المربع نت – تويوتا GR86 وGR سوبرا هي سيارات رياضية أيقونية بتاريخ عريق ممتد لعقود .. وقد طرحت تويوتا الجيل الأول من سوبرا في بداية الثمانينات وتألقت بشكل خاص في جيلها الرابع بداية من منتصف التسعينيات.

أما سيارة تويوتا GR86 فيمكن اعتبارها الخليفة الروحية لسيارة تويوتا سبرينتر\كورولا AE86 الكلاسيكية .. والآن أعلنت تويوتا عن طرح إصدارات خاصة جديدة للموديلين احتفالاً بهذا الإرث التاريخي الرائع.

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية

إصدار سوبرا الخاص 

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 57

لنبدأ بإصدار الذكرى السنوية 45 لموديل سوبرا، والمستوحى بشكل خاص من الجيل الرابع لسوبرا، بطلاء كلاسيكي برتقالي محبب، كما نلاحظ بعض اللمسات الخارجية القادمة من سيارة سوبرا الشهيرة للممثل الراحل بول ووكر في فيلم The Fast and Furious.

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 58

ويأتي إصدار سوبرا بعجلات 19 إنش سوداء، ورسومات سوداء على الأبواب، وجناح خلفي أسود داكن.. ويتوفر الإصدار بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 8 سرعات، ومحرك 6 سلندر 3.0 لتر تيربو بقوة 382 حصان وعزم دوران 499 نيوتن متر.

إصدار تويوتا GR86 بلمسات بديعة للتصميم الخارجي 

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 59

بالانتقال لإصدار تويوتا GR86 الكلاسيكي الجديد باسم Trueno فيتميز بلمسات مستوحاة من سيارة تويوتا سبرينتو Trueno، والمعروفة أيضاً باسم AE86 الأصلية من عام 1984، بطلاء خارجي أبيض وأسود جذاب، وعجلات 18 إنش وشعارات Trueno على المصدات الأمامية والخلفية ورسومات سوداء داكنة على الأبواب.

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 60

واستلم إصدار GR86 الخاص بعض التعديلات الميكانيكية والتي تشمل مكابح بريمبو جديدة عالية الأداء، ونظام تعليق محدث.

إصدارات حصرية جداً 

وتنوي تويوتا بناء 900 نسخة فحسب من إصدار الذكرى السنوية 45 لموديل سوبرا، و860 نسخة فحسب لإصدار GR86 Trueno الخاص، مع تسليمهم للعملاء في الشتاء القادم.

صور إصدار تويوتا سوبرا 

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 61  تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 62  تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 63 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 64 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 65 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 66 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 67 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 68 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 69

صور إصدار تويوتا GR86 

تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 70 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 71 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 72 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 73 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 74 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 75 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 76 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 77 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 78 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 79 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 80 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 81 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 82 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 83 تويوتا سوبرا وGR86 تحصلان على إصدارات كلاسيكية جديدة بتحديثات جمالية حصرية 84

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل