انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بي ام دبليو M ساهمت في بناء سمعة الأداء والقوة للعلامة الألمانية، غير أن حروف M المرفقة في تسميات طرازات BMW لا تعني جميعا نفس الشيء، وهناك تفاوت في الرياضية التي تتمتع بها هذه الطرازات على النحو الآتي توضيحه.

بي ام دبليو M سبورت

بي ام دبليو M و M سبورت و M بيرفورمانس: ما الاختلافات بين طرازات M للعلامة الألمانية 1

بي ام دبليو M و M سبورت و M بيرفورمانس: ما الاختلافات بين طرازات M للعلامة الألمانية

بي ام دبليو M سبورت هي مجرد حزمة اكسسوارات متوفرة لجميع طرازات بي ام دبليو، تركز على الجمالية الرياضية، وإن كانت تختلف المميزات التي توفرها الحزمة حسب الطراز، فإنها تشتمل على شارات M صغيرة ولمسات دكنة للتصميم الخارجي مع إضافات رياضية المظهر وجنوط عجلات أكبر ومواد داخلية أكثر رقيا وعجلة قيادة بتصميم خاص.

بي ام دبليو M بيرفورمانس

بي ام دبليو M و M سبورت و M بيرفورمانس: ما الاختلافات بين طرازات M للعلامة الألمانية 2

تأخد طرازات بي ام دبليو M بيرفورمانس الرياضية إلى مستوى حقيقي بالتركيز على زيادة القوة والسرعة، فتأتي عادة بمحرك أقوى ونظام عادم رياضي ومكابح رياضية وجنوط عجلات أكبر مع إطارات رياضية وترس تفاضلي خلفي قابل للتحكم إلكترونيا. يمكن تمييز طرازات بي ام دبليو M بيرفورمانس عن بي ام دبليو بحزمة M سبورت من خلال وجود شارة M في اسم الطراز على الصندوق الخلفي.

بي ام دبليو M

بي ام دبليو M و M سبورت و M بيرفورمانس: ما الاختلافات بين طرازات M للعلامة الألمانية 3

بي ام دبليو M هي الطرازات الأكثر قوة من العلامة الألمانية، وبينما تصنع بي ام دبليو جل الطرازات في عدة دول أبرزها ألمانيا والمكسيك والصين وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة، فإن بي ام دبليو M لا تصنع سوى في مصنع خاص بألمانيا على مقربة من حلبة نوربيرنج.

وبينما تميزت سيارات بي ام دبليو M بيرفورمانس بالرياضية التي تمنحها المتعة والأداء القوي في الشوارع العامة، فإن بي ام دبليو M مصممة لتكون بارعة أيضا على سباقات الحلبات، حيث أن كل شيء في السيارة يساهم في القوة والسرعة والأداء الرياضي، من الهيكل إلى نظام التعليق والمكابح والعادم والمحرك الأكثر قوة؛ ويتوفر أيضا نسخ أعلى أداء من بي ام دبليو M تسمى M كومبتيشن.

وتطلب قيادة طرازات بي ام دبليو M مهارة عالية، لدرجة أن بي ام دبليو لديها مراكز تعليم قيادة في بعض الدول لتدريب مقتني طرازات بي ام دبليو M على قيادة السيارة.

اقرأ: ما هي أسرع سيارات بي ام دبليو 2023.. وما الذي يميز سيارات BMW M

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل