انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاءت سيارة لكزس rx 2018 معروضة للبيع في سوق المستعمل، وهذا مع اهتمام البعض بإتمام الشراء من المالكين لها، ويتضح كونها موجودة لدى أكثر من مالك بما جعل سعرها يختلف.

لكزس rx 2018 مستعملة

تنضم علامة لكزس إلى العلامات المُصنعة للسيارات من اليابان، ولديها شعبية ليست بالقليلية من مُفضلي الحصول على توقيعها بإحدى السيارات التابعة لها، وبوجه عام تطرح لكزس التصنيفات المُتنوعة من الدفع الرباعي والسيدان والهايبرد والكوبيه، ويتبيّن أن هناك مَن يرغب بإتمام شراء لكزس rx 2018 من سوق المستعمل.

لكزس rx 2018 مستعملة للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

لكزس rx 2018 مستعملة

يحظى سوق المستعمل باهتمام مُتزايد يوماً بعد يوم سواء بالحديث حول الشركة اليابانية أو غيرها من الشركات الأخرى، وعلى وجه الخصوص بارتفاع أسعار السيارات وهي بحالة جديدة، ولأجل التوصل إلى لكزس rx 2018 فالأمر يحتاج للتعرف على مَن يمتلكها ويحرص على بيعها.

يُمكن الاستناد إلى شراء السيارات المستعملة عبر الإنترنت، أو بالذهاب إلى التجمعات والمعارض، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة اقتناء السيارة مع سعرها.

لكزس rx 2018 مستعملة للبيع

هل تبحث عن لكزس rx 2018 مستعملة في السعودية؟

يختار كل مُخطط للشراء الموديل الذي يكون مناسباً له بالاستناد إلى عنصري الأسعار والمواصفات، ومع البحث عن لكزس rx 2018 تجدر الإشارة لوجود السيارة بالوقت الحالي بأحدث موديل، وهو لكزس RX 2023 والتي تتوفر من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد للصانع الياباني في المملكة العربية السعودية.

لكزس rx 2018 مستعملة في السعودية

تبدأ رحلة الحصول على أي سيارة مستعملة باختيار كيفية البحث، وهناك مَن يجعل الأولوية للدخول إلى الإنترنت حيث الوفرة والثراء بالسيارات المعروضة للبيع بواسطة المالكين لها.

ظهرت لكزس rx 2018 ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد، ويُقدم التطبيق ميزة الإعلان بصورة مجانية بما جعله الوِجهة لدى مَن يمتلك سيارة يريد بيعها أو مَن يسعى للعثور على سيارة مُعينة للبيع.

شراء لكزس rx 2018 مستعملة

شراء لكزس rx 2018 مستعملة

يعمل سوق المستعمل بمبدأ العرض والطلب، ومن هذا المُنطلق يقوم كل مالك بوضع سيارته في إطار الإعلانات وهو ما يتم عبر مواقع الإنترنت والتطبيقات الموجودة بالجوالات والأجهزة الذكية، وبحالة تطبيق مستعمل وجديد فهناك الأقسام المُتنوعة للعلامات التجارية العاملة بمجال السيارات، بما يجعل من السهل العثور على لكزس rx 2018.

لكزس rx 2018 مستعملة بالسعودية

تنتمي سيارة لكزس RX إلى سيارات الدفع الرباعي المطروحة من قِبل الشركة اليابانية، ويوجد لها لقسم الخاص بها على تطبيق مستعمل وجديد، مع إمكانية تحديد نتائج البحث لكي تُظهر الموديلات التي يختارها المُستخدم أو الزائر، أي إذا كان الهدف امتلاك لكزس rx 2018 فيتم الذهاب إليها ثم الضغط على الموديل، أو بإمكانية البحث على نحو مُباشر بكتابة اسم السيارة.

شراء لكزس rx 2018 مستعملة

كم سعر لكزس rx 2018 مستعمل؟

تُشير الكثير من عمليات الشراء احتمالية وضع أحدهم لميزانية مُعينة لكي لا ترتفع السيارة عنها، وفي هذه النقطة على وجه التحديد يُمكن الاستفادة من تطبيق مستعمل وجديد بالتعرف على سعر لكزس rx 2018 أو غيرها من السيارات، فالإعلانات المعروضة بواسطة المالكين يُشار للأسعار بجوار كل سيارة، وهذه القاعدة العامة بالتسعير الذي يحدث من جهة المُعلنين.

سعر لكزس rx 2018 مستعمل

جاءت لكزس rx 2018 بأسعار مُتنوعة وفيما يرتبط بعدم التشابه على مستوى الأسعار فمن المُحتمل الاختلاف بالفئات بما يجعل الفئات الأعلى ذات أسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، كما كلما كانت السيارة بتجهيزات جيدة وبدون الأعطال فهذا يؤدي لدعم سعرها، ويُمكن اقتناء السيارة بسعر يبدأ من 159,000 ريال سعودي، ونعرض التفاصيل بالسطور التالية.

شاهد أيضاً: لكزس ES 250 2023 جولة سريعة على مواصفاتها وأسعارها

سيارة لكزس rx 2018 مستعملة للبيع

قام أحد المُعلنين بعرضها على تطبيق مستعمل وجديد، ويتحدث كل مُعلن عن المواصفات لكونها خطوة هامة في تحديد القرار الشرائي للأشخاص، حيث يتوجه كل شخص ناحية الفئة المُتوافقة معه وتساعد على تلبية الاحتياجات، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في لكزس rx 2018 فيتوسط شعار العلامة اليابانية مُقدمة السيارة، كما تتزود بفتحة سقف ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة لكزس rx 2018 مستعملة للبيع

يتبيّن في التصميم الداخلي أن المقاعد بخاصية التبريد والتسخين، كما تتزود بشاشة مع نظام الخرائط، وتستند لكزس rx 2018 لبعض وسائل الأمن من بينها نظام تحديد المسار وتنبيه التصادم مع مثبت للسرعة.

يساهم الممشى في تحديد الأسعار، ويرى البعض انعكاس معدل استهلاك السيارة في أمر مثل الممشى، ولذلك أشار المالك لممشى سيارته بكونه 138,000 كم، وسعرها 159,000 ريال سعودي.

داخلية سيارة لكزس rx 2018

لكزس rx 2018 مستعملة للبيع بسعر 162,000 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن بسعر يختلف عن الإعلان السابق، وعلى نفس النهج أوضح المالك بعض التجهيزات ويُصبح الباب الخلفي “الشنطة” بتحكم أوتوماتيكي، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي بصورة أوتوماتيكية، كما تدعم لكزس rx 2018 الدخول بدون الاحتياج للمفتاح مع توفر فتحة سقف بانورامية.

يوجد بالداخلية نظام الخرائط مع شاشة بمقاس 12 بوصة وبماوس تحكم بالشاشة، كما أن هناك الشاحن اللاسلكي لكي يتم استخدامه من جانب الأشخاص بالأجهزة المُتوافقة، مع مكيف هواء خلفي.

لكزس rx 2018 مستعملة للبيع بسعر 162,000 ريال سعودي

إن السيارة بمحرك 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر ويولد قوة 259 حصان، وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو دفع رباعي “4WD”، وهي بممشى 154,000 كم وسعرها 162,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فئات لكزس lx 2023 في السعودية مع مواصفات السيارة وأسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع لكزس في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل