المربع نت – نعلم أن فورد تجهز لطرح نسخة فيس ليفت جديدة لموديل اكسبلورر العالمي، بتحديثات مشابهة لما رأيناه في اكسبلورر الصينية وخاصة في التصميم الخارجي.. والآن ظهرت صور جديدة للـ SUV في الطرق العامة بدون أي تمويهات تُذكر، ما يعني أن التدشين قريب جداً.

أهم التحديثات الخارجية

فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين

فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين 13

في الواقع يمكن اعتبار هذه الصور التدشين غير الرسمي لخارجية اكسبلورر 2024 الجديدة.. ونلاحظ المقدمة الجديدة بنفس الشبك الأمامي المستخدم في اكسبلورر الصينية، بحجم أكبر وتصميم مستطيل، مع مصابيح أمامية أضيق بعض الشيء.

فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين 14

كما نرى مصابيح خلفية جديدة مشابهة للنسخة الصينية، وبشكل عام نرى أن اكسبلورر ازدادت جاذبية وأناقة في التصميم الجديد.. ولا تقتصر الصور على الخارجية إذ نرى بعض ملامح الداخلية بوضوح في صورة تجسسية واحدة.

التصميم الداخلي المحدث 

فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين 15

هذه الصورة تكشف عن لوحة القيادة والمقاعد الأمامية، ونلاحظ شاشة لمسية كبيرة فوق فتحات التهوية الجديدة، كما نرى لوحة عدادات رقمية جديدة.. وبشكل عام تبدو الداخلية مختلفة تماماً عن داخلية اكسبلورر الصينية وشاشتها العملاقة الممتدة لـ 27 إنش.

لا توجد تفاصيل عن المحركات للوقت الحالي ولكن على الأرجح ستستمر اكسبلورر بمحرك 2.3 لتر ايكوبوست 4 سلندر، وآخر 3.3 لتر 6 سلندر هايبرد، ومحرك 3.0 لتر توين تيربو 6 سلندر للفئات الرائدة، وننتظر المزيد من المعلومات وقت التدشين خلال الأسابيع القادمة.

فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين 16  فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين 17 فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر بدون تمويهات تقريباً قبل التدشين 18

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل