المربع نت – جوليان هي سيارة كروس أوفر تنتجها شركة هافال الصينية منذ عام 2020، حيث ظهرت لأول مرة عالمياً في معرض بكين الدولي للسيارات في دورة 2020، وتتوفر في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات مختلفة التجهيز، وتأتي بأنظمة أمان متنوعة وأنظمة أخرى لمساعدة السائق أهمها 6 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وفرامل الطوارئ، وفرامل مانعة للانغلاق، نظام مساعدة الفرامل، ونظام توزيع قوة الفرامل، ونظام التحكم في قوة الجر، بالإضافة إلى الحساسات الأمامية والخلفية، وكاميرا 360 درجة، ونظام التحكم والمساعد في الطلوع والنزول من المنحدرات، ونظام ركن السيارة الذاتي، وجهاز مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

النوع: بنزين تيربو
عدد الأسطوانات: 4
القوة: 147 حصان
العزم: 220 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلاتش
خزان الوقود: 55 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 13.7 كيلو

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: نعم
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 12.3 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: لا

الطول: 4427 مم
العرض: 1841 مم
الارتفاع: 1547 مم
قاعدة العجلات: 2700 مم

المكيف: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 6
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 18 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – جوليان هي واحدة من أجدد السيارات في أسطول سيارات هافال، حيث تم الإعلان عنها لأول مرة عالمياً في معرض بكين الدولي للسيارات في دورته لعام 2020، وبدأت مبيعاتها في نفس العام في أسواق العالم المختلفة، وأولهم بالطبع السوق الصيني، وتُعتبر من أهم السيارات الصينية في هذه الفئة لما تقدمه السيارة من مواصفات أمان وتجهيزات ليس لها مثيل في هذه الفئة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل هافال جوليان في السعودية.

خارجية هافال جوليان 2022

تتقدم سيارة هافال جوليان شبك أمامي عريض بشكل مستطيلي من الكروم ويتوسطه شعار هافال المميز بحروفه المكتوبة من الكروم أيضاً، كما يوجد أسفل الشعار كاميرا أمامية، وتأتي بإضاءة نهارية LED بخط طولي منحني من الأعلى ليكون متماشي مع المصابيح الأمامية الـLED، مع فتحات تهوية أسفل الصدام الأمامي.

ومن الجانب توجد المرايات التي تعمل كهربائياً بشكل كامل والتي يوجد بها إشارات LED وكاميرات، مع وجود خطوط انسيابية تعطي لمسة جمالية لتصميم السيارة، وتساعد أيضاً في تحسين ديناميكية السيارة والانسيابية على السرعات، ومن الخلف يكتمل التصميم بنفس درجة جمال التصميم الأمامي للسيارة، حيث توجد المصابيح الخلفية على شكل حرف J مقلوب وتعمل بتقنية الـLED، مع وجود حساسات خلفية وكاميرا خلفية.

داخلية هافال جوليان 2022

حرص مهندسو هافال أن يكون التصميم الداخلي أجمل من الخارج، ونجحوا في ذلك بشكل كبير، حيث حصلت السيارة من الداخل على تصميم أكثر حداثة من الخارج وأجمل بشكل كبير وهذا يتمثل في مقود السيارة والمصمم بشكل مميز ومغطى بالجلد ومتعدد الوظائف، كما توجد شيفتات لتبديل السرعة خلف المقود.

وتتوفر بشاشة عدادات ملونة مميزة، وشاشة ترفيهية بقياس 12.3 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، وبها العديد من التجهيزات المختلفة، وأسفل الشاشة يوجد أزرار إختصارات للتحكم في الشاشة الترفيهية، أما القير فهو أوتوماتيكي كهربائي على شكل قرص، وتتوفر بفتحة سقف بانورامية.

أما المقاعد فهي بتصميم رياضي مختلف ومميز ومريح بشكل كبير ومصنوعة من الجلد الفاخر، كما أن المقاعد الأمامية يمكن تحريكها في 6 أوضاع مختلفة كهربائياً، والصف الثاني يمكن طيه لتوفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة.

محرك هافال جوليان 2022

وتستمد هافال جوليان 2022 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 147 حصن وأقصى عزم للدروان يبلغ 220 نيوتن متر، متصل بناقل حركة من 7 سرعات أوتوماتيكي مزدوج القابض، مع دفع أمامي في جميع فئات جوليان في المملكة العربية السعودية.

الأمان في هافال جوليان 2022

من أهم مايميز هافال جوليان 2022 مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق المتعددة والمتنوعة وهي كالأتي:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • كاميرا 360 درجة
  • نظام المساعدة على المسار
  • نظام المساعدة على البقاء في المسار
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • نظام التحكم في قوة الجر
  • حساسات أمامية وخلفية
  • نظام التحكم والمساعد في الطلوع والنزول من المنحدرات
  • نظام ركن السيارة الذاتي
  • جهاز مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

أسعار هافال جوليان 2022 في السعودية

تتوفر جوليان 2022 في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات مختلفة في التجهيزات وأسعارهم كالأتي:

  • BASIC: يبدأ من 68,414 ريال سعودي شامل الضريبة
  • ACTIVE: يبدأ من 74,164 ريال سعودي شامل الضريبة
  • PREMIUM: يبدأ من 83,364 ريال سعودي شامل الضريبة

باسيك - 68,414 ريال سعودي شامل الضريبة
اكتيف - 74,164 ريال سعودي شامل الضريبة
بريميوم - 83,364 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

سيارات هافال جوليان 2022 للبيع من أصحابها