فورد اكسبلورر, المربع نت

المربع نت – كشفت فورد الستار عن اكسبلورر 2023 المخصصة للسوق الصيني، ووصفتها فورد بموديل جديد كلياً، ولكنه أقرب لفيس ليفت للجيل الحالي.

ونبدأ بالخارجية التي حصلت على شبك أمامي أوسع بكثير مع لمسات كروم متعددة ومصابيح أمامية LED جديدة، كما نرى جنوط 21 إنش ومصابيح خلفية أوسع، وشريط كروم خلفي أعرض من السابق.

شاشة 27 إنش لداخلية فورد اكسبلورر 2023

فورد اكسبلورر, المربع نت

بالانتقال للداخلية، نرى شاشة لمسية عملاقة 27 إنش للتحكم في معظم وظائف السيارة، وأكدت فورد أن الشاشة ستكون متوفرة فقط في النسخة الصينية لاكسبلورر، مع فتح باب الطلب عليها في 11 أغسطس وبدء الإنتاج في نوفمبر.

وأكدت فورد خطط طرح نسخة كهربائية بالكامل لموديل اكسبلورر ولكن تم تأجيل موعد الإنتاج من منتصف 2023 إلى ديسمبر 2024، مع تأجيل موعد إنتاج لينكون افياتور الكهربائية الفاخرة كذلك، مع العلم أن نفس الشاسيه الكهربائي مستخدم في الموديلين.

فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت فورد اكسبلورر, المربع نت

شاهد أيضاً: فورد توروس 2023 الجديدة كلياً.. نظرة على الفئات والمواصفات تعال شوفها

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.