انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة عبداللطيف جميل – وكيل تويوتا الحصري بالمملكة – عن صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية، وهي الوافد الجديد إلى أسطول العلامة اليابانية في فئة الكروس أوفر.

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 Urban Cruiser

وخطفت السيارة اليابانية تويوتا اوربان كروزر 2023 الأنظار إليها خلال الأيام الماضية، بعد وصولها إلى السوق السعودي، حيث تأتي السيارة مع مجموعة من التجهيزات التي تُكمل بعضها البعض ما بين المظهر الخارجي الأنيق الذي يواكب تطلعات الشباب، والمقصورة الذكية المُريحة، فضلاً عن كفاءة استهلاك الوقود، مقابل سعر تنافسي.

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك

وتتواجد تويوتا أوربان 2023 Urban Cruiser في السعودية الآن بـ فئتين فقط بتجهيزات وأسعار متفاوتة، حيث تتوفر من خلال وكليها المحلي والحصري شركة عبداللطيف جميل.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت» صور تويوتا أوربان 2023 Urban Cruiser في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك.

اقرأ أيضاً: تاريخ سيارة.. أجمل سيارات تويوتا الاختبارية الرياضية تعرف عليها

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك 1

صور تويوتا أوربان كروزر 2023

أبرزت صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية ما تتمتع به السيارة اليابانية من أناقة وعصرية، فضلاً عن تلك الملامح الجريئة التي بدت واضحة على المقدمة والخطوط الحادة على هيكل السيارة.

وتتميز سيارة تويوتا أوربان 2023 بهيكلها الصلب، ونظام التعليق المتميز الذي حصلت عليه، فضلاً عن قدرتها العالية على المناورة من خلال نصف قطر دوران، يبلغ 5.4 متر؛ بما يكسبها مستويات فائقة من التحكم والثبات والراحة في القيادة.

كذلك كشفت صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية عن تمتع السيارة الكروس أوفر بمقصورة متطورة مُدعمة بعدة مزايا تعزز الرفاهية والراحة والأمان على حد سواء.

مزايا تدفعك لامتلاك تويوتا أوربان 2023 في السعودية

والآن بعد استعراض صور تويوتا أوربان 2023 في السعودية، دعونا نُبرز تفصيلاً المزايا التي تتمتع بها السيارة المُنضمة حديثاً إلى أسطول العلامة اليابانية في المملكة.

فكما ذكرنا، تحرص تويوتا دائماً على تقديم مزيج متكامل من خلال سياراتها، خاصة الاقتصادية، التي تجمع بين المظهر العصري والمقصورة المتطورة، لا سيما ما تقدمه من أداء يتميز بكفاءة في استهلاك الوقود، ويوفر الاعتمادية، على أن تُقدم بسعر تنافسي في فئتها.

وإليكم في نقاط أهم مزايا السيارة اليابانية :

مظهر جريء وهيكل صلب

حرص الصانع الياباني على دعم السيارة الكروس أوفر بهيكل خارجي صلب، فيما تفردت السيارة الجديدة بنظام دعامات MacPherson الأمامية، الذي يوفر قيادة سلسة وآمنة مع ديناميكيات القيادة التفاعلية المباشرة.

كذلك تتمتع بامتلاكها مظهر عصري، فجاءت مع مقدمة جريئة بفضل الشبك الأمامي الأسود (السفلي) فضلًا عن المصابيح الأمامية بتصميمها النحيف الحاد، والذي عزز النظرة الهجومية للسيارة.

وجاءت المصابيح الأمامية في السيارة بتقنية LED، كذلك حصلت أوربان كروزر على إضاءة نهارية، ومصابيح خلفية بتقنية الـ LED.

وعلى جانبي السيارة ستلاحظ حصولها على خطوط بارزة وحادة تعزز المظهر الجريء والانسيابي لها، فيما زودت بمرايا جانبية تدعم الطي والتحكم كهربائياً، مع إشارات انعطاف.

وارتكزت السيارة اليابانية الكروس أوفر على جنوط ألمونيوم مقاس 17 بوصة، فيما بلغ مقاس الإطارات: 215/60R17.

اقرأ أيضاً:رئيس تويوتا يعلن عن خطط لطرح إصدارات GR رياضية لمعظم موديلات العلامة

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك 10

أبعاد مثالية – مرونة وعملية

وتُعد أبعاد السيارة اليابانية من الأمور التي تجعلها مميزة، حيث تجعلك تشعر بالمرونة وسهولة التحكم بها عند القيادة، خاصة فيما يتعلق بالمبتدئين في القيادة، وإليكم أبرز الأرقام التي تُعبر عن حجم السيارة:

  • الطول 4,365 مم
  • العرض 1,795 مم
  • الارتفاع 1,645 مم
  • قاعدة العجلات 2,600 مم

ما هي أبعاد تويوتا اوربان كروزر 2023؟

ألوان تويوتا اوربان كروزر 2023 المتعددة

لعل من أبرز المزايا التي تتمتع بها السيارة اليابانية الشبابية هو توفرها بعدد كبير من الألوان؛ لذلك ستكون مُقربة أكثر إلى قلوب الفتيات الراغبات في امتلاك سيارة.

وتتوفر سيارة تويوتا اوربان كروزر 2023 بالألوان التالية:

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك 11

مقصورة متطورة وعملية

كذلك تُعد مقصورة تويوتا اوربان كروزر 2023،  من المزايا التي تجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن سيارة شبابية متطورة بسعر مناسب، فجمعت بين اللمسات العصرية والتجهيزات الذكية.

فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد مكسوة بالقماش، أو الجلد وفقًا للفئة التي ستحصل عليها، فيما جاءت عجلة القيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد في الفئة الأعلى وقابلة للتعديل والإمالة.

وتتمتع المقصورة الداخلية للسيارة اليابانية بألوان أنيقة متناغمة، مع خيار اللون الأسود الأحادي، أو اللون الأسود والبوردو المزدوج.

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك 12

وفيما يخص الجانب الترفيهي، فقد تميزت السيارة اليابانية بحصولها على نظام صوتي ترفيهي مرتبط بشاشة لمس مقاس 7 أو 9 بوصة حسب الفئة، فيما جاء النظام الصوتي مكون من 6 مكبرات صوت.

كما تأتي السيارة مع مكيف هواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي، بالإضافة إلى دعمها لخاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وشاشة عدادات قياس  4.2 بوصة.

صور تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية وأبرز ما يجعلها خياراً مثالياً لك 13

كفاءة استهلاك الوقود 

كذلك من أبرز مزايا سيارة تويوتا الجديدة، هو ما تتمتع به من كفاءة في استهلاك الوقود، وهي الميزة التي يبحث عنها الراغبين في امتلاك سيارة اقتصادية خاصة الشباب؛ حيث تبلغ كفاءة استهلاك الوقود 19.8 كم/ لتر، أي يُمكنك أن تقطع مسافة 100 كم مع استهلاك حوالي 5 لتر فقط من البنزين، فيما تبلغ سعة خزان الوقود 45 لتر، وهو ما يجعلك توفر الكثير فيما يخص تكلفة البنزين.

وفيما يخص الأداء، تستمد السيارة اليابانية قوتها من محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات، وتبلغ سعته اللترية 1,5 لتر، ويولد قوة 101 حصان، وعزم دوران 135 نيوتن متر، موجه لنظام دفع أمامي، ويأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

الأمان في تويوتا أوربان كروزر 2023

وحرص الصانع الياباني على دعم سيارته الكروس أوفر بمجموعة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان ومساعدة السائق، فجاءت السيارة مدعومة بالأتي:

  • 6 وسائد هوائية (أمامية للسائق- أمامية للراكب الأمامي – أمامية جانبية للسائق – أمامية جانبية للراكب الأمامي -ستائرية على الجانبين)
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPMS)
  • مساعد صعود المرتفعات
  • نظام منع تشغيل المحرك ضد السرقة
  • حساسات ركن خلفية وأمامية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • كاميرا 360 درجة

كم سعر تويوتا أوربان كروزر 2023

ويُعد سعر تويوتا أوروبان كروزر 2023 من بين الأمور التي يهتم بها الراغبين في امتلاك السيارة، فتتوفر الكروس أوفر اليابانية لدى وكيلها الحصري بالفئات والأسعار التالية:

  • تويوتا اوروبان كروزر 2023 فئة GL بسعر  79,005 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • تويوتا اوروبان كروزر 2023 فئة GLX بسعر  88,205 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

نبذة عن عبداللطيف جميل – وكيل تويوتا

وأخيراً، بعد رصد صور تويوتا أوروبان كروزر 2023 في السعودية، وأبرز مواصفاتها، دعونا نستعرض أبرز ملامح نشأة وتطور شركة عبداللطيف جميل، الوكيل المحلي والحصري للعلامة اليابانية.

استمرت وكالة عبداللطيف جميل للعلامة اليابانية على مدار نصف قرن، حيث شهدت هذه الفترة نجاحاً كبيراً في التعاون بين واحدة من أعرق العلامات في قطاع السيارة والشركة السعودية.

وانطلقت الشركة في مسيرتها بقيادة المؤسس عبداللطيف جميل، في عام 1945م، حيث يُعد من رواد قطاع السيارات في الخليج العربي والذي أدرك أهمية وسائل النقل الشخصية لمستقبل المملكة.

وتعمل شركة عبداللطيف جميل في عدد من النشاطات المختلفة، حيث تعمل في حوالي7 قطاعات بينهم قطاع السيارات، ولا تقتصر نجاحاتها وفروعها على حدود المملكة فقط، حيث تتواجد في أكثر من 30 دولة الآن.

وبدأت الشركة في محاولاتها لإدخال علامة تويوتا في السعودية بعدما رأى عبداللطيف جميل أهمية سيارات الدفع الرباعي للكثير من المواطنين، إذ تتيح لهم التنقل على معظم الطرق داخل المملكة بسهولة، ونجح في إدخال  سيارة تويوتا BJ لتكون أول سيارة تصل من العلامة اليابانية إلى سوق السيارات في المملكة ومن هنا مهد عبداللطيف جميل الطريق للعلامة اليابانية لتصل إلى السوق السعودي، حيث أصبحت شركة عبد اللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية في عام 1955.

المصادر

تويوتا السعودية

اقرأ أيضاً:حكايات في عالم السيارات.. تاريخ تويوتا لم يبدأ بصناعة السيارات!

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل