انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ثلاثة طرازات من هوندا سوف تواجه أحد أكبر الاستدعاءات للعلامة اليابانية بالولايات المتحدة، بسبب وجود مشكلة في توصيلات الكاميرا الخلفية لطرازات هوندا أوديسي، و بايلوت، و باسبورت من موديل 2018 حتى 2023.

وفقاً للتقارير سوف تستدعي هوندا 1,198,280 سيارة في الولايات المتحدة بسبب مشكلة في كابل التوصيل الرئيسي للكاميرا الخلفية بنظام المعلومات الترفيهية، والذي تم تصميمة وتصنيعه بشكل غير صحيح، كما ذكرت العلامة اليابانية في الوثائق المقدمة إلى الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة الأمريكية.

هوندا تستدعي 1.2 مليون سيارة بسبب مشكلة في وصلات الكاميرا الخلفية

هوندا

بداية مشكلة هوندا مع الكاميرات الخلفية

ظهرت هذه المشكلة للمرة الأولى في عام 2019 عندما تلقت هوندا العديد من التقارير عن مشكلات توقف الكاميرا الخلفية عن العمل، لتبدأ الشركة التحقيقات للوصول إلى السبب الرئيسي في هذا العطل، وبحلول عام 2020 توصلت العلامة اليابانية لحل جديد لهذه المشكلة.

بالرغم من التوصل لحل للمشكلة بدأت هوندا في عام 2021 بالبحث مجدداً في هذا العطل بسبب العديد من المشكلات المتكررة، لتتمكن هوندا من تحديد المشكلة في السيارات وتعلن عن حملة استدعاء جديدة للطرازات الثلاثة المتضررة من هذا العطل.

هوندا

سوف تتواصل هوندا بمالكي السيارات المتضررة من أوديسي 2018-2023، و بايلوت 2019-2023، و باسبورت 2019-2023 لاستبدال وصلات الكاميرا الخلفية الممتدة لنظام المعلومات الترفيهية مجاناً، بالإضافة إلى غطاء حماية إضافي لتوصيلات الجديدة.

هوندا هوندا

شاهد أيضاً:

المصدر:  NHTSA

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل