المربع نت – يبحث البعض عن شيري اريزو ٨ موديل 2024 بهدف الوقوف على مواصفاتها، وهذه السيارة من إنتاج الشركة الصينية وبأسعار ليست واحدة، حيث إن السعر يرتبط بالفئة التي يختارها الشخص.

شيري اريزو ٨ موديل 2024

تنتمي إلى تصنيف سيارات السيدان، وقامت علامة شيري بطرحها بالاعتماد على مواصفات مُعينة، ومن المعروف مع وجود السيارات الحديثة فهناك مَن يحرص على معرفة التجهيزات، بما ينطبق على شيري اريزو ٨، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن سعر السيارات والفئات بتناول أبرز الخصائص على مستوى الداخلية والخارجية.

شيري اريزو ٨ موديل 2024: اكتشف أبرز المواصفات مع الأسعار

شيري اريزو ٨ موديل 2024

التصميم الخارجي في شيري اريزو ٨ موديل 2024

ذهبت العلامة الصينية إلى توظيف بعض الأشياء من حيث خارجية السيارة، ويبدأ الأمر بشعار شركة شيري الذي يتوسط المُقدمة، مع الشبك الأمامي الأسود الذي يشكل حرف V، ومع الانتقال لجهة المصابيحة الأمامية فهي تُكمل المظهر الخارجي بالواجهة الأمامية، كما أنها مُزودة ” بتقنية LED”.

التصميم الخارجي في شيري اريزو ٨ موديل 2024

تُضفي الفتحات والحواف الكرومية والمصد السفلي للسيارة لمسة جمالية في شيري اريزو ٨ موديل 2024، وعلى جانبي السيارة، يتميز تصميم المرآة الخارجية بمؤشرات الانعطاف والقابلية للطي والضبط الكهربائي، وبخاصية التدفئة وذاكرة حفظ الوضعيات.

يتبيّن أن العجلات التي ترتكز عليها شيري اريزو ٨ مقاسها 18 بوصة، كما يُمكن مشاهدة الجناح خلفي والمصد سفلي ضمن عناصر التصميم الخارجي، ونُشير للأبعاد على النحو التالي:

صور سيارة شيري اريزو ٨ موديل 2024

  • الطول: 4,780 مم.
  • العرض: 1,843 مم.
  • الارتفاع: 1,469 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,790 مم.

صور شيري اريزو ٨ موديل 2024

ما هي المواصفات الداخلية في شيري اريزو ٨ موديل 2024؟

تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية بما يسمح لعبور الضوء الطبيعي، وفي هذه النقطة على وجه التحديد قالت العلامة الصينية: ” إن السيارة ذات أكبر فتحة سقف من نفس فئتها”، مع توفر أكثر من طريقة للفتح مع خاصية للسعي نحو مقاومة السرقة.

أسعار سعر شيري اريزو ٨ موديل 2024 في المملكة العربية السعودية

وبالدخول لمقصورة شيري اريزو ٨ فالمقود بوظائف مُتعددة، كما أن المقاعد مُغطاة من الجلد، كما تدعم التحكم في المقاعد الأمامية حسب احتياج الأشخاص على نحو كهربائي، وبخاصيتي التهوئة والتدفئة، وبالوقت ذاته بالداخلية يتوفر شاحن لاسلكي بقوة 50 واط.

صور داخلية في شيري اريزو ٨ موديل 2024

النظام الترفيهي في شيري اريزو ٨ موديل 2024

يُمكن مُلاحظة الإضاءة الداخلية المحيطية بكونها من بين الأشياء التي تستند إليها الشركة الصينية بالسيارة، وفيما يرتبط بتجهيز مكيف الهواء فهو أوتوماتيك ثنائي المناطق.

النظام الترفيهي في سيارة شيري اريزو ٨ موديل 2024

وبالانتقال بالحديث حول النظام الترفيهي فتُصبح شيري اريزو ٨ بشاشتين 24.6 تتخصص بعرض النظام المعلوماتي مع شاشة لعرض العدادات التي تُفيد في بيانات رحلة القيادة، لكي تكون كل شاشة بمقاس 12.3 بوصة، ومع دعم لنظامي أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، وبوجود نظام الملاحة بدول الخليج بعدم الاحتياج إلى الإنترنت، وبالحديث حول النظام الصوتي فيتكون من عدد 8 سماعات.

النظام الترفيهي في شيري اريزو ٨ موديل 2024

المحرك ومنظومة الدفع في شيري اريزو ٨ موديل 2024

تعتمد السيارة على محركها التيربو المُكون من 4 أسطوانات وسعته 1.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 194 حصان مع عزم دوران يبلغ 290 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، مع صرفية وقود 17.5كم/ لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في شيري اريزو ٨ موديل 2024

أنظمة الأمن والسلامة في شيري اريزو ٨ موديل 2024

نصل إلى هذا الجزء مع تناول وسائل الحماية في السيارة، ونبدأ بوجود مثبت السرعة المتكيف الذي يساعد في الحفاظ على مسافة آمنة تلقائياً بين السيارة والسيارات الأخرى على الطريق، مع مساعد تجنب التصادم الجانبي، وتنبيه فتح الباب والكشف عن المناطق العمياء.

أنظمة الأمن والسلامة في شيري اريزو ٨ موديل 2024

أما في حالات الطوارئ، فتأتي خاصية الفرامل التلقائية لتوقف شيري اريزو ٨ موديل 2024، مما يعزز من فرص الحماية والتجنب من الاصطدامات المحتملة، كما تزداد الوسائل الداعمة لجوانب الأمن كلما كان التوجه بالفئات حتى الوصول للفئة العُليا.

شاهد أيضاً:

وسائل حماية شيري اريزو ٨ موديل 2024

إن من أبرز وسائل الحماية توفر عدد 10 وسائد تشمل الوسائد الأمامية للسائق والراكب الأمامي، والوسائد الأمامية الجانبية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد الركبة للسائق والراكب الأمامي، ووسائد الستائر لصفوف المقاعد الأمامية والثانية، بالإضافة إلى وسائد جانبية لصف المقاعد الثاني، كما يتوفر نظام تحذير مغادرة المسار وبنظام تنبيهي بشأن مُلاحظة إرهاق السائق.

وسائل حماية شيري اريزو ٨ موديل 2024

وهذا بما يشمل أيضاً نظام البقاء في المسار الذي يعمل على الحفاظ على وسط السيارة داخل المسار، وبنظام تحذير التصادم الأمامي بالتنبيه عندما يكون هناك خطر تصادم محتمل أمام السيارة، لأجل السعي نحو تجنب الاصطدامات.

المواصفات الداخلية في شيري اريزو ٨ موديل 2024

كم سعر شيري اريزو ٨ موديل 2024 في المملكة العربية السعودية؟

يُمكن الحصول على السيارة من خلال الوكيل الرسمي للصانع الصيني، وهي شركة سنابل الحديثة للسيارات، والتي تعتبر من بين شركات محمد يوسف ناغي، وفيما يخص سعر شيري اريزو ٨ فيتغير وفقاً للفئة المُختارة، ونعرض لكم الفئات بالأسعار حسب آخر تحديث ورد إلينا على النحو التالي:

سعر شيري اريزو ٨ موديل 2024 في المملكة العربية السعودية

  • شيري اريزو 8 فئة كومفرت سعرها هو: 90,800 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • شيري اريزو 8 فئة لكجري سعرها هو: 101,085 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • شيري اريزو 8 فئة لكجري بطلاء ثنائي اللون سعرها هو: 103,270 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: وكيل شيري بالسعودية: مَن هو؟ مع عرض أسعار تيجو 2 برو 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع علامة شيري في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل