سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال, المربع نت

المربع نت- يهتم الكثير من الأشخاص مؤخراً بالبحث حول سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال، في ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات؛ إثر أزمتي الرقائق الإلكترونية والصراع الروسي الأوكراني.

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال

وشهد سوق السيارات المستعملة في السعودية انتعاشاً منذ مارس الماضي وحتى اليوم، حيث بات الجميع يُفضل خيار السيارة المستعملة لحين استقرار الأوضاع على مستوى عالمي واستقرار اسعار السيارات.

ويعرض الكثير من الأشخاص سياراتهم للبيع بأسعار مخفضة قد تبدأ من 15 ألف ريال، وهو ما يبحث عنه البعض من الشباب الراغبين في امتلاك سيارة لأداء مهام معينة وتجنب التنقل في وسائل المواصلات المختلفة.

في هذا السياق، يقدم لكم موقع «المربع نت» قائمة تضم سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال في السعودية معروضة من قبل أصحابها في مناطق مختلفة بالمملكة.

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال, المربع نت

أين تجد سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال؟

والآن قبل استعراض اسعار السيارات المستعملة، نشير إلى أنه عند البحث عن سيارات مستعملة، عليكم البحث عبر تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية الموثوقة.

ويعد تطبيق مستعمل واحداً من تطبيقات البيع والشراء أون لاين التي يمكنكم زيارته للحصول على سيارات مستعملة بحالة جيدة واسعار مناسبة.

لذلك نقدم لكم في السطور التالية أحدث إعلانات بيع السيارات المستعملة عبر تطبيق مستعمل مع توفير طرق التواصل مع ملاك هذه السيارات

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال, المربع نت

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال عبر تطبيق مستعمل

يعرض تطبيق مستعمل وموقعه الرسمي عدد لا نهائي من السيارات المستعملة أو الجديدة لجميع العلامات التجارية، كل ما عليك فعله هو اختيار العلامة وسنة الصنع للوصول إلى ما تريد.

والآن إليكم أحدث أسعار السيارات المستعملة في السعودية وعدد من مناطقها:

  • سيارة تويوتا يارس 2011 مستعملة للبيع في الرس، ممشى348000 كم، ناقل حركة يدوي، بسعر 20 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك من 
  • هيونداي النترا 2012 مستعملة للبيع في ‏صبيا، ممشى 735149 كم، ناقل حركة يدوي، بداية السوم  15 ألف ريال سعودي  للتواصل مع المالك من هنا
  • هيونداي النترا 2013 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 654000 كم، ناقل حركة يدوي، بسعر 16 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا
  • هيونداي النترا 2013 مستعملة للبيع في أبها، ممشى 248000 كم، ناقل حركة أوتوماتيك بسعر 20 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا
  • هيونداي اكسنت 2013 مستعملة للبيع في المدينة المنورة، ممشى 263000 كم، ناقل حركة أوتوماتيكي،بسعر 19 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع المالك من هنا
  • هيونداي النترا 2011 مستعملة للبيع في ابو عريش، ممشى 227000، ناقل حركة يدوي، بسعر 12000 ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا
  • سيارة شفروليه ترافرس 2011 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 215 ألف كم، أوتوماتيك بسعر 18 ألف ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع المالك من هنا
  • سيارة شفروليه كابرس 2010 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 274000 كم، أوتوماتيك، بسعر 17 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع المالك من هنا
  • سيارة شفروليه ماليبو 2013 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 250000 كم، أوتوماتيك، بسعر 13 ألف ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع المالك من هنا
  • كيا كارينز 2009 مستعملة للبيع في الرياض، ممشى 300000 كم، أوتوماتيك بسعر 17 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك من هنا
  • سيارة كيا سورينتو 2010 مستعملة للبيع في المدينة المنورة، ممشى 166ألف كم، أوتوماتيك بسعر 15 ألف ريال سعودي بداية السوم، للتواصل مع المالك هنا

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال, المربع نت

كيف يمكنكم التواصل مع الملاك؟

لعل ما يميز تطبيق مستعمل عن غيره من تطبيقات البيع والشراء أون لاين، هو أنه يوفر طريقة سهلة للتواصل مع ملاك السيارات المستعملة المعروضة للبيع.

فكل ما عليكم فعله الدخول إلى الموقع الرسمي والبحث عن السيارة التي ترغبون فيها ثم التواصل مع المالك، ويتطلب التواصل مع المالك تسجيل حساب شخصي على الموقع.

أو يمكنكم الدخول بشكل مباشر إلى الروابط السابق الإشارة إليها في الأعلى بجانب السيارات المستعملة.

ويمكن للشرح التوضيحي التالي تسهيل الأمر عليكم:

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال, المربع نت

كيف تشتري سيارة مستعملة بدون نصب؟

ومن الأمور التي قد تجعل البعض يخشى  من شراء السيارات المستعملة هو الخوف من فخ «النصب»، فقد يعرض البعض سياراتهم دون الكشف عن المشكلات بها، مما يجعل المشتري يحصل على سيارة مليئة بالمشكلات والعيوب مما يدفعه لصرف أضعاف ثمنها للإصلاح.

لذلك، هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند التفكير في شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية.

وتشمل الأتي:

  • أولاً يجب درااسة أسعار السيارات المستعملة في السعودية، لمعرفة السعر المناسب والمنتشر لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه.
  • كذلك تأكد فحص أوراق السيارة المستعملة بشكل دقيق، ومعرفة تاريخها، وعدد الملاك الذين حصلوا عليها، فكلما تعدد ملاك السيارة، كلما كان من حقق الحصول على سعر أقل.
  • تأكد من أن السيارة كانت لاستخدام شخصي، ولم يتم استخدامها كسيارة أجرة، لأنه في حال كانت مستخدمة في أعمال شاقة قد تكون رديئة.
  • احرص على الاستعانة بمختص موثوق به، لتقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • تأكد من  إجراء فحص شامل للسيارة، للكشف عن وجود أي أعطال بها.
  • احرص على معرفة عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على حالة السيارة وسعرها.
  • فضلاً عن ما سبق، تأكد من الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • يجب الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها، وإذا كانت القطع المستخدمة أصلية أم لا.
  • افحص السيارة داخلياً؛ حيث يجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  •  وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

نبذة عن تطبيق مستعمل

وفي الختام وبعد استعراض سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال في السعودية وأهم نصائح الشراء، نسلط الضوء سريعاً على تطبيق مستعمل.

يعد التطبيق واحداً من أشهر تطبيقات البيع والشراء في السعودية، والذي بدأ مسيرته منذ سنوات لذلك استطاع كسب ثقة العملاء سريعاً.

ومن مزايا تطبيق مستعمل، إنه لا يقتصر في عمله على السيارات المستعملة فقط، لكنه يوفر مساحة كبيرة للسلع بمختلف أنواعها، والعقارات فضلاً عن الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

ويساعد التطبيق العملاء والمستخدمين في الحصول على سلع تتمتع بحالة جيدة وبأسعار مناسبة، مع ضمان عدم تعرض العملاء للنصب بسبب مستوى الأمان الذي يقدمه التطبيق.

كذلك، بجانب الحصول على سيارات مستعملة عبر التطبيق، يمكنك شراء قطع غيار لسيارتك أو الحصول على إكسسوارات سيارات جديدة أو مستعملة، فيمكنك إيجادها على تطبيق مستعمل.

فيقدم تطبيق مستعمل مجموعة من الخدمات المتنوعة لمالكي السيارات، وجميعها توفر الوقت والجهد، ولن يكون عليك دفع المزيد من التكاليف؛ لذلك قد لا تخلو معظم الجوالات في المملكة من هذا التطبيق.

سيارات مستعملة أقل من 20000 ريال, المربع نت

ويعد مستعمل تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية؛ لمساعدة الأفراد في بيع وشراء السيارات، أو العثور على سكن مناسب، أو شراء سلعة معينة بشكل آمن؛ لذلك فهو من التطبيقات ذات الشعبية والموثوقية العالية.

فضلاً عن ذلك، يتميز تطبيق مستعمل بسهولة عملية البحث والتعامل من خلاله على عكس التطبيقات التي قد تكون مُعقدة بعض الشيء.

يستخدم التطبيق أنظمة آمان عالية تم تطويرها والعمل عليها باحترافية شديدة.

كما أنه مرتبطاً مع نظام “ابشر” للتحقق من هوية الأشخاص البائعين في التطبيق, كما يمكن استخدام خدمة الشحن وتتبع سلعتك التي قمت ببيعها مباشرة من التطبيق لتصل الى المشتري.

ويمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول موقع مستعمل الرسمي من خلال الدخول هنا

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضاً: عرض سيارة للبيع أونلاين.. جولة على أفضل المواقع والتطبيقات

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً