انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة شيري 2021 ضمن إنتاج الصانع الصيني، ومع زيادة الاستناد إلى سوق المستعمل فالسيارة جاءت معروضة للبيع بواسطة المالكين لها، حيث قام كل مالك بتقديم سيارته مع تحديد سعرها.

سيارة شيري 2021 مستعملة

تتوفر سيارات العلامة الصينية بموديلات مُختلفة عند التوجه إلى سوق المستعمل، حيث يختار كل فرد الموديل الذي يجده مناسباً له سواء بالاستناد على عنصر المواصفات أو الأسعار، وتبحث مجموعة من الأفراد بالوقت الحالي عن سيارة شيري 2021، والتي يكون الحصول عليها من خلال المالكين الراغبين في بيعها، وعلى وجه الخصوص مع سهولة إتمام الخطوة عبر المواقع الإلكترونية.

سيارة شيري 2021 مستعملة للبيع بينهم تيجو 8 واريزو 6

سيارة شيري 2021 مستعملة

يحرص البعض على متابعة السيارات المستعملة بما ينطبق على سيارة شيري 2021 أو غيرها من السيارات، مع ملاحظة انخفاض ثمن الشراء عند مقارنة نفس السيارات وهي جديدة، وليس بالضروري أن يعني الانخفاض وجود الأعطال ولكن هذه قاعدة خلال شراء السيارات، مادامت السيارات ليست جديدة فينخفض سعرها حتى مع عدم استهلاكها، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية امتلاك السيارة مع الأسعار.

سيارة شيري 2021 مستعملة في السعودية

كيف تجد سيارة شيري 2021 مستعمل في السعودية؟

تطرح الشركة الصينية إنتاجها من السيارات حتى الوقت الحالي، وهي موجودة بأحدث الموديلات لدى شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي بكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وفيما يرتبط باقتناء سيارة شيري 2021 بحالة مُستعملة فهناك التطبيقات المُتخصصة في بيع وشراء السيارات، ومع تتبع السيارة فهي معروضة على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة شيري 2021 مستعمل في السعودية

جاءت سيارة شيري 2021 بوجود القسم الرئيسي للصانع الصيني، ويتفرع منه الأقسام الأخرى بسيارات شيري مع قابلية جعل نتائج البحث تُظهر موديلات مُحددة، ومن هذا المُنطلق فالتطبيق يُقدم ميزة الإعلان المباشر بصورة مجانية، ومَن يمتلك أي سيارة يريد بيعها فيعرضها مع الحديث حول المواصفات والإمكانيات، وتعتبر الخطوة ضرورية لكي تُعرف الأشخاص على السيارة المُلائمة لهم.

داخلية سيارة شيري 2021

كم سعر سيارة شيري 2021 مستعملة؟

يُستخدم تطبيق مستعمل وجديد لأجل معرفة متوسط أسعار السيارات، حيث تكون كل سيارة مع سعرها الذي يُشير إليه المُعلن مع نظام الدفع، وتشترك عدة نقاط في تحديد سعر السيارات بسوق المستعمل، ومن ضمنها الحالة التي تكون عليها سيارة شيري 2021 فعندما تُصبح بسلامة كافة التجهيزات فهذا يدعم ارتفاع سعرها، وبالإضافة إلى الفئة فالفئات الأعلى ترتفع بطبيعة الحال بسعرها عن الفئات الأقل.

سعر سيارة شيري 2021 مستعملة

إن الأسباب وراء ارتفاع الفئات الأعلى كونها بإمكانيات لا تكون موجودة بالضرورة على نحو قياسي بالفئات الأقل، ويختار كل مُخطط للشراء السيارة بفئتها التي تساعده على تلبية احتياجاته على اختلافها من شخص لآخر، وعلى سبيل المثال إن سيارة شيري اريزو 6 2021 مستعملة عُرضت بسعر 50,000 ريال سعودي، ونذكر التفاصيل في السطور التالية.

سعر سيارة شيري 2021 مستعملة

شيري اريزو 6 2021 مستعمل فل كامل

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون مُفتاح كما تتزود بفتحة سقف، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بتغطية من الجلد مع إمكانية التحكم بمقعد السائق كهربائياً، وهناك مكيف هواء يعمل باللمس مع مكيف هواء خلفي، وتتوفر شاشة لعرض النظام الترفيهي في شيري اريزو 6 2021 مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شاهد أيضاً: شيري تيجو 7 برو سيارة صينية بس بمواصفات رهيبه وسعرها بيصدمك

يوجد نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع كاميرات 360 درجة وحساسات خلفية ضمن وسائل الأمان، وأرفق المالك بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات المذكورة في إعلانه، والسيارة من فئة فل كامل وبممشى 41,000 كم وبسعر 50,000 ريال سعودي.

سعر شيري اريزو 6 2021 مستعمل فل كامل

شيري تيجو 8 2021 مستعملة للبيع

تنضم إلى السيارات المعروضة على تطبيق مستعمل وجديد حيث هدف مالكها الوصول للشريحة الباحثة عن سيارة شيري 2021 في سوق المستعمل، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في شيري تيجو 8 2021 فالمصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة تعمل على نحو كهربائي وبخاصيتي الطي والتسخين وبإشارات الانعطاف، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

شيري تيجو 8 2021 مستعملة للبيع

تتزود السيارة أيضاً بفتحة سقف بانورامية، وبالدخول إليها تنعكس لمسات الصانع الصيني على التصميم الداخلي الذي يبدأ باتساع السيارة لعدد 7 مقاعد، وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصية تعديل مقعد السائق على نحو 6 اتجاهات، وبتناول جانب النظام الترفيهي فالسيارة مع شاشة بمقاس 10.25 بوصة، وشاشة عرض العدادات بمقاس 7 بوصة.

شيري تيجو 8 2021 مستعملة للبيع

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 مستعملة

تستند السيارة على بعض وسائل الأمن التي أشار إليها المُعلن ومن بينها الكاميرات 360 درجة مع مثبت للسرعة، ومن حيث الحساسات الموجودة فهي بعدد 8 حساسات أمامية وخلفية، كما أشار المالك للمحرك ومنظومة الدفع في شيري تيجو 8 2021 بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من عدد 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 مستعملة

يعتبر ممشى السيارة المستعملة من ضمن المعايير التي قد تؤثر في سعر سيارة شيري 2021، وبالأخص كلما أصبح الممشى كبيراً فالسعر ينخفض بالغالب لتعبيره عن الاستهلاك، وتُصبح شيري تيجو 8 2021 بممشى 50,000 كم وسعرها 67,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: شيري تكشف النقاب عن 3 سيارات جديدة بمدى حركة كهربائي يصل إلى 700 كيلومتر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شيري بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل