المربع نت – انطلقت مؤخراً الحملة التشويقية لسيارة تويوتا لاندكروزر 2025 الجديدة للسوق الأمريكي، والمتوقع أن تكون هي نفسها موديل برادو الجديد للأسواق العالمية، ولكن ستتوفر في الولايات المتحدة باسم لاندكروزر فحسب.

ونعلم أن الـ SUV الجديدة ستشارك بعض تقنياتها وملامح تصميمها مع لكزس GX الجديدة التي دُشنت مؤخراً، ولكن لن تشارك السيارتان نفس المحركات، وفي الواقع أشار تقرير أسترالي جديد إلى أن برادو 2025 ستتوفر بمحركات 4 سلندر فحسب، ولن تحصل على محرك 6 سلندر توين تيربو المتوافر في لكزس GX.

تسرب المحركات المتوقعة لتويوتا برادو 2025 الجيل القادم

تسرب المحركات المتوقعة لتويوتا برادو 2025 الجيل القادم 9

محركات برادو الجديدة 

التسريبات الجديدة تشير إلى أن برادو ستتوفر بثلاثة محركات 4 سلندر، الأول محرك ديزل تيربو 2.8 لتر من هايلكس وفورتشنر، والثاني محرك بنزين تيربو 2.4 لتر من تاكوما، وقد يكون مقترناً بنظام هايبرد، والثالث محرك بنزين 2.7 لتر بالتنفس الطبيعي

لا توجد تفاصيل للوقت الحالي عن أرقام الأداء المتوقعة من هذه المحركات في موديل برادو، كما لا توجد تأكيدات رسمية على استخدام هذه المحركات بالفعل في برادو الجديدة.

تسرب المحركات المتوقعة لتويوتا برادو 2025 الجيل القادم 10

متى موعد الإنتاج؟ 

وأشارت نفس التسريبات الأسترالية إلى أن تويوتا قد تبدأ إنتاج النسخة الأوروبية لبرادو الجديدة في نوفمبر القادم، مع تأخرها في بعض الأسواق الأخرى مثل الولايات المتحدة لعام 2024، وسنعلم المزيد عن الـ SUV اليابانية خلال الأشهر المعدودة القادمة.

تسرب المحركات المتوقعة لتويوتا برادو 2025 الجيل القادم 11 تسرب المحركات المتوقعة لتويوتا برادو 2025 الجيل القادم 12

مصدر المستند المسرب: drive.com.au

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل