انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب البعض بشراء سيارة هافال 2019 h6 وهي مستعملة، ومع متابعة الأخبار المُتداولة عن سيارات الشركة الصينية فالسيارة معروضة للبيع بواسطة مالكها، حيث تناول المواصفات الموجودة بها مع الإشارة لسعرها.

هافال 2019 h6 مستعملة

عملت العلامة الصينية على طرح السيارة ضمن إنتاجها، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مجموعة من الأشخاص تسعى نحو الحصول عليها من سوق المستعمل، مع الوضع بالاعتبار أن شركة هافال تتوفر بموديلات أحدث ولكن كل شخص يتوجه ناحية الموديل المناسب له، كما يُمكن الحصول على السيارات الجديدة عبر الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية وهي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

هافال 2019 h6 مستعملة: كم سعرها؟ مع عرض مواصفات السيارة

هافال 2019 h6 مستعملة

تظهر هافال 2019 h6 وهي ببعض التجهيزات التي يُمكن مُلاحظتها سواء على مستوى جوانب التصميم الداخلي أو الخارجي مع محركها المُكون من 4 أسطوانات، ويكون الحصول عليها من خلال التوصل لمَن يمتلك السيارة مع رغبته في بيعها، وهذا ما يحدث سواء بطريقة تقليدية أو إلكترونية بالاستناد لوسيلة الإنترنت، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة سعر السيارة وهي مستعملة.

هافال 2019 h6 مستعملة في السعودية

أين تجد هافال 2019 h6 مستعملة؟

يختار المُخطط للشراء الأسلوب الذي يتماشى معه لأجل امتلاك سيارة هافال H6، ويبدأ الأمر باختيار قصد المعارض التي تتخصص في تقديم خدمات السيارات بما يشمل المستعمل، وبالوقت ذاته يتبيّن أن فئة ليست بالقليلة تجعل الأولوية لتصفح الإعلانات المنشورة على التطبيقات الإلكترونية والمواقع العاملة بمجال السيارات، حيث يقوم كل مالك بعرض سيارته مع تحديد سعرها.

محرك هافال 2019 h6 مستعملة

ظهرت هافال 2019 h6 ضمن السيارات المُعلن عنها على تطبيق مستعمل وجديد، وهذا التطبيق السابق ذكره يسمح بالاستفادة من ميزة الإعلان على نحو مجاني، بما أدى إلى تحقيق شهرة واسعة للتطبيق، ومن الجانب الآخر فهو يوفر لمستخدمي التطبيق الثراء بالمحتوى بتقديم إعلانات مختلفة سواء بعلامات تجارية متنوعة أو بموديلات أيضاً متنوعة، أي أن الأمر لا يقتصر على سيارات الصانع الصيني.

مقاعد هافال 2019 h6

شراء هافال 2019 h6 مستعملة

أصبح التعامل على الإنترنت في كثير من القطاعات بما ينطبق أيضاً على السيارات الجديدة أو المستعملة، وهذا من خلال استخدام خصائص الوسيلة نفسها المُتعلقة بالقدرة على الوصول لأعداد كبيرة في مدة زمنية قصيرة، ومن هذا المُنطلق تتوفر السيارات بما يضع البدائل أمام الأشخاص وفي النقطة السابق ذكرها على وجه التحديد يجب عدم التسرع حتى الوصول للسيارة المنشودة بأفضل سعر.

شراء هافال 2019 h6 مستعملة

إنه من الجيد أيضاً تحديد نمط الاستخدام من خلال سؤال الفرد لنفسه عن ما الذي يبحث عنه في سيارته، أو ما ينتظره ويتوقعه منها بما يجعله يضع قائمة بالإمكانيات المُلائمة على تلبية الرغبات والمتطلبات، حتى الوصول إلى الاستقرار النهائي كأن يختار الشخص هافال 2019 h6، وهنا تبدأ المرحلة التالية بالتواصل مع مالكها للتفاوض حولها.

شراء هافال 2019 h6 مستعملة

سيارة هافال 2019 h6 مستعمل في السعودية

هناك أهمية قصوى بالحرص على حجز موعد للمعاينة مع المالك والحضور حسب الوقت المُتفق عليه، لمعرفة الحالة التي تكون عليها السيارة ولا يتم الاكتفاء بقيام الشخص نفسه بالمعاينة، ولكن من الأفضل الاستعانة بمُتخصص لكي يقوم بفحص السيارة والخروج بتقرير تفصيلي لمدى سلامة التجهيزات، أو يُشير للأعطال إذا كانت موجودة مع تكلفة التصليح ومدى جدوى الشراء حسب السعر المطلوب.

هافال 2019 h6 مستعملة للبيع

يساهم الالتزام بالحضور في الموعد في انعكاس مدى الجدية بما يُفيد في تخفيض الأسعار، حيث يلجأ المالكون بالغالب لتخفيض السعر عند الشعور بالجدية من المُهتم بالحصول على هافال 2019 h6 أو أي سيارة أخرى، ويُصبح من الجيد أيضاً عدم ذكر سعر أقل من متوسط نفس السيارة.

شاهد أيضاً: هافال GT افخم نسخة من H6 اختلفت كثييير وصارت افخم واجمل واوسع

مواصفات سيارة هافال 2019 h6

جاءت السيارة من مالكها عندما قام بعرضها على تطبيق مستعمل وجديد، وبالنظر لجوانب التصميم فيُمكن ملاحظة الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار العلامة الصينية، والشبك بشرائح أفقية بوجود المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف “LED”، والسيارة بفتحة سقف بانورامية ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات سيارة هافال 2019 h6

تدعم هافال 2019 h6 الدخول الذكي بدون الاحتياج للمفتاح، وفي داخليتها تكون المقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي بصورة كهربائية، ومقعد السائق بذاكرة تخزين 3 وضعيات مُختلفة، وتتوفر شاشة معلومات بالكونسول الوسطي 9 بوصة، وبشاشة عداد منفصلة 12 بوصة، وفيما يرتبط بمكيف الهواء فهو بتحكم مستقل لمنطقة السائق والراكب ومع مكيف هواء خلفي.

سيارة هافال 2019 h6 مستعمل في السعودية

كم سعر هافال 2019 h6 مستعملة؟

تستند السيارة على بعض وسائل الأمن من بينها 4 كاميرات 360 درجة وحساسات أمامية وخلفية وجانبية، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وينضم لوسائل الحماية نظام تحديد المسار مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وذكر المُعلن أن هافال 2019 h6 بمحرك مُكون من عدد 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي.

سعر هافال 2019 h6 مستعملة

أرفق المالك بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات المذكورة بإعلانه، مع اهتمام البعض بالتعرف على ممشى السيارة المستعلمة قبل امتلاكها، وتُصبح هافال 2019 h6 بممشى 190,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة هافال في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل