انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يميل العديد في السعودية للبحث مؤخراً عن بعض موديلات هافال الصينية، ومن بينها سيارة هافال H9 2020، والتي تتميز بإمكانيّاتها كسيارة SUV وأسعارها كذلك في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطـور الآتية.

وبالحديث عن سيارة هافال H9 فإنها واحدة من سيارات هافال الصينية والتي تنتمي لفئة اس يو في كبيرة الحجم، كما ظهرت عالمياً لأول مرة في عام 2014 بمعرض بكين الدولي للسيارات، وتعتبر أول سيارة دفع رباعي من الحجم الكامل لشركة هافال التابعة لمجموعة جريت وول في الصين.

كم سعر هافال H9 2020 للبيع في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟

هافال H9 2020 في السعودية

وتزامناً مع إرتفاعات أسعار السيارات التي تشهدها الأسواق العالمية وفي المنطقة، فإن سوق السيارات المستعملة بات الحل البديل للكثير من المُستهلكين في الآونة الأخيرة، بإعتباره أحد أهم حلول شراء السيّـارات بدلاً من الجديد.

وتظهر سيارة هافال H9 2020 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة هافال في السعودية ذات إمكانيات خاصة وبسعر رخيص، ولكونها واحدة من بين سيارات هافال، تلك العلامة الصينية التي أصبحت المُفضّلة لدى الكثير بعد أن أثبتت نفسها بالسوق السعودي، كما يُمكن إيجـادها في سـوق السيارات المستعملة بكل سهولة.

كم سعر هافال H9 2020 للبيع في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 1

وعلى الرغم من شعبية وإقبال الجميع على سوق السيارات المستعملة في السعودية، والذي يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة هافال H9 مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تقلق البعض، وهو مـا يرجع لعدم معرفتهم بطُرُق البحث الصحيحة والشراء.

ولذا، يستعرض لكـم «المربع نت» أفضل طُرق البحث عن سيارات هافال H9 موديل 2020 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض لمتوسط أسعار هافال H9 2020 مستعملة في السعودية، فضلاً عن أبرز النصائح قبل شراء سيارة هافال مستعملة.

اقرأ أيضـاً: مواصفات واسعار هافال H9 2023.. إليك أبرز المميزات في السعودية

كم سعر هافال H9 2020 للبيع في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 2

من أين يمكنك أن تشتري سيارة هافال H9 مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء سيارة هافال H9 2020 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة هافال مستعملة ذات سعر مناسب وحـالة جيدة، حيث تُعدّ معرفتك للطُرق والخطـوات الصحيحة للبحث هي أحد أهم العوامل لشراء أي سيّـارة مُستعملة.

ومن هنـا تعتمد عملية شراء سيارة هافال H9 2020 مستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي تجدها هي الأنسب، وعن أول طرق البحث هي الطريقة التقليدية من خلال زيـارة معـارض السيّـارات المُستعملة المنتشرة في المملكة.

أما عن طَريقة البحث الثانية من خلال التطبيقـات الإلكترونية، وهي الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة اليوم في كل شيء، والتي نُطلِعكم فيما يلي على أفضل تطبيقــات البحث عن السيّـارات المُستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حِراج).

فضلاً عن ذلك، يتعين عليكم إختيار تطبيق موثوق بالمملكة، وننصحكُـم بـ تطبيق مستعمل، واحداً من أكثر التطبيقـات انتشـاراً في السعودية، والذي يوفّر لكم مسـاحات واسـعة للبحث بـالمنصّة، حيث يُتيح لكم التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “هافال H9 2020″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرا أيضاً: كم سعر هافال جوليان 2021 ثاني أكثر سيارات العلامة الصينية مبيعاً في المملكة؟

كم سعر هافال H9 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما حول مُتوسط أسعـار هافال H9 2020، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فإنه يُمكننا أن نستعرض متوسط سعر هافال H9 2020 مستعملة في السعودية، والتي جاءت وفقـاً لإعلانَـات البَيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل.

وبشكلٍ مُختلف ومتفـاوت جـاء سعر هافال H9 2020 في السعودية، ويرجع تحديـد أسعـارها إلى بعض العـوامل التي تختلف من بـائعٍ لآخر، ومنها مثلاً: موديـل السيـارة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحرّك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وتأتي أسعار هافال H9 2020 مستعملة في السعودية من خلال السيّـارات المعروضة مؤخـّراً للبيـع عبر تطبيق مستعمل كما التالي:

ويبلغ سعر هافال H9 2020 في مكة المكرمة بسعر 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

هافال H9 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 80 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

كم سعر هافال H9 2020 للبيع في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 5

شراء سيارة هافال H9 2020 مستعملة في السعودية

ولشراء سيارة هافال H9 2020 مستعملة في السعودية والتفــاوض مع مـالكها وإتمـام عملية الشراء، فإنه عليكم أولاً بتَحميـل تطبيق مستعمل، أو بالطبع بإمكانـكم الدّخول إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

وللخطوة التـالية لك لتعزيـز مُستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، فتتمثل في إنشاء الحسـاب الشخصي لك على المنصة، ويُمكنك بعدها البَحث حول هافال H9 2020 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

بينما يوفر لكم تطبيق مستعمل العديد من الخيـارات المُتوفرة لمختلف علامـات السيّـارات المُستعملة في المملكة، بجانب إمكـانية عرض سيـاراتكم على المنصة في حال كنتم ترغبون في بيعها، كما يطرح أيضاً العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع بالسعودية.

ولهذا يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل من خِـلال الروابط التالية، للتَسهيـل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، ومن ثمّ إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّة عليـه.

  • وعند تحميـلك للأندرويـد: اضغط  هنا
  • أما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر هافال H9 2020 للبيع في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 6

أهم النصائح قبل شراء سيارة هافال H9 2020 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وأخيراً، حرصاً من «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للغش والنصب وما إلى ذلك، بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر هافال H9 2020 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا الآن أن نستعرض أبرز النصائح عند شراء سيارة هافال H9 2020 مستعملة في السعودية، وجـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة هافال H9 مستعملة؟

وتشمل النصيحة الأولى تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي إن كنت تبحث عن سيـارة كبيرة ومُلائمة للعـائلة مثل H9، أم كنت تبحث عن سيارة صغيرة واقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

عليك بوضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر هافال H9 2020 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة هافال التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) وتتمثل أول نصيحة بعد الوصول لسيارة هافال H9 على فحص ومراجعة كافة أوراقها بشكلٍ دقيقٍ إذا كنت ترغب في شرائها، وذلك من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ويتوجب عليك بعدها معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) ومن ثمّ الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة في تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) كما يلزمك عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) بالإضافة إلى الإطلاع على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت فيها السيـارة.
  • 6) بجانب التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة أيضاً من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) باإضافة إلى فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيّارة.
  • 8) وعن آخر النصائح، لا تنسَ عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل