, المربع نت

, المربع نتالمربع نت – كشفت فورد النقاب عن نموذج فورد رابتر F-150 رابتور الرياضية الجديدة والتي تم تزويدها بمحرك V6 و تيربو مزدوج موصول بناقل حركة عشر سرعات لأول مره في معرض ديترويت للسيارات.

نموذج F-150 رابتور بلونها الأزرق السماوي لم تكشف عن تفاصيل عن محركها V6 سعة 3.5 الجديد الى انه يتوقع ان تتجاوز قدرة الدفع 411 حصان و 434 رطل قدم.

F-150 رابتر الجديد تم تصميمها بشكل منسق بواسطة مادة الالمنيوم مما جعلها تخسر 227 كلغ من وزنها السابق الذي تم الكشف عنه في F-150 رابتور  الاصلية.

راج ناير رئيس مجموعة فورد لتطوير المنتجات العالمية، كشف انه منذ البدا في انتاج سيارة رابتور الجديدة كان هدفنا مساعدة زبائننا على التمتع بنوع قيادة أكثر متعة على الطرق الوعرة بفضل ادخال العديد من التحسينات على نموذجنا الجديد والذي لم يكن متوفر في النموذج السابق.

راج كشف ايضا ان نموذج F-150 رابتر الجديد تم تزويده بستة أنماط قيادة تتغير حسب توليد الطاقة:-

  • وضع عادي للقيادة ” طريق المدن”.
  • وضع القيادة اليومية في الاحياء
  • وضع القيادة الممطر والثلوج
  • وضع القيادة في الطين و الوحل
  • وضع القيادة بسرعات عالية في الصجراء
  • وضع القيادة بسرعة منخفضة ” الحجار”

F-150 رابتر الجديد يعد اوسع مقارنة بالنماذج السابقة من نفس الفئة للشركة المصنعة حيث اتسعت بنسبة 6 بوصات لتسهل القيادة على الطرق الوعرة.

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.