المربع نت – كشفت علامة ام جي المملوكة من مجموعة سايك الصينية عن أقوى سيارة في تاريخها باسم ام جي 4 XPower الكهربائية، وستطرح ام جي السيارة في بريطانيا خلال أيام معدودة بسعر يبدأ من 46,400 دولار – 174 ألف ريال.

أرقام أداء مدهشة 

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة

هي سيارة هاتشباك رياضية جذابة مبنية على منصة MSP المتطورة لمجموعة سايك، ومزودة بمحركين كهربائيين بقوة هادرة 429 حصان وعزم دوران ممتاز 600 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س خلال 3.8 ثانية فقط.

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 17

ويعين ذلك أنها الهاتشباك الأسرع في العالم حالياً، أو على الأقل في نفس مقام سيارة اودي RS3 هاتشباك الأغلى بكثير، والتي يبدأ سعرها من 68,650 دولار.

تقنيات مبتكرة جديدة لتعزيز الأداء

وتتميز ام جي 4 XPower الكهربائية بنظام تحكم ديناميكي جديد كلياً في الانعطاف، وهو أول نظام من نوعه في سيارات ام جي، يشمل قفل تفاضلي إلكتروني، ونظام تحكم ذكي في الحركة وعزم الدوران والاحتكاك بالأرض للتعامل مع المنعطفات الحادة بشكل بالغ الدقة والكفاءة.

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 18

كما حصلت السيارة على نظام تعليق متطور وعالي الثبات للتعامل مع السرعات العالية بشكل واثق.. وتأتي السيارة بإطارات Bridgestone عالية الأداء، كما حصلت على عجلات 18 إنش جديدة وزخرفات خارجية تميزها عن سيارة ام جي 4 الكهربائية العادية المتوافرة في الأسواق حالياً.

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 19 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 20   ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 21 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 22 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 23 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 24

المصدر: ام جي 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل