المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات جيب الأمريكية، ومن بينها سيارة جيب جراند شيروكي 2019، والتي تتميز بإمكانيّاتها بالطرق الوعرة وكذلك أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما نعرفه خلال السطـور الآتيـة.

وتُعدّ سيارة جيب جراند شيروكي بالطبع واحدة من أفضل سيارات جيب ذات الدفع الرباعي، والتي يفخر بها المُصنع الأمريكي، حيث يأتي موديل 2019 بشكل عصري مع طابع فخم ومهيب، والذي نقدمه لكم مع كيفية إيجادها في الممكلة العربية السعودية.

جيب جراند شيروكي 2019: أسعارها ومواصفاتها في السوق السعودي

جيب جراند شيروكي 2019 في السعودية

وبالتزامن مع ارتفاع أسعـار السيارات الذي يضرب الأسواق العالمية وبالمنطقة، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح للعديد من المُستهلكين هو الوجهة المُفضّلة في الآونة الأخيرة، بإعتباره أحد أهم الحلول لشراء السيّـارات.

وتظهر سيارة جيب جراند شيروكي 2019 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة جيب في السعودية ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، وهذا لأنها واحدة من بين سيارات جيب، صانعة السيارات الأمريكية التي يُفضّلها العديد منذ زمن، كما يُمكن إيجـادها في سوق السيارات المستعملة بسهولة.

جيب جراند شيروكي 2019: أسعارها ومواصفاتها في السوق السعودي 1

وبالرغم من الشعبية والإقبال على سوق السيارات المستعملة في السعودية، والذي يمتلك موديلات العلامـات التجارية المختلفة، إلا أن شراء سيارة جيب جراند شيروكي مستعملة أو غيرها لا يزال يقلق البعض، وهو ما يرجع لعدم معرفتهم بطُرُق وخطوات البحث والشراء الصحيحة.

ولهذا، يسلط «المربع نت» الضوء على أفضل الطُرق للبحث عن سيارات جيب جراند شيروكي موديل 2019 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض لمتوسط سعر جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في السعودية، فضلاً عن أبرز الإرشادات قبل شراء سيارة جيب مستعملة.

اقرأ أيضـاً: تجربة قيادة جيب جراند شيروكي موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

جيب جراند شيروكي 2019: أسعارها ومواصفاتها في السوق السعودي 2

مواصفات جيب جراند شيروكي 2019

وبالحديث عن مواصفات محرك جيب جراند شيروكي 2019، فتأتي السيارة بمحرك 3.6 لتر مكوناً من 6 أسطوانات، والذي يولّد قوة 295 حصاناً، مع عزم 352 نيوتن.متر من الدوران، أو 5.7 لتر 8 أسطوانات، يولّد قوة 360 حصاناً، مع عزم دوران 528 نيوتن.متر.

وفي حال أنك تبحث عن أقوى من ذلك، فإن جيب جراند شيروكي SRT 2019، تأتي بمحرك 6.4 لتر مكوناً من 8 أسطوانات، والذي يولّد قوة 475 حصاناً، معم عزم 636 نيوتن.متر من الدوران، مما يتيح للسيارة التسارع من نقطة 0-96.5 كم/س خلال 4.3 ثوان مع سرعة قصوى 257 كم/س.

فيما جاءت أعلى فئة جيب جراند شيروكي تراك هوك، والتي تأتي بمحرك سوبرتشارج 6.2 لتر مكوناً من 8 أسطوانات، والذي يولّد قوة 707 حصاناً، مع عزم 873 نيوتن.متر من الدوران، مما يمكنها من التسارع من الثبات 0-96.5 كم/س خلال 3.5 ثوان مع سرعة قصوى 290 كم/س.

جيب جراند شيروكي 2019: أسعارها ومواصفاتها في السوق السعودي 3

أين يمكن شراء سيارة جيب جراند شيروكي مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء سيارة جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة جيب مستعملة بسعر مناسب وحالة جيّدة، حيث تُعتبر معرفتك لطُرق وخطـوات البحث الصحيحة هي أحد أهم عوامل شراء أي سيّـارة مُستعملة.

ومن هنـا تعتمد عملية شراء سيارة جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في الأول والأخير على طريقتك التي تُفضّلها وتراها الأنسب، سواء كان من خلال الطريقة التقليدية بزيـارة معـارض السيّـارات المُستعملة المنتشرة في المملكة.

أو حتى بالطَريقة الثانية للبحث، وهي الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، من خلال التطبيقـات الإلكترونية للبيع، ويُمكننا أن نُطلِعكم فيما يلي على أفضل تطبيقــات البحث عن السيّـارات المستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حِراج).

كما يتعين عليكم اختيار تطبيق موثوق في السعودية، حيث ننصحكُـم بـ تطبيق مستعمل، أحد أكثر التطبيقـات انتشـاراً بالمملكة، والذي يوفّر لكم مسـاحات واسِعة للبحث بـالمنصّة، ويُتيح لكم كذلك التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “جيب جراند شيروكي 2019″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: جيب جراند شيروكي 2020| كم سعرها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

كم سعر جيب جراند شيروكي 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما حول مُتوسط أسعار جيب جراند شيروكي 2019، بعد أن تعرفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لكم سعر جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في السعودية، والتي جاءت وفقـاً للإعلانَـات المنشـورة للبيع عبر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر جيب جراند شيروكي 2019 بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت في السعودية، ويرجع تحديـد أسعـارها إلى بعض العـوامل المختلفة من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة وعدد الكيلومترات التي قطعتها، مع مُحرّك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في السعودية من خلال السيّـارات المعروضة مؤخـّراً للبيـع عبر تطبيق مستعمل كما التالي:

ويبلغ سعر جيب جراند شيروكي 2019 في جدة 90 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

جيب جراند شيروكي 2019 دبل لاريدو مستعملة في الرياض بسعر 123,500 ريال سعودي، وللإطلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 127 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شراء سيارة جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في السعودية

ولشراء سيارة جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في السعودية والتفــاوض مع المـالك وإتمـام عملية الشراء، فيتطلب الأمر منك تَحميـل تطبيق مستعمل أولاً، أو يمكنـك بالطبع الدّخول إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

بينما خطوتك التـالية فتتمثل في إنشاء حسـابك الخاص على المنصة، لتعزيـز مُستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، ويُمكنك بعدها البَحث حول جيب جراند شيروكي 2019 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

ويوفر لكم تطبيق مستعمل العديد من الخيـارات المُتوفرة لمختلف علامـات السيّـارات المُستعملة بالمملكة، فضلاً عن إمكـانية عرض سيـاراتكم على المنصة في حال كنتم تريدون بيعها، كما يطرح العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع أيضاً في السعودية.

ولهذا، يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل من خِـلال الروابط التالية، تَسهيـلاً عليكم للحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، ومن ثمّ إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّة عليـه.

  • ولتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

جيب جراند شيروكي 2019: أسعارها ومواصفاتها في السوق السعودي 8

أهم النصائح قبل شراء سيارة جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وأخيـراً، يحرص «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وبعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر جيب جراند شيروكي 2019 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض لكم أهم النصائح عند شراء سيارة جيب جراند شيروكي 2019 مستعملة في السعودية، وجـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة جيب جراند شيروكي مستعملة؟

وعن النصيحة الأولى: تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي إن كنت تبحث عن سيـارة مُلائمة للعـائلة وكبيرة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو كنت تبحث عن سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

أما النصيحة الثانية فتشمل وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر جيب جراند شيروكي 2019 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة جراند شيروكي التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) حول أول نصيحة بعد الوصول لسيارة شيروكي فهي فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها وبشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخهـا (كم عدد مُلاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) وبالتالي يلزمك معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت سيـارة للأجرة، لأنه في الحالة الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) ومن ثمّ يُفَضّل الإستعانة أيضاً بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى الأداء مع  فحص المحرك وجميــع الأجزاء بالسيارة.
  • 4) فيما عليك بعمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5)  ولا تنسَ الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيـارة، كواحدة من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت السيـارة بها.
  • 6)  فضلاً عن التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيّارة.
  • 7) بالإضافة إلى فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، من أجل التأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) بجانب آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل