المربع نت – اسم لكزس يتواجد بقوة في أسواق الخليج والسعودية، وهناك الكثير من الأسباب القوية التي تبرر انتشار الاسم بقوة في السعودية، وكل سبب من تلك الأسباب يعد دافع قوي لامتلاك سيارة لكزس عند البعض.

الاعتمادية العالية

لكزس لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها علامة مفضلة في السعودية 7

حسب J.D Power فإن لكزس IS ليست الأفضل من ناحية الجودة الأولية فقط، بل الأفضل من جميع النواحي في قطاع سيارات السيدان الفاخرة مدمجة الحجم

وفقا لتقارير الاعتمادية العالية من J.D Power في السنوات الأخيرة فإن لكزس تتمتع بجودة أولية واعتمادية عالية أكثر من غيرها من علامات السيارات الفاخرة، وهذا ليس غريب من علامة تابعة لمجموعة تويوتا.

لكزس لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها علامة مفضلة في السعودية

التكنولوجيا المبتكرة

لكزس لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها علامة مفضلة في السعودية 8

لكزس LS 600h موديل 2007 أول سيارة إنتاجية تقدم تقنية المصابيح الرئيسية من نوع LED

غالبا ما تعني الاعتمادية العالية قلة التكنولوجيا المبتكرة في السيارة، لكن لكزس كانت سباقة بكثير من التكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، مثل المصابيح الرئيسية من نوع LED ونظام الإضاءة العالية المتكيفة وأول اس يو في فاخر بمحرك هايبرد RX 400h ونظام كونسيرج لكزس للمناخ للتحكم في المكيف متعدد المناطق مع ضبط مناخ المقاعد وتدفئة عجلة القيادة لضمان الراحة الحرارية المثلى لكل راكب في جميع الأوقات.

وكالة عبداللطيف جميل للسيارات

لكزس لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها علامة مفضلة في السعودية 9

تتوفر لكزس في السعودية من خلال وكالة عبداللطيف جميل للسيارات، ومن الطبيعي أن يلعب الوكيل وجودة خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار دورا كبيرا في نجاح سيارات شركة دون أخرى في كل سوق محلي؛ وقد صادفنا كثير من الشهادات الإيجابية على الإنترنت بحق وكالة عبداللطيف جميل والمهنية العالية في تقديم خدمات ما بعد، منها شهادة الإعلامي عبدالحق قبل بضعة أسابيع في حلقة بعنوان “لماذا وكالات السيارات في السعودية سيئة“.

مناسبة الكثير من المشترين

لكزس لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها علامة مفضلة في السعودية 10

سيارات لكزس في السعودية تتوفر بمجموعة متنوعة من المحركات، وتأتي بتكنولوجيا ومميزات راحة راقية في الفئة الأساسية، وترتقي في مستويات الفخامة أو الرياضية بالفئات العليا، وبسبب التنوع الكبير تلائم سيارات لكزس شريحة واسعة من المشترين.

تحافظ على قيمتها عند إعادة البيع

لكزس لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها علامة مفضلة في السعودية 11

معدل انخفاض سعر السيارة من العوامل المهمة في قرار شراء سيارة جديدة، ومن ثم تصبح السيارات التي تحافظ على نسبة كبيرة من قيمتها عند إعادة البيع من أكثر السيارات المرغوبة، ويمكن دراسة السوق المحلي لمعرفة هذه الحقيقة حول سيارات لكزس.

موقع مستعمل من أكبر مواقع إعادة بيع سيارات لكزس المستعملة في السعودية

المصدر: 1,2,3

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل