المربع نت – مضى عامان تقريباً على تدشين سيارة ام جي سايبرستر الجديدة والتي تمثل عودة علامة ام جي لجذورها لبريطانية الرياضية، بتصميم الرودستر الجذاب ومحرك كهربائي عالي الأداء.

داخلية فاخرة وملفتة للنظر

ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً

سايبرستر

واليوم كشفت الشركة المملوكة لمجموعة سايك الصينية عن داخلية الرودستر الفاخرة الجديدة بالشكل الإنتاجي النهائي، واستلمت السيارة شاشة منحنية تدمج بين لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية.

مع كونسول أوسط يذكرنا بسيارة شيفروليه كورفيت C7 أو لكزس LC، مع حاملين للأكواب، ومقود مسطح من الأسفل، وزر أحمر مكتوب عليه “سوبر”، ويبدو أن الضغط على الزر يقوم بتفعيل وضعية قيادة رياضية خاصة للسيارة.

ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 1

كما تأتي السيارة بفرملة كهربائية للركن على يسار المقود، ويمكن للسائق التحكم في ارتفاع المصابيح الأمامية وفتح غطاء المحرك من ضوابط على يسار المقود كذلك، ووضعت ام جي جلود أنيقة في جميع أنحاء المقصورة تقريباً، مع مقاعد يمكن تغيير وضعيتها كهربائياً.

ماذا عن الأداء؟ 

ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 2

وستكشف ام جي عن المواصفات التقنية الكاملة لموديل سايبرستر قريباً، وإن كنا نعلم من تسريبات وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن السيارة ستكون مزودة بمحرك كهربائي واحد بقوة 201 حصان، أو محركين كهربائيين بقوة 335 حصان ونظام دفع كلي.

وقد تحصل السيارة على نسخة رائدة في المجال لاحقاً بقوة 544 حصان، ويبلغ وزن السيارة 1985 كيلوجرام تقريباً، وسيتم تحديد سرعتها القصوى عند 200 كم\س.

ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 3  ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 4  ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 5 ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 6 ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 7 ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 8 ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 9 ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 10 ام جي تكشف الداخلية البديعة لسيارة سايبرستر رودستر الجديدة كلياً 11

المصدر: ام جي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل