انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحرص مجموعة من الأفراد على شراء بي ام دبليو 2021 مستعملة، وهي التي تتوفر عن طريق المالكين الراغبين في بيعها، حيث يقوم كل مالك بعرض سيارته مع بيان تجهيزاتها وسعرها.

بي ام دبليو 2021 مستعملة

تعتبر العلامة الألمانية من بين العلامات المعروفة بالإنتاج الفاخر من السيارات، حيث تستند لتقنيات مُبتكرة وعلى أحدث تطور تكنولوجي، بما يساهم في جعل تجربة القيادة على درجة عالية من الرفاهية، ويتضح أن هناك مَن يرغب باقتناء بي ام دبليو 2021 وهي بحالة مُستعملة، على الرغم من وجود الموديلات الأحدث من السيارات، ولكن يختار كل فرد الموديل المناسب له.

بي ام دبليو 2021 مستعملة للبيع مع سعر الفئة الثالثة فل كامل 1

سيارات بي ام دبليو 2021 مستعملة

يُقدم سوق المستعمل الاختيارات والبدائل أمام الأشخاص سواء بالنظر على مستوى الشركات أو بالموديلات الجديدة والقديمة، وتحدث الصفقات عبر التقاء المشتري بالبائع والتفاوض حول السيارة المُختارة، وهذه الخطوة السابق ذكرها أصبحت بطريقة إلكترونية مع وجود المواقع والتطبيقات المُتاحة على الجوالات والأجهزة الذكية، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أسعار بي ام دبليو 2021 مستعملة.

شراء بي ام دبليو 2021 مستعملة في السعودية

شراء بي ام دبليو 2021 مستعملة في السعودية

تنتشر إعلانات سيارات مستعملة للبيع على الإنترنت بما ينطبق على بي ام دبليو 2021 أو غيرها، ومن هذا المُنطلق يكون التوجه لامتلاك السيارة ذات المواصفات المُلائمة للرغبات، وفي هذه النقطة فهناك عدم التشابه نظراً إلى الاختلافات بالتفضيلات، فقد يهتم أحدهم بشراء سيارة ذات محرك بقوة مُعينة، ويضع غيره تجهيز مثل النظام الترفيهي بالأولوية.

بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية

يستفيد المُخطط لشراء سيارة من توقيع الصانع الألماني باستعراض كافة السيارات والمقارنة بينهم، سواء على أساس المواصفات أو الأسعار وبعد الاستقرار على سيارة مُعينة فيتحدث مع مالكها.

يتبيّن مع مُتابعة الأخبار المنشورة حول بي ام دبليو 2021 فهي بإمكانية الامتلاك عبر الإعلان عنها بتطبيق مستخدم، حيث يستخدم المالكون التطبيق لبيع سياراتهم، عبر وجود ميزة الإعلان بصورة مجانية، ونُشير إلى الأسعار في السطور التالية.

شراء بي ام دبليو 2021 مستعملة بالسعودية

كم سعر بي ام دبليو 2021 مستعمل؟

تشغل الأسعار مساحة كبيرة من اهتمام الأشخاص عند البحث عن سيارة، وبالأخص عندما تكون فاخرة فهذا يعني بالغالب ارتفاع سعرها، ومع امتلاكها من سوق المستعمل قد تُعد فرصة لانخفاض السعر مع إعادة بيعها من قِبل مالكها، ويُمكن مشاهدة إعلانات بي ام دبليو 2021 على تطبيق مستعمل ورؤية الأسعار مُحددة من قِبل المُعلنين.

سعر بي ام دبليو 2021 مستعمل

تقوم الشركات المُنتجة للسيارات بتصنيع أكثر من فئة لنفس السيارة وهذا يجعل الفئة العُليا ذات أعلى سعر، وبالوقت ذاته قد تكون نفس الفئة ولكن بحالة مُستهلكة بما يُقلل من سعرها، وهنا تحدث مقارنة بين السيارة بتجهيزاتها والسعر الذي يريد المالك الحصول عليه، وبوجه عام يُمكن اقتناء بي ام دبليو 2021 بسعر يبدأ من 113,000 ريال سعودي.

صور بي ام دبليو 2021 من الداخل

بي ام دبليو X2 2021 مستعملة للبيع

قامت العلامة الألمانية بطرح السيارة وظهرت على تطبيق مستعمل بواسطة المالك الذي يستهدف الوصول للشريحة الباحثة عنها، وتستند بي ام دبليو X2 لبعض التجهيزات ومن بينها دعمها للدخول الذكي بدون مُفتاح، مع تزودها بفتحة السقف البانورامية ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية التعديل كهربائياً، كما تتوفر شاشة لعرض النظام الترفيهي ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

بي ام دبليو X2 2021 مستعملة للبيع

تعتمد السيارة على بعض الأنظمة في جانب الحماية والسلامة، من ضمنها الحساسات الأمامية والخلفية مع مثبت للسرعة وكاميرا خلفية، وبالإضافة إلى ذكر المُعلن لمحركها وهو توين تيربو بسعة 2.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يرتبط بالممشى فأوضحه المالك بكونه 64,000 كم، ويُصبح سعر بي ام دبليو X2 2021 مستعملة هو 113,000 ريال سعودي.

سعر بي ام دبليو X2 2021 مستعملة للبيع

بي ام دبليو 2021 مستعملة بسعر 125,000 ريال سعودي

يزداد دخول الإنترنت الكثير من المجالات يوماً بعد يوم، بما ساهم في سهولة إتمام الأعمال وبالحديث حول سيارات بي ام دبليو 2021 المستعملة فكما يتضح وجودها بأكثر من إعلان، والأمر لا يحتاج الكثير من المجهود فقط بالضغط على اختيار السيارة ثم تظهر البيانات المُتعلقة بها، وكما سبقت الإشارة لوجود أكثر من بديل فقد يسعى أحدهم لشراء بي ام دبليو الفئة الثالثة وهي مُتوفرة أيضاً بإعلانات تطبيق مستعمل.

شاهد أيضاً: تجربة قيادة بي إم دبليو X7 موديل 2023 الجديد.. السيارة الأفخم والأكبر من الصانع الألماني!

هنا إعلان آخر ينضم لسيارات العلامة الألمانية المعروضة من جانب المالكين لها، وتجدر الإشارة للفئة التي عرضها المُعلن وهي بلاك اديشن ” Black Edition”، وهذه السيارة سعرها 125,000 ريال سعودي ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

بي ام دبليو 2021 مستعملة بسعر 125,000 ريال سعودي

كم سعر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2021 مستعملة فل كامل؟

تتزود السيارة بفتحة سقف وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية مع الطي الأوتوماتيكي، كما تدعم بي ام دبليو الفئة الثالثة 2021 الدخول الذكي بدون مفتاح، وبالدخول إليها فهناك إضاءة داخلية بألوان مُتعددة مع نظام الأوامر الصوتية مع مكيف هواء خلفي، وتوجد شاشة للنظام الترفيهي مع دعم لنظام أبل كار بلاي.

سعر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2021 مستعملة فل كامل

تتوفر كاميرا خلفية مع مثبت للسرعة ضمن عوامل الحماية، مع النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وهذه السيارة بفئة فل كامل المعروفة بتزودها بتجهيزات لا تكون موجودة على نحو قياسي بالفئات الأقل، وهي بممشى 47,000 كم وبسعر 140,000 ريال سعودي والتوصل للإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 بالمواصفات مع عرض أسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل