انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت كيا الستار رسمياً عن سيارة EV4 الكهربائية الجديدة كلياً بالشكل الاختباري ضمن فعاليات “اليوم الكهربائي لكيا” في العاصمة الكورية سول، بالتوازي مع تدشين سيارة EV5 الأكبر حجماً، وسيارة EV3 الأصغر حجماً في نفس الحدث.

ويمكن اعتبار EV4 الجديدة سيارة سيدان مرتفعة بعض الشيء، بتصميم مستوحى بشكل مباشر من EV6 كروس اوفر التي حققت نجاحاً واسعاً خلال العامين الماضيين.. وذكرت كيا أن هذه السيارة ستحل محل موديل ستينجر الرياضي.

كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي

أهم الملامح الخارجية 

كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 1

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية طويلة وضيقة مع شبك أمامي بتصميم “وجه النمر”، وغطاء محرك عضلي ومنخفض، كما تحظى السيارة بخلوص أرضي ممتاز مقارنة بسيارات السيدان الأخرى، ما يمنحها مظهراً أقرب لسيارات الكروس اوفر الرياضية.

هي خطوة ذكية من طرف كيا خاصة في ظل تراجع مبيعات السيدان حول العالم لصالح سيارات الكروس اوفر والـ SUV الأكبر حجماً، لذا قررت العلامة الكورية الدمج بين تصميم السيدان والكروس أوفر في سيارة EV4 الجديدة.

المقصورة العصرية

كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 2

الداخلية فاخرة ورحبة ومتطورة تقنياً ومركزة بشكل رئيسي على السائق، مع لوح زجاجي موحد يجمع بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية، ونتوقع تحديثات هامة للتصميم، سواء في الخارجية أو الداخلية، في الموديل الإنتاجي النهائي.

كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 3 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 4 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 5 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 6 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 7 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 8 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 9 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 10 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 11 كيا EV4 الكهربائية الجديدة كلياً هي الخليفة الروحية لموديل ستينجر الرياضي 12

المصدر: كيا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل