المربع نت – يسأل البعض عن مواصفات سيارة هافال جوليون 2023 تلك التي طُرحت بواسطة الصانع الصيني، كما هناك رغبة أيضاً في التعرف على سعر فئات السيارة.

هافال جوليون 2023

قامت شركة هافال الصينية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها الحديث في الأسواق، وبالعودة إلى تاريخ العلامة الصينية فأصبحت مُستقلة خلال عام 2013 وبالتحديد في 29 مارس، وهناك إمكانية للحصول على السيارة من خلال شركة توزيع و تسويق السيارات المحدودة، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد للشركة الصينية في المملكة العربية السعودية.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

يتضح انعكاس بعض اللمسات بالسيارة تلك التي حرص على وضعها الصانع الصيني، سواء بالحديث حول خارجية هافال جوليون 2023 أو داخليتها، كما تكون مُتوفرة عن طريق 4 فئات وعلى الرغم من اختلاف سعر كل فئة إلا أن جميعهم بالاعتماد على نفس المحرك، ونُشير للفئات على النحو التالي:

  • هافال جوليان بيسيك
  • هافال جوليان أكتيف
  • هافال جوليان أكتيف بلس
  • هافال جوليان بريميوم

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

التصميم الخارجي في سيارة هافال جوليون 2023

يتبيّن بالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة أن هناك الشبك الأمامي بمقدمة السيارة وبالوسط يظهر شعار العلامة الصينية، وبالانتقال للمصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز سيارة هافال جوليون 2023 على عجلات من الألومنيوم، ويُمكن التعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول: 4,472 مم.
  • العرض: 1,841 مم.
  • الارتفاع: 1,574 مم.

تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح الأمامية أي مزودة بتقنية “LED”، ومن المُلاحظ في الجهة الجانبية بالسيارة اعتماد الشركة الصينية على توظيف الخطوط الانسيابية بما يدعم المظهر الخارجي.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

التصميم الداخلي في سيارة هافال جوليون 2023

تستند شركة هافال على بعض الأشياء في داخلية السيارة ويبدأ الأمر بالدخول إليها فيظهر المقود بوظائف مُتعددة وهو بكسوة من الجلد، ويُمكن ضبط مقعد السائق على نحو 6 وضعيات مختلفة وبصورة كهربائية، كما أن إذا كانت هناك حاجة لمزيد من المساحة الإضافية فيُمكن طي مقاعد الصف الثاني.

هناك قابلية لعرض بيانات الرحلة على الزجاج الأمامي بما يزيد من تركيز سائق هافال جوليون 2023 خلال عملية القيادة ويُقلل من تشتت الانتباه، وبذكر الجانب التكنولوجي فتوجد بداخل السيارة شاشة لعرض النظام الترفيهي وهي بمقاس 12.3 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وهذا بالإضافة لوجود شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المتوافقة.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة هافال جوليون 2023

تعتمد السيارة على محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 147 حصان مع عزم دوران يبلغ 220 نيوتن . متر، ويتصل محركها بناقل حركة مزودج القابض “دبل كلتش” يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون سعة خزان الوقود 60 لتر.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

عوامل الأمن والسلامة في سيارة هافال جوليون 2023

قامت الشركة الصينية بالاستناد لبعض أنظمة الحماية في السيارة وعلى سبيل المثال فهناك عدد 6 وسائد هوائية وهذه الوسائد ذات أثر فعال لدعم سلامة الأفراد خلال قيادة السيارات بوجه عام، سواء بتفادي أثر التصادم أو تقليل مستوى وشدة الخطورة، وهناك رؤية 360 درجة بما يوفر لقائد السيارة قراءة أفضل للطريق ولمحيط سيارته.

يقوم نظام التحذير من التصادم الأمامي بدوره في تدعيم جوانب سلامة الأشخاص، مع نظام آخر يهدف للمحافظة على سير السيارة في مسارها الصحيح، وبالوقت ذاته يوجد نظام للمساعدة في تغيير المسار، مع مراقبة المنطقة العمياء وبنظام تنبيهي للفرامل في حالات الطوارئ، ومن المُلاحظ أيضاً ضمن وسائل الأمن النظام الذي يختص بتثبيت السرعة مع إمكانية الوقوف الأوتوماتيكي بالكامل للسيارة.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

شراء سيارة هافال جوليون 2023 في المملكة العربية السعودية

يتوفر إنتاج الصانع الصيني بوجه عام لدى الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة توزيع و تسويق السيارات المحدودة، وكما تمت الإشارة تأتي السيارة من خلال 4 فئات ولذلك لكل فئة سعر مختلف، ويُمكن توضيح فئات وأسعار هافال جوليون 2023 في السطور التالية.

  • فئة هافال جوليان بيسيك بسعر: 63,490 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة هافال جوليان أكتيف بسعر: 72,991 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة هافال جوليان أكتيف بلس بسعر: 75,990 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة هافال جوليان بريميوم بسعر: 83,490 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

هل تبحث عن سيارة هافال مستعملة للبيع؟

يشهد سوق السيارات المستعملة حالة من الإقبال المُتزايد بالوقت الحالي، حيث تتوفر سيارات بموديلات مُختلفة وكذلك بأسعار مختلفة وبالتالي قد تكون هذه السيارات مُلائمة لاستخدام مجموعة من الأشخاص، وظهرت سيارة هافال مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل بإعلان عن سيارة هافال جوليان 2022، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

ذكر المُعلن بعض المواصفات والتجهيزات بسيارته وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد كما أشار لوجود شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 10.25 بوصة، وتعتمد السيارة على محرك تيربو مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 147 حصان مع عزم دوران يبلغ 220 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

كم سعر هافال جوليان 2022 مستعملة في السعودية؟

تظهر الإعلانات على تطبيق مستعمل بتحديد السعر المطلوب لاقتناء السيارة المُعلن عنها، ويقوم مَن يرغب في بيع السيارة بتحديد هذا السعر كما يُشير في تفاصيل إعلانه لبيانات ممشى السيارة لكونها من ضمن الأشياء التي يهتم بمعرفتها مَن يرغب بإتمام شراء من سوق المستعمل، وأوضح مالك هافال جوليان 2022 أن الممشى 8,000 كم وجاءت بسعر 65,000 ريال سعودي، والسعر يقبل التفاوض أي هناك إمكانية لتخفيض سعرها بالتواصل مع المُعلن.

اقرأ أيضاً: هافال جوليان 2023: مواصفات جوليان ستاندرد والترقيات التي تحصل عليها النص فل والفل كامل

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هافال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل