعملة

أصبح امتلاك دودج تشارجر 2021 مستعملة أو غيرها من السيارات الأخرى أكثر سهولة بالمقارنة بأوقات سابقة، ولم يعد يقتصر الشراء على المعارض المُنتشرة حول المُدن، أو بالذهاب للتجمعات بل لا يحتاج الفرد مغادرة مكانه من الأساس للتعرف على السيارات المُتوفرة، وهنا المقصود استخدام وسيلة الإنترنت.

يُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة التوصل لمالكي دودج تشارجر 2021 الراغبين في بيعها، مع عرض مواصفات وسعر السيارة.

دودج تشارجر 2021 مستعملة للبيع

سيارة دودج تشارجر 2021 في سوق المستعمل

تختلف التفضيلات عند صناعة القرارات الشرائية، فقد يهتم البعض بالحصول على السيارات الجديدة وبحالة الاهتمام باقتناء توقيع الصانع الأمريكي بأحدث الموديلات فيحدث ذلك عن طريق الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة بترومين.

سيارة دودج تشارجر 2021 في سوق المستعمل

يبحث المالكون للسيارات عن الأشخاص من ذوي الاهتمام بالشراء، ومن هذا المُنطلق مع الاستناد إلى الإنترنت فيعني استهداف شريحة كبيرة في مدة زمنية قليلة، وبالتالي تتوفر المواقع والتطبيقات وعلى سبيل المثال بمُتابعة الأخبار المنشورة حول دودج تشارجر 2021 فهي على تطبيق مستعمل وجديد.

يُقدم التطبيق السابق ذكره ميزة الإعلان بصورة مجانية، أي يستفيد المالك بوصول إعلانه للأفراد ومَن يجد السيارة المُلائمة له فيتحدث معه بشأنها، كما يُستخدم التطبيق أيضاً من جانب الراغبين في التعرف على متوسط الأسعار، حيث تظهر كل سيارة بتحديد سعرها من مالكها.

سيارة دودج تشارجر 2021 مستعملة للبيع

كم سعر دودج تشارجر 2021 مستعملة؟

يسأل البعض عن النصائح خلال التعامل في المستعمل، وفي هذا الصدد من الجيد الحصول على تقرير عن حالة السيارة من خبير في الكشف عن السيارات، وبالأخص بالاعتماد على مُتخصص يتمتع بالمهارة للتحديد الدقيق والتفصيلي، وهو يُشير لخلو السيارة المفحوصة من الأعطال، أو بوجود بعض الأشياء التي تحتاج لتصليح لكي تُستخدم على نحو طبيعي.

دودج تشارجر 2021 من الداخل

تشترك الحالة في سعر دودج تشارجر 2021 بما قد يجعلها بسعر مُرتفع لدى مالك وتنخفض لدى مالك آخر، وهنا الاستناد إلى قاعدة القيمة كمقابل للسعر مع القيام بتحديد موعد مع المالك لإجراء المعاينة مع تجربة القيادة.

يساهم توفر نفس السيارة لدى أكثر من مالك إلى وجود البدائل والاختيارات، وهو ما يتحقق على هذه السيارة الأمريكية، ونعرضها لكم من المالكين في السطور التالية.

سعر دودج تشارجر 2021 مستعملة

دودج تشارجر 2021 للبيع في السعودية

تنعكس بعض لمسات الشركة الأمريكية على التصميم الخارجي بوجود الشبك الأمامي بلون أسود، وتكون المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، مع كشافات ضبابية أيضاً عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وهناك فتحة سقف ضمن تجهيزاتها، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

دودج تشارجر 2021 للبيع في السعودية

تدعم دودج تشارجر 2021 الدخول الذكي بدون مفتاح وبالدخول إليها فيظهر المقود وهو بتغطية من الجلد مع أزرار تجعل الشخص يتحكم في النظام الصوتي، كما تتزود داخليتها بشاشة للملاحة مع خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات.

توجد شاشة تعمل باللمس مقاسها 8.4 بوصة، مع مكيف هواء بتحكم مُنفصل وبفتحات خلفية لمكيف الهواء، كما أرفق المُعلن ممشى سيارته وهو 46,000 كم.

شاهد أيضاً: دودج تشارجر 2021 R/T ثمانية سلندر إذا ناوي تشتريها مهم تشوف الفيديو

ما هي مواصفات دودج تشارجر 2021؟

جاءت مرة أخرى بما جعلها بمواصفات ليست واحدة مع الإعلان السابق، وعلى نفس النهج تحدث المالك عن التجهيزات ومن حيث التصميم الخارجي فالسيارة ترتكز على عجلات بمقاس 18 بوصة، مع دعم الدخول الذكي وفي داخليتها توجد شاشة لعرض النظام الترفيهي وبدعم لنظام أبل كار بلاي.

مواصفات دودج تشارجر 2021

يوجد مكيف الهواء بضبك مُنفصل مع مكيف هواء خلفي، وتستند السيارة لبعض وسائل الأمن من بينها الحساسات الخلفية مع كاميرا خلفية وبمثبت للسرعة، وذكر المُعلن محرك دودج تشارجر 2021 وهو مُكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر ويتصل محركها بناقل حركة يتكون من 8 سرعات.

وكما لا تتشابه المواصفات فأيضاً فالممشى مُختلف وهذا يحدث بطبيعة الحال حسب استخدام كل مالك لسيارته، وهنا تشارجر 2021 بممشى 82,000 كم ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات سيارة دودج تشارجر 2021

دودج تشارجر 2021 مستعمل للبيع بسعر 100,000 ريال سعودي

تنضم إلى قائمة سيارات العلامة الأمريكية المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، ويستفيد الأفراد من هذا التنوع لزيادة فرصة التوافق مع الاحتياجات، ومن ناحية أخرى بالثراء بالمحتوى الإعلاني المنشور يكون من السهل التوصل للسيارة المرغوب بها، سواء كانت تشارجر 2021 أو غيرها من إنتاج دودج أو العلامات التجارية الأخرى.

دودج تشارجر 2021 مستعمل للبيع بسعر 100,000 ريال سعودي

يهتم المُخطط للشراء بالكشف عن الممشى حيث إنه قد يعبر عن معدل الاستهلاك، ولذلك يُشار إلى المسافات المقطوعة ضمن المعلومات الواردة بالإعلانات، وهنا تُصبح دودج تشارجر 2021 بممشى 101,000 كم وسعرها 100,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: دودج هورنيت 2024 تنطلق بمحرك هايبرد رياضي جديد بقوة 292 حصان

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع دودج بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل