المربع نت –  تعتبر سيارة كيا سبورتاج 2018 من ضمن السيارات التابعة للشركة الكورية الجنوبية، وهي معروضة بحالة مُستعملة بواسطة المالكين لها، ويتضح كونها بتجهيزات وأسعار مُتنوعة بالاستناد إلى عنصر الفئة.

كيا سبورتاج 2018 مستعملة

يُفضل البعض الحصول على سيارات بغير موديل العام، وعلى وجه الخصوص إذا كان السعي ناحية تقليل المبلغ المدفوع من قِبل الشخص، وهذا ما ينطبق على حرص مجموعة من الأفراد على امتلاك كيا سبورتاج 2018، وهي التي طرحتها علامة كيا ضمن إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها.

كيا سبورتاج 2018 مستعملة بالمواصفات والأسعار في السعودية

كيا سبورتاج 2018 مستعملة

تحدث الصفقات على نحو كبير لبيع وشراء المستعمل، وهذا مع التوسع الملحوظ في النطاق وبوجود الوسائل المساعدة في تحقيق الأهداف، وهنا المقصود بالتطور التقني المُنعكس على توظيف شبكة الإنترنت في مُختلف المجالات.

ومن هذا المُنطلق أصبح من السهل العثور على كيا سبورتاج 2018 أو غيرها من السيارات الأخرى، ومع الاهتمام باقتناء السيارة فيعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة المواصفات مع سعرها المُحدد من جانب المالكين لها.

كيا سبورتاج 2018 مستعملة

أين تجد كيا سبورتاج 2018 مستعملة؟

يُصبح المُخطط للشراء أمام خيارين بالذهاب إلى المعارض المُنتشرة بالمُدن على اختلافها أو بالبحث الرقمي، وبالحديث حول كيا سبورتاج 2018 فتجدر الإشارة إلى توفر السيارات الجديدة من توقيع الشركة الكورية الجنوبية من خلال الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وفيما يخص المستعمل فظهرت السيارة على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة كيا سبورتاج 2018 مستعملة

يتضح أن لكل سيارة بعض الخصائص والسمات، وتبدأ رحلة اختيار السيارة حسب ميول ورغبات الأفراد، وهنا من المُتوقع حدوث الإقبال على السيارة التي تتماشى مع طبيعة القيادة، وبالوقت ذاته تتناسب مع المُتطلبات فهناك مَن يبحث عن سيارة بمحرك بقوة مُحددة، وغيره يريد سيارة لاستخدامها عائلياً، وبالتالي لا يتشابه الأفراد في التفضيلات، وبالنظر إلى تطبيق مستعمل وجديد فنرى بيان المواصفات مع كل سيارة.

داخلية كيا سبورتاج 2018

شراء كيا سبورتاج 2018 في السعودية

يُوفر التطبيق السابق ذكره خاصية الإعلان بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، بما جعله الوسيلة المُفضلة عند شريحة ليست بالقليلة من الراغبين في البيع، ويضع كل مالك سيارته ضمن إعلان، بما أدى لتنوع السيارات والعلامات التجارية فالأمر غير مُقتصر فقط على كيا سبورتاج 2018، ولكن هناك الموديلات الأخرى لكي يجد الزائر السيارة الذي يبحث عنها.

شراء كيا سبورتاج 2018 في السعودية

يسأل بعض الناس عن الأمور التي يجب الانتباه لها عند شراء سيارة مستعملة، وفي هذه النقطة فمن الجيد التمهل في تصفح الإعلانات لضمان الحصول على أفضل سعر، فالسيارة قد تكون موجودة لدى أكثر من مالك بما يعني عدم التشابه التام بالتجهيزات والأسعار، وعلى وجه الخصوص فالفئات الأعلى ترتفع بسعرها عن الفئات الأقل.

شراء كيا سبورتاج 2018 بالسعودية

سيارة كيا سبورتاج 2018 مستعملة للبيع

يضع المشتري قائمة بالتجهيزات التي يريد الحصول عليها بما يأتي في نفس حدود ميزانيته، وبعد الاستقرار النهائي تأتي المرحلة الهامة وهي المعاينة على أرض الواقع، فالإعلانات مُساعدة في صناعة القرار ولكن من الضروري عدم الاكتفاء بها، والسعي نحو تجربة قيادة كيا سبورتاج 2018 أو السيارة المُختارة، بما يُتيح التعرف عليها عن قُرب وضمان أنها السيارة المُلائمة.

كيا سبورتاج 2018

يتعجب البعض من تشابه السيارات المستعملة بالفئة ولكن بأسعار ليست واحدة، ومع تتبع هذا الأمر يتبيّن اختلاف الحالة سواء على مستوى الداخلية والخارجية، وكلما كانت السيارة المعروضة للبيع غير مُستهلكة فالسعر يرتفع، وهذا يؤكد كما سبقت الإشارة مدى أهمية المعاينة، ولذلك أيضاً تحدث المقارنة بين السيارة مع السعر الذي يريد مالكها الحصول عليه كقيمة للبيع.

كيا سبورتاج 2018 مستعملة للبيع

ما هي مواصفات كيا سبورتاج 2018؟

تنعكس بعض لمسات الصانع الكوري الجنوبي على التصميم الخارجي بالسيارة، ويتوسط شعار كيا المُقدمة مع الشبك الأمامي الأسود، كما أن هناك الاستخدام للخطوط البارزة على غطاء المحرك، وأوضح المُعلن أن السيارة ترتكز على عجلات بمقاس 18 بوصة، ومن حيث المواصفات الداخلية فالمقاعد بخاصيتي التدفئة والتهوئة.

شاهد أيضاً: اول تجربة لسيارة كيا سبورتاج 2023 وهذي اسعارها وفئاتها عند وكالة الجبر

هناك شاشة لعرض النظام الترفيهي، ويوجد مكيف الهواء الخلفي ضمن داخلية السيارة، وهي تعتمد على محركها الديزل الذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يرتبط بالممشى فيقع ضمن الأشياء التي يحرص على معرفتها البعض خلال اقتناء سيارة مُستعملة، وتُصبح هنا كيا سبورتاج 2018 بممشى 158 كم، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

مواصفات كيا سبورتاج 2018

كم سعر كيا سبورتاج 2018 مستعملة؟

ظهرت السيارة في أكثر من إعلان على تطبيق مستعمل وجديد، ويضع كل مالك سعره مع توضيح إذا كان السعر المذكور نهائياً أو بإمكانية التفاوض حوله، وبالدخول إلى تفاصيل الإعلانات يُشاهد المُستخدم أو الزائر المعلومات الموضوعة من جانب المالك.

قد يحدث الاختلاف على مستوى المواصفات من فئة لأخرى ولذلك توضع هذه النقطة في الاعتبار عند مطالعة السيارات، ويُمكن تحديد أسعار كيا سبورتاج 2018 على النحو التالي:

سعر كيا سبورتاج 2018 مستعملة

  • سبورتاج 2018 مستعملة للبيع بسعر 60,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سبورتاج 2018 مستعملة للبيع بسعر 63,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • سبورتاج 2018 مستعملة للبيع بسعر 72,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سعر كيا بيجاس 2023 في السعودية مع عرض أبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

فورد تورس 2021 ستاندر

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل