المربع نت – كشفت اودي الستار عن سيارة اختبارية كهربائية مثيرة للاهتمام، مبنية على سيارة NSU Prinz 4 الكلاسيكية، وتم تجديدها بالكامل وبناؤها في مصنع Neckarsulm الألماني لعلامة اودي.

ما هي سيارة NSU Prinz 4؟  

اودي تعيد إحياء سيارة كلاسيكية وتمنحها محرك كهربائي بقوة 240 حصان

اودي

أولاً لنشرح بعض التاريخ المتعلق بهذه السيارة.. إذ عُرفت علامة اودي في الماضي باسم Auto Union، ومصنعها في مدينة Neckarsulm كان في السابق مملوكاً لشركة مصنعة للدراجات النارية والسيارات باسم NSU.

في عام 1969، قامت فولكس واجن بدمج شركة NSU مع شركة Auto Union وتأسيس شركة “اودي” الموحدة الجديدة، وقبل ذلك التوقيت، كانت شركة NSU تقدم سيارة فريدة صغيرة ببابين باسم Prinz 4.

هذه السيارة الصغيرة هي أساس المشروع الجديد لاودي، والذي يحتفل بالذكرى السنوية 105 لتأسيس مصنع Neckarsulm العريق.. وبينما اعتمدت السيارة الكلاسيكية على محرك 2 سلندر بقوة 30 حصان، تأتي السيارة الجديدة بمحرك كهربائي من موديل اودي اي ترون بقوة 240 حصان.

اودي

ماذا عن التعديلات الجمالية؟ 

قامت اودي بتعديل وتوسيع الهيكل الأصلي للسيارة، مع إضافة عجلات جديدة مستوحاة من سيارات الرالي، وإطارات عريضة جديدة، والنتيجة بديعة للغاية.

ولم تكشف اودي عن داخلية السيارة للوقت الحالي ولكن صرحت أنها مزودة بمقاعد ريكارو رياضية وقفص حماية من الانقلاب بلون أصفر، وشاشة واحدة للعدادات.

اودي تعيد إحياء سيارة كلاسيكية وتمنحها محرك كهربائي بقوة 240 حصان 5   اودي تعيد إحياء سيارة كلاسيكية وتمنحها محرك كهربائي بقوة 240 حصان 6 اودي

المصدر: اودي

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل