المربع نت – يهتم عشاق القيادة في الطرق الوعرة،  بالبحث حول سيارات جيب نيسان للبيع، بدلاً من شراء السيارة بأحدث موديل لها؛ نظراً لارتفاع أسعار السيارات على مستوى عالمي.

جيب نيسان للبيع

وتعد سيارات نيسان الجيب أو تلك التي تنتمي إلى سيارات الدفع الرباعي واحدة من أكثر السيارات جذباً للعملاء في سوق الخليج والسعودية، لا سيما سيارة باترول واكس تريل، وباثفيندر؛ حيث تمتلك العلامة اليابانية أسطولاً متفرداً في هذه الفئة.

جيب نيسان للبيع : تعرف على الأسعار وأهم النصائح قبل شراء مستعمل

وتتوفر سيارات نيسان بجميع موديلاتها وفئاتها في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها المحليين: بترومين للسيارات، ومناهل العالمية التابعة لشركة الناغي.

وبشكل عام، بدأ الكثير  خاصة الشباب في التوجه نحو سوق السيارات المستعملة ، لما توفره من خيارات واسعة بأسعار تناسب الجميع، وتعد الطريقة الأمثل لامتلاك سيارة مميزة بسعر مناسب.

في هذا الصدد يقدم لك موقع «المربع نت» في المقال التالي كيفية البحث حول جيب نيسان للبيع

اقرأ أيضاً:شيفروليه كامارو تحقق زيادة 15.9% بمبيعات الربع الأول من عام 2023 وموستنج تتفوق على تشالنجر

جيب نيسان للبيع

كيف تبحث عن سيارة مستعملة؟

وفيما يخص طريقة شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، فهناك الكثير من معارض السيارات المستعملة على مستوى المملكة التي تطرح علامات مختلفة مستعملة وبالتقسيط في بعض الأحيان.

لكن الطريقة الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي، هي شراء شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، عبر تطبيقات البيع والشراء أون لاين.

ولحسن الحظ، يتوفر في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من تطبيقات السيارات المستعملة.

ومن بين أشهر تطبيقات السيارات المستعملة يوجد تطبيق مستعمل، والذي تتخطى خدماته حدود السعودية؛ حيث يقدم خدمات البيع والشراء أونلاين في عدد من الدول العربية على رأسها مصر والإمارات.

في هذا الصدد، نقدم لكم في السطور التالية عروض سيارات مستعملة رخيصة في السعودية عبر تطبيق مستعمل.

جيب نيسان للبيع : تعرف على الأسعار وأهم النصائح قبل شراء مستعمل 1

جيب نيسان للبيع – الأسعار

والآن إذا كنت تبحث عن جيب نيسان للبيع، نقدم لك أحدث عروض البيع للسيارة الأمريكية التي تم عرضها عبر موقع مستعمل السعودية:

  • نيسان اكس تريل 2018 في المدينة المنورة بسعر 55 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان سفاري 1999 في بقعاء بسعر 8500 ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان باثفندر 2014 في الدمام بسعر 25 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان باترول 2016 في حفر الباطن بسعر 105 آلاف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان باترول 1993 مستعملة للبيع في رياض الخبراء بسعر 22 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان باثفندر 2009 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 25000 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان اكس تريل 2022 في الرياض بسعر 120 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان باترول 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 85 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • نيسان باترول 1993 مستعملة للبيع في رياض الخبراء بسعر 22 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيب نيسان للبيع : تعرف على الأسعار وأهم النصائح قبل شراء مستعمل 2

 

طريقة التواصل مع ملاك السيارات المستعملة في تطبيق مستعمل

وفيما يخص طريقة التواصل مع ملاك السيارات السابق رصدها، فيوفر لكم تطبيق مستعمل مساحة آمنة للتعامل مع أصحاب إعلانات البيع، فضلاً عن طريقة التواصل السلسة.

وكل ما عليك فعله تحميل تطبيق مستعمل، أو إنشاء حساب شخصي مباشرة عبر موقع مستعمل الرسمي، ومن ثم الدخول إلى الروابط التي تمت الإشارة لها في السطور السابقة.

واتباع الآتي كما هو موضح:

جيب نيسان للبيع : تعرف على الأسعار وأهم النصائح قبل شراء مستعمل 3

نصائح هامة عند شراء سيارات مستعملة في السعودية

والآن نقدم لكم مجموعة نصائح يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة ، وتشمل الأتي:

  • يجب في البداية إجراء بحث دقيق حول اسعار السيارات المستعملة بشكل عام؛ لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه حيث يضع الكثير من الملاك أسعار خرافية في بعض الأحيان.
  • من الأمور الهامة والحيوية، التأكد من فحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • يجب معرفة إذا كانت السيارة المستعملة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • استعين بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال في السعودية (التفاصيل كاملة)

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل