شيري ستيرا

المربع نت – كشفت شيري الصينية عن علامتها التجارية الجديدة “ستيرا” الكهربائية مع إطلاق سيارتين للمرة الأولى عالمياً، وهما ES السيدان و ET SUV، وتتميز هذه السيارات بمدى حركة كهربائي يصل إلى 700 كيلومتر بالشحنة الوحدة، بالإضافة إلى سيارة شيري TJ-1 الجديدة كلياً.

شيري ستيرا ES سيدان

شيري ستيرا

شيري تكشف النقاب عن 3 سيارات جديدة بمدى حركة كهربائي يصل إلى 700 كيلومتر 1

ظهرت شيري ستيرا ES الجديدة كلياً بتصميم خارجي مستقبلي مع العديد من الخطوط التصميمية الديناميكية لتعزيز معامل السحب الخاص بالسيارة الكهربائية الجديدة كلياً، والتي سوف تقدم بطول تقريبي يصل إلى 4,950 مم، مع عرض 2,000 مم، وتقدم على منصة بناء شيري E0X الجديدة والتي توفر مدى حركة يصل إلى 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

بالإضافة إلى مدى الحركة الكبير تتميز ستيرا ES بقدرة الشحن السريع بقوة 800 فولت، مما يساعد السيارة الكهربائية الجديدة للحصول على 200 كيلومتر من مدى الحركة خلال 10 دقائق فقط على الشاحن السريع، بالإضافة إلى منظومة حركة قوية تساعد ستيرا ES من الوصول إلى 100 كم/ ساعة من السكون في 3.0 ثانية.

شيري ستيرا ET SUV

شيري ستيرا

تتميز سيارة الدفع الرباعي الجديدة من شيري بتصميم خارجي رياضي يتشابه مع تصميم ستيرا ES السيدان، وسوف تقدم شيري ستيرا ET الجديدة على نفس منصة البناء E0X، مما يشير أنها سوف تحصل على نفس منظومة الحركة الكهربائية من النسخة السيدان بالإضافة إلى أنظمة أمن وسلامة متقدمة.

شيري TJ-1

شيري TJ-1

لم يقتصر الأمر على إطلاق سيارتي ستيرا الجديدة، بل كشفت العلامة الصينية شيري عن سيارة TJ-1 الهجينة الجديدة كلياً، والتي تعد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة، وسوف تحصل على منظومات حركة هجينة وأخرى تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي فقط، وسوف يتم الكشف عن النسخة الإنتاجية رسمياً بين يوليو و أغسطس من هذا العام.

شيري ستيرا

شاهد أيضاً:

المصدر: Car News China

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة