انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أصبحت الجبر للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات جاي ام سي، ويتوفر من خلالها سيارات البيك اب، فيقاس وفيقاس بلس، في السطور التالية نتعرف على أبرز مزايا البيك اب فيقاس بلس الجمالية والعملية.

جاي ام سي فيقاس بلس بتصميم جريء

تتميز جاي ام سي فيقاس بتصميم جريء يظهر في الكثير من الخطوط العضلية والتي تبرز على غطاء المحرك وفوق أقواس العجلات الأمامية والخلفية، كما تظهر جرأة المظهر من المصابيح الأمامية والشبك المنخفض على تصميم الخلايا المتداخلة. وتتوفر السيارة بطلاء أزرق وبرتقالي وأبيض وأسود.

جاي ام سي فيقاس بلس 2023: مزايا التصميم الجمالية والعملية

تجهيزات الخارجية العملية

وتشمل تجهيزات خارجية جاي ام سي فيقاس بلس العتبات الجانبية والمرايا الجانبية التي تدعم الضبط الكهربائي ومؤشرات الانعطاف وتأتي مع جنوط عجلات 17 بوصة ألمنيوم وبجانب الصندوق توجد 2 من الخطافات على كل جانب للاستخدام في تثبيت الحمولة، وللمساعدة في الركن توجد حساسات الركن الخلفية.

مواصفات صندوق التحميل

تأتي جاي ام سي الفيقاس بلس بصندوق تحميل بطول وعرض 147.5 سم وبارتفاع 50 سم، وتستوعب وزن حمولة 790 أو 910 كيلو جرام مع نظام الدفع الرباعي والثنائي (الخلفي) على الترتيب.

جاي ام سي فيقاس بلس 2023: مزايا التصميم الجمالية والعملية 3

فيقاس بلس من الداخل

في داخلية جاي ام سي فيقاس بلس تجد المقاعد الأمامية بكسوة من القماش، فيما تتوفر كسوة الجلد للمقاعد كتجهيز اختياري. ومكيف الهواء أوتوماتيك مع فلتر لتنقية الغبار، فيما يدعم الزجاج الأمامي التدفئة. وتأتي بشاشة معلومات وترفيه بمقاس 8 بوصة مع راديو وبلوتوث ومنفذ USB ونظام صوت من سماعتين أو 4 سماعات.

جاي ام سي فيقاس بلس 2023: مزايا التصميم الجمالية والعملية 4

محرك فيقاس بلس

تستمد سيارة جاي ام سي فيقاس بلس قوتها من محرك 4 سلندر بسعة 2.4 لتر ديزل تيربو بقوة 140 حصان عند 3,600 دورة في الدقيقة وعزم دوران 310 نيوتن متر عند 1,600 – 2,400 دورة في الدقيقة، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات، ونظام دفع ثنائي (خلفي) أو رباعي. وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 13.4 أو 12.9 كم/ لتر بالترتيب مع نظام الدفع ويبلغ سعة الخزان 64 لتر. وتصل السيارة سرعة قصوى 210 كم/ س.

كم سعر جاي ام سي فيقاس بلس؟

تتوفر سيارة جاي ام سي فيقاس بلس بسعر 76,914 ريال سعودي شامل الضريبة لفئة الدفع الثنائي ومن 86,954 ريال سعودي شامل الضريبة لفئة الدفع الرباعي. وضمان السيارة 3 سنوات أو 100 ألف كيلو متر.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل