المربع نت – جاءت سيارة لكزس rx 2021 في إطار السيارات المعروضة للبيع وهي مُستعملة، وتكون بأسعار مُختلفة حسب السعر المُشار إليه من جانب المالكين، حيث إن السيارة بأكثر من فئة بما يجعل لكل فئة سعرها الخاص بها.

لكزس rx 2021 مستعملة

تتوفر سيارة لكزس RX بموديل 2021 لدى مَن يمتلكها ويريد بيعها في إطار الصفقات التي تحدث في سوق المستعمل، وهنا فكرة العرض والطلب ولذلك فالأسعار يتم تحديدها من خلال المالكين، ويختار كل مُخطط للشراء السيارة التي تتلائم معه سواء بمواصفاتها أو سعرها، ويُمكن إتمام الخطوة السابق ذكرها بطريقة تقليدية بقصد المعارض، أو بطريقة رقمية بالإنترنت.

لكزس rx 2021 مستعملة للبيع مع سعر الموديل الجديد 2023

لكزس rx 2021 مستعملة

تطرح العلامة اليابانية سياراتها التي تكون على طراز فخم، وبطبيعة الحال كلما تزودت السيارة بالتقنيات والوسائل الداعمة لتحسين تجربة القيادة فيرتفع سعرها بالغالب، وبهذه الحالة يُصبح سوق المستعمل الوجهة المناسبة لتخفيض الأسعار نظراً لأن المشتري لن يكون المالك الأول، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن سعر لكزس rx 2021 مستعملة وكيفية الحصول عليها، مع بيان أبرز المواصفات.

لكزس rx 2021 مستعملة في السعودية

أين تجد لكزس rx 2021 مستعملة؟

ساهم التطور التقني المشهود في دعم القطاعات على اختلافها سواء قطاع السيارات أو غيره، وبتخصيص الحديث حول سوق المستعمل فالمشتري يحرص على معرفة مَن يمتلك سيارة مُعينة مع وجود الاهتمام ببيعها، وعلى الجانب الآخر فالمالك يريد التوصل للشريحة الباحثة عن سيارته، وهو ما يتحقق في التطبيقات الإلكترونية التي تُقدم ميزة الإعلان، ومع متابعة الأخبار المنشورة حول سيارات الصانع الياباني فجاءت لكزس rx 2021 على تطبيق مستعمل وجديد.

داخلية لكزس rx 2021 مستعملة

يعرض التطبيق السابق ذكره خدمة الإعلان بدون الحصول على رسوم إعلانية، وهنا يقوم كل مالك بعرض سيارته مع ذكر المواصفات لكي يختار كل فرد السيارة التي يبحث عنها، كما يحتوي تطبيق مستعمل وجديد على أقسام مُتنوعة لمعظم الشركات العاملة في السيارات، ولذلك يستفيد منه سواء مَن يهتم بالشراء أو بالبيع.

سعر لكزس rx 2021 مستعملة

لكزس rx 2021 مستعملة للبيع

تنعكس بعض لمسات الشركة اليابانية على خارجية لكزس rx 2021 فهناك المصابيح الأمامية المُزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف، وبالانتقال للجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” كهربائية.

شاهد أيضاً: لكزس LX600 في اول استعراض على مستوى العالم Lexus LX600 World-First Detailed Showcase

مواصفات سيارة لكزس rx 2021

تتزود السيارة بفتحة سقف وتدعم الدخول بدون مفتاح ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية ضبط المقاعد الأمامية على نحو كهربائي، وتكون المقاعد الأمامية بخاصيتي التدفئة والتهوئة، أما المقاعد الخلفية بخاصية التدفئة، كما تتوفر بعض أنظمة الأمن ونُشير إليها على النحو التالي:

مواصفات سيارة لكزس rx 2021

  • نظام الثبات الإلكتروني
  • الحساسات الأمامية والخلفية
  • كاميرا خلفية
  • مثبت سرعة
  • نظام الكشف عن المنطقة العمياء

سيارة لكزس rx 2021 من الداخل

يُمكن رؤية الشاشة لعرض النظام الترفيهي مع ماوس للتحكم وبمنفذ “USB” و “AUX”، والسيارة بمحرك بنزين يتكون من عدد 6 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي، كما أرفق المالك ممشى لكزس rx 2021 ضمن المعلومات الواردة بإعلانه، والسيارة بممشى 28,000 كم، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تصميم خارجية سيارة لكزس rx 2021

كم سعر لكزس rx 2021 مستعمل هايبرد فل كامل؟

ظهرت السيارة مرة أخرى ولكن مع عدم التشابه بالمواصفات، ومن أبرز أوجه الاختلافات ما يتعلق بالمحرك فتُصبح لكزس rx 2021 بمحرك هايبرد، وتحتوي على عدد 5 كاميرات ضمن وسائل الحماية مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء ونظام تحديد المسار.

سعر لكزس rx 2021 مستعمل هايبرد فل كامل

تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية مع توفر بروجكتور في المقصورة الداخلية، كما تكون المقاعد الخلفية كهربائية مع توفر شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المتوافقة، والسيارة بممشى 32,000 كم وسعرها 245,000 ريال سعودي، وللتوصل صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر سيارة لكزس rx 2021 مستعمل هايبرد فل كامل

شراء سيارة لكزس rx 2023 في المملكة العربية السعودية

نُشير بعد تناول لكزس rx 2021 في سوق المستعمل إلى سعرها بالموديل الحديث وهو لكزس rx 2023، والتي يُمكن الحصول عليها عن طريق الوكيل الرسمي وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فكما تحرص فئة من الأفراد على امتلاك السيارات المستعملة فهناك فئة تجعل الأولوية للجديد وبأحدث الموديلات.

شراء سيارة لكزس rx 2023 في المملكة العربية السعودية

تسعى العلامات التجارية المُصنعة للسيارات في كثير من الأحيان نحو طرح نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا الأمر يؤثر في عدم التشابه بالمواصفات والتجهيزات سواء كانت الداخلية أو الخارجية، ومن هذا المُنطلق ينتقي كل مُخطط للشراء الفئة التي تناسبه وهذا ما يحدث في لكزس rx 2023 فهناك أكثر من فئة ونُشير للأسعار في السطور التالية.

اقرأ أيضاً: فئات لكزس lx 2023 في السعودية مع مواصفات السيارة وأسعارها

سعر لكزس rx 2023 جديدة في السعودية

كم سعر لكزس rx 2023 جديدة؟

  • فئة Excellence Base B1 سعرها هو: 296,378 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة Excellence BB سعرها هو: 299,000 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة Hybrid Base H1 سعرها هو: 305,233 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة Hybrid BH سعرها هو: 307,878 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة F- Sport FF سعرها هو: 311,650 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

أسعار لكزس rx 2023 جديدة في السعودية

  • فئة Elite CC سعرها هو: 325,726 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة RX 350h CH Hybrid Exe سعرها هو: 334,650 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة  F- Sport Hybrid FH سعرها هو: 341,090 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة لكزس بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل