انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت بي ام دبليو عن فيلمها القصير الجديد The Calm أو الهدوء في مهرجان كان Cannes السينيمائي الفرنسي، والمخصص لاستعراض أداء سيارة i7 M70 الجديدة، أقوى سيارة كهربائية صنعتها العلامة حتى الآن.

ويمكنكم مشاهدة الفيلم بالكامل في الفيديو المرفق بالأسفل.. وشاركت في الفيلم بأدوار البطولة الممثلة بوم كليمنتيف وأوما ثورمان، من إخراج سام هارجريف المعروف بأعماله السينيمائية في عالم مارفل، ومن إنتاج جوزيف كوزينسكي، والفيلم مليء بمشاهد الأكشن المماثلة لبعض أشهر أفلام هوليوود من ناحية السرعة والحماس والإبداع في التصوير المشوق.

شاهد فيلم The Calm لبي ام دبليو في مهرجان كان الفرنسي، والذي يستعرض أداء i7 M70 الكهربائية بقوة 650 حصان

مواصفات السيارة الكهربائية الأقوى في تاريخ العلامة

ولنذكر القراء سريعاً بمواصفات بي ام دبليو i7 M70 الجديدة، والتي استلمت محركاً كهربائياً خلفيا بكثافة طاقة أعلى بـ 25.5% مقارنة بموديل i7 القياسي، لرفع قوته إلى 483 حصان، مع محرك أمامي بقوة 225 حصان، ما يرفع القوة الإجمالية للسيارة إلى 650 حصان مع نظام دفع كلي.

شاهد فيلم The Calm لبي ام دبليو في مهرجان كان الفرنسي، والذي يستعرض أداء i7 M70 الكهربائية بقوة 650 حصان 1

وتولد المنظومة الكهربائية 1014 نيوتن متر من عزم الدوران في الوضع العادي، ويرتفع العزم إلى 1100 نيوتن متر عند تفعيل خاصية الـ M Boost، وتتسارع السيدان الرياضية من السكون إلى 96 كم\س في 3.5 ثانية فحسب، ما يجعلها أسرع سيارة كهربائية بالكامل لعلامة بي ام دبليو.

وتأتي السيارة ببطارية كهربائية 101.7 كيلوواط\س بمدى صافي مقدر بـ 475 كيلومتر للشحنة الواحدة، مع دعم شواحن DC فائقة السرعة لشحن 70% من البطارية خلال نصف ساعة فحسب.

شاهد فيلم The Calm لبي ام دبليو في مهرجان كان الفرنسي، والذي يستعرض أداء i7 M70 الكهربائية بقوة 650 حصان 2

وستنطلق أقوى فئة في مجال i7 بنظام تعليق هوائي بمحورين، مع نظام إلكتروني متطور للتحكم في الثبات ومنع الانقلاب، وذكرت بي ام دبليو أن معدلات الثبات الأمامي للسيارة ازدادت بشكل ملحوظ مقارنة بالموديل القياسي، وتأتي السيارة بمكابح M زرقاء عالية لأداء، وجنوط 21 إنش قياسية جديدة.

شاهد فيلم The Calm لبي ام دبليو في مهرجان كان الفرنسي، والذي يستعرض أداء i7 M70 الكهربائية بقوة 650 حصان 3

المصدر: بي ام دبليو

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل