انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا معلومات جديدة هامة عن خططها المستقبلية الكهربائية ضمن حدث خاص في اليابان، وبدأت الشركة بالإعلان عن خطط لطرح الجيل القادم من موديلاتها الكهربائية في عام 2026، بتقنيات أكثر تطوراً بكثير مقارنة بالموديلات الحالية وبطارية محدثة بالكامل.

وستطور تويوتا أحجاماً وإصدارات متعددة من البطاريات الكهربائية بأسعار مختلفة، مع التركيز على بطاريات ليثيوم-أيون-فوسفات لسيارات السوق الشامل الكهربائية، وستكون الإصدارات القادمة لها أرخص بـ 40% مقارنة بالبطاريات الحالية، مع مدى أفضل بـ 20%.

تويوتا تكشف عن كراون اختبارية كهربائية وتشوق لبطاريات الحالة الصلبة الثورية بمدى كهربائي 1500 كيلومتر!

كما تعمل تويوتا على تطوير بطارية جديدة عالية الأداء بمدى يصل  إلى 1000 كيلومتر للقضاء على مخاوف المدى الكهربائي التي تعتري الكثيرين وتصدهم عن اقتناء السيارات الكهربائية.

تويوتا تكشف عن كراون اختبارية كهربائية وتشوق لبطاريات الحالة الصلبة الثورية بمدى كهربائي 1500 كيلومتر! 1

بطاريات الحالة الصلبة لتغيير عالم السيارات 

بجانب هذه البطاريات التقليدية، تعمل تويوتا كذلك على تطوير بطاريات الحالة الصلبة الثورية، والتي توفر مدى مذهل يقترب من 1500 كيلومتر للشحنة الواحدة، مع إمكانية شحن معظم البطارية خلال دقائق معدودة، وتأمل تويوتا بطرحها في عام 2027 أو 2028 على أقصى تقدير.

بجانب تحسين البطاريات وتطويرها، تعمل تويوتا كذلك على تحسين ديناميكية وانسيابية السيارات الكهربائية قدر الإمكان بغرض تعزيز المدى وتخفيف مقاومة الهواء.. وبالتوازي مع كل ذلك، كشفت تويوتا عن نسخة كراون كهربائية اختبارية ولكن تكتمت على جميع تفاصيل ومواصفاتها وموعد طرحها للوقت الحالي.

تويوتا تكشف عن كراون اختبارية كهربائية وتشوق لبطاريات الحالة الصلبة الثورية بمدى كهربائي 1500 كيلومتر! 2 تويوتا تكشف عن كراون اختبارية كهربائية وتشوق لبطاريات الحالة الصلبة الثورية بمدى كهربائي 1500 كيلومتر! 3 تويوتا تكشف عن كراون اختبارية كهربائية وتشوق لبطاريات الحالة الصلبة الثورية بمدى كهربائي 1500 كيلومتر! 4

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل