انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتربع لكزس مع تويوتا على عرش السيارات الأكثر اعتمادية في العالم، وقليلة هي السيارات التي تقع في فئة الفخامة التي تقدم مستويات عالية من الاعتمادية، وإذا أردت أن تختار سيارة عائلية فإن قطاع الكروس أوفر والـ SUV عند وكيل لكزس في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات مليء بالكثير من الخيارات المتفاوتة في القوة والحجم وعدد المقاعد، أما هنا فنركز على كفاءة استهلاك الوقود.

لكزس UX

استهلاك وقود سيارات لكزس الكروس أوفر و الـ SUV.. لكزس RX و NX هما الأفضل بمحركات الهايبرد 1

استهلاك وقود سيارات لكزس الكروس أوفر و الـ SUV.. لكزس RX و NX هما الأفضل بمحركات الهايبرد

تتوفر لكزس UX بمحرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 168 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 18.3 كم/ لتر.

لكزس NX

استهلاك وقود سيارات لكزس الكروس أوفر و الـ SUV.. لكزس RX و NX هما الأفضل بمحركات الهايبرد 2

تتوفر لكزس NX بخيارين للمحرك:

محرك بنزين هايبرد بسعة 2.5 لتر بقوة 240 حصان وعزم دوران 239 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT ونظام دفع كلي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 21.5 كم/ لتر.

محرك بنزين تيربو بسعة 2.4 لتر بقوة 275 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع كلي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 13.5 كم/ لتر.

لكزس RX

استهلاك وقود سيارات لكزس الكروس أوفر و الـ SUV.. لكزس RX و NX هما الأفضل بمحركات الهايبرد 3

تتوفر لكزس RX بثلاث خيارات للمحرك:

محرك بنزين تيربو هايبرد بسعة 2.4 لتر بقوة 336 حصان وعزم دوران 460 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ونظام دفع كلي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15.7 كم/ لتر.

محرك بنزين تيربو بسعة 2.4 لتر بقوة 275 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع كلي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 13.4 كم/ لتر.

محرك بنزين هايبرد بسعة 2.5 لتر بقوة 247 حصان وعزم دوران 239 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT ونظام دفع كلي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 20.7 كم/ لتر.

لكزس GX

استهلاك وقود سيارات لكزس الكروس أوفر و الـ SUV.. لكزس RX و NX هما الأفضل بمحركات الهايبرد 4

تتوفر لكزس GX بمحرك بنزين 8 أسطوانات على شكل V بسعة 4.6 لتر بقوة 292 حصان وعزم دوران 437 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ونظام دفع رباعي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 8.7 كم/ لتر.

لكزس LX

استهلاك وقود سيارات لكزس الكروس أوفر و الـ SUV.. لكزس RX و NX هما الأفضل بمحركات الهايبرد 5

تتوفر لكزس LX بمحرك بنزين توين تيربو 6 أسطوانات على شكل V بسعة 3.5 لتر بقوة 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات ونظام دفع رباعي: يتمتع بكفاءة استهلاك وقود تتراوح من 10.2 إلى 9.6 كم/ لتر حسب الفئة.

شاهد أيضا: لكزس ES 250 2023 جولة سريعة على مواصفاتها وأسعارها

من وكيل لكزس في السعودية؟

وكيل لكزس في السعودية هي شركة عبداللطيف جميل للسيارات وهي نفس وكيل تويوتا السعودية، وإذا أردت التواصل مع الوكيل بسهولة يمكنك تعبئة النموذج أدناه وترك رسالتك مكتوبة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل