رئيس تويوتا يعلن عن خطط لطرح إصدارات GR رياضية لمعظم موديلات العلامة 1

المربع نت – عشاق سيارات الأداء العالي خاصة من قسم Gazoo Racing الرياضي لتويوتا سيسرّهم التصريحات الأخيرة من المدير التنفيذي الجديد للشركة، كوجي ساتو، والذي أعلن عن اهتمامه بتطوير إصدارات GR جديدة لموديلات العلامة.

وجدير بالذكر أنه تحت إشراف الرئيس السابق لتويوتا، اكيو تويودا، بدأت العلامة بالفعل بطرح إصدارات GR رياضية لعدد كبير من أهم موديلات العلامة مثل لاندكروزر وكورولا، والآن أكد ساتو أن تويوتا ستكثف وتيرة طرح إصدارات GR لباقي سيارات العلامة، على سبيل تعزيز الصورة الرياضية لشركة تويوتا.

رئيس تويوتا يعلن عن خطط لطرح إصدارات GR رياضية لمعظم موديلات العلامة 2

رئيس تويوتا يعلن عن خطط لطرح إصدارات GR رياضية لمعظم موديلات العلامة 3

ما هي أهم سيارات تويوتا GR الحالية؟ 

ويشمل المجال الحالي لسيارات GR التي استلمت تحديثات ميكانيكية عميقة لتحسين الأداء: جي آر يارس، وجي آر كورولا، وجي آر 86، وجي آر سوبرا، بالإضافة إلى إصدارات أخرى متعددة لـ GR ولكن بتعديلات جمالية رياضية بشكل حصري، مثل كورولا GR ولاندكروزر GR.

رئيس تويوتا يعلن عن خطط لطرح إصدارات GR رياضية لمعظم موديلات العلامة 4

وقد دشنت تويوتا سيارة GR سبورتس اختبارية مشوقة في نهاية 2021 تمهد لسيارة رودستر خفيفة رياضية جديدة، إما بمحرك كهربائي صافي، أو بمحرك احتراق داخلي صغير عالي الأداء.. كما أشارت تقارير إلى أن تويوتا تجهز لطرح إصدار GR لموديل bZ4X الكهربائي الجديد.. وسنعلم المزيد عن الخطط الرياضية لتويوتا خلال العامين القادمين.

رئيس تويوتا يعلن عن خطط لطرح إصدارات GR رياضية لمعظم موديلات العلامة 5

المصدر: Autoblog

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة