انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بسبب خطر فقدان مكابح السيارة، هوندا تستدعي 124 ألف سيارة بالولايات المتحدة، وقد يتسبب العطل في نظام المكابح لفقدان قوة الكبح بأكملها مما يزيد من خطر الوقوع في الحوادث المرورية.

كشفت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة الأمريكية عن استدعاء جديد لسيارات هوندا، والذي يشمل 124,077 سيارة من طرازات سيفيك 2020-2021، و باسبورت 2021-2023، و بايلوت 2021-2022، و ريدج لاين 2020-2023، أكورا MDX موديل 2020.

هوندا تستدعي 124 ألف سيارة بسبب خطر فقدان قوة المكابح

هوندا ريدج لاين

ما هو سبب استدعاء سيارات هوندا؟

تكمن المشكلة في أسطوانة الفرامل المثبتة في مكابس المكابح، والتي قد تنفصل عن المنظومة بسبب مشكلة في تثبيت البراغي المسؤولة عن تثبيت الأسطوانات، مما يتسبب في ضعف قوة المكابح إلى الفقدان الكامل لقوة الكبح بالسيارات المتضررة، بالإضافة إلى زيادة خطر كسر بعض المكونات الإضافية بنظام المكابح.

سوف تبدأ هوندا بالتواصل مع ملاك السيارات المتضررة للذهاب لوكالات العلامة التجارية في الولايات المتحدة لفحص نظام المكابح واستبدال البراغي المتضررة والمسببة في هذا العطل، وجدير بالذكر أن تقرير الاستدعاء قد أشار أن خطر فقدان قوة المكابح بالكامل قد يصيب 1% فقط من السيارات المذكورة في الاستدعاء.

هوندا باسبورت

يعد هذا ثاني استدعاء لسيارات هوندا في أقل من شهر، حيث بدأت العلامة اليابانية حملة استدعاء يتضمن 1.2 مليون سيارة في الولايات المتحدة بسبب وجود مشكلة في وصلات الكاميرا الخلفية.

هوندا تستدعي 124 ألف سيارة بسبب خطر فقدان قوة المكابح 1 هوندا سيفيك

شاهد أيضاً:

المصدر: NTHSA

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل