المربع نت – سيارة كيا سيراتو هي سيدان عملية تأتي بتصميم عصري وحجم صغير مع أداء مميز يناسب الشباب، وتقدمها شركة كيا ضمن تشكيلة متنوعة من الطرازات التي تشترك في تقنياتها المتطورة ومستوى الاعتمادية الكبير، والذي استطاعت من خلاله الحصول على ثقة العملاء ومكانة كبيرة بين المنافسين في السوق السعودي.

وسنعرض لكم فيما يلي أهم مواصفات سيارة كيا سيراتو 2023 وأسعارها في السعودية عند الوكيل شركة الجبر للسيارات

سيارة كيا سيراتو 2023 سيدان أنيقة بمواصفات عملية تعرف عليها

كيف تبدو كيا سيراتو من الخارج؟

نبدأ مقالنا بالتعرف على التصميم الخارجي لـ سيارة كيا سيراتو 2023، حيث تأتي كمنافس قوي في فئة السيدان المدمجة، وتستهدف الشباب من خلال مظهرها الخارجي الذي يجمع بين العصرية والأناقة كما تأتي لمساتها الرياضية لتُضيف إليها جاذبية خاصة.

سيارة كيا سيراتو من الامام

تحمل سيراتو لغة التصميم الخاصة بسيارات كيا والتي تمنحها شخصيتها الفريدة والمحببة لدى العملاء، ونرى ذلك بشكل كبير من خلال الواجهة الأمامية العصرية وخاصة مع شبك انف النمر الأمامي والذي يأتي باللون الأسود بالإضافة لوجود شبك آخر بالأسفل يساعد على تبريد المحرك.

سيارة كيا سيراتو الواجهة الامامية

ويُعزز الطابع الهجومي لـ سيارة كيا سيراتو المصابيح الأمامية الحادة والتي تأتي مع مصابيح نهارية LED تعمل على تعزيز الرؤية خلال النهار، كما تأتي مع مشتت للهواء يساعد مع الخطوط البارزة على غطاء المحرك والتي تناسب إلى جانبي السيارة على تعزيز الديناميكية الهوائية وأداء السيدان الصغيرة على الطريق.

سيارة كيا سيراتو من الخلف

بينما يأتي التصميم الخلفي مع طابع رياضي يظهر من خلال الخطوط الأفقية والمصابيح المتصلة من الـ LED، وترتكز سيراتو على عجلات من الفولاذ أو الخليط المعدني بمقاسات 15 أو 16 أو 17 بوصة.

اقرأ أيضا كم سعر كيا كارينز 2023 بالسعودية؟ مع عرض اختيارات المحركات

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ سيارة كيا سيراتو 2023؟

وعند الدخول إلى سيارة كيا سيراتو 2023 نلاحظ التصميم الداخلي العملي والبسيط للمقصورة الداخلية، بالإضافة للمساحة الرحبة التي تقدمها والتي توفر من خلالها متسوى راحة كبير للركاب، وتشتمل على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب، مع دعم التعديل الكهربائي لمقعد السائق والتعديل اليدوي لمقعد الراكب الأمامي.

سيارة كيا سيراتو المقاعد الخلفية

وبالنسبة للجانب التقني، فتأتي سيراتو مع شاشة نظام ترفيهي تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، مع شاشة 3.8 تعمل على التحكم في النظام الصوتي، ويدعم النظام الترفيهي اقتران الهاتف الذكي من خلال أندرويد أوتو وآبل كاربلاي بالإضافة إلى نظام الاتصال المتعدد بالبلوتوث، كما توفر ميزة الشحن اللاسلكي.

ويعمل التنظيم العملي للتقنيات على تعزيز تحكم السائق، حيث تجمع لوحة القيادة بين أدوات التحكم في القيادة والترفيه والمناخ ما يوفر تجربة قيادة ممتعة.

سيارة كيا سيراتو من الداخل

هذا وتشتمل على ميزة التشغيل عن بعد وصندوق الخلفي الذكي والذي يُمكن ضبط غطائه بحيث يفتح بشكل تلقائي عندما يكون المفتاح الذكي في منطقة الكشف، وتوفر المقصورة عزل جيد للضوضاء والاهتزازات لمزيد من الراحة على الطريق.

اقرأ أيضا كيا اوبتيما 2023 تعرف على مزاياها الفاخرة في السعودية

ما هي مواصفات الأمان لـ سيارة كيا سيراتو 2023؟

سيارة كيا سيراتو 2023

تقدم سيارة كيا سيراتو مستوى مميز من الحماية على الطريق، حيث يتم تزويدها بمجموعة من التقنيات والأنظمة التي تشمل: 

  • عدد أربعة وسائد هوائية 
  • نظام ثبات إلكتروني
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام تثبيت السرعة
  • مكابح الركن الإلكترونية
  • نظام “الإقفال الآلي” للمكابح من أجل ركن السيارة بشكل أكثر أماناً
  • أنظمة درايف وايز (DRIVE WiSE) والتي تضمن قيادة سلسة على الطريق
  • كاميرا رؤية خلفية

شاهد أيضا

ما هي مواصفات أداء سيارة كيا سيراتو 2023؟

تقدم سيارة كيا سيراتو أداء مميز على الطريق من خلال القوة التي تستمدها من عدة خيارات من المحركات، فهي تأتي مع محرك ديزل فعال سعة 1.6 لتر أو محرك بنزين نشط سعة 1.6 لتر أو محرك بنزين أكثر قوة سعة 2.0 لتر، وتتميز محركات البنزين بتوقيت الصمام الثنائي المتغير باستمرار (D-CVVT) وحقن الوقود الإلكتروني.

سيارة كيا سيراتو المحرك

وتضفي سيارة جي تي الإثارة على محرك توربيني بقوة 204 حصان بسعة 1.6 لتر.

ويأتي المحرك بسعة 2 لتر من نوع MPI ليولد قوة تبلغ 152 حصان وعزم دوران يبلغ 192 نيوتن.متر، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات.

ما هي أسعار سيارة كيا سيراتو 2023؟

سعر سيارة كيا سيراتو 2023 تتوفر سيارة كيا سيراتو موديل 2023 في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات مميزة تأتي بالأسعار التالية: 

  • سيارة كيا سيراتو فئة L سيدان 1.6L تأتي بسعر 80,498 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة كيا سيراتو فئة LX سيدان 1.6L بفتحة سقف تأتي بسعر 90,848 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة كيا سيراتو فئة L سيدان 2.0 لتر تأتي بسعر 84,753 ريال سعودي شامل الضريبة

ويُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوكيل الصانع الكوري في السعودية شركة الجبر للسيارات للتعرف على أحدث الطرازات والأسعار لعام 2023.

وفي الختام، تعد سيارة كيا سيراتو واحدة ضمن الخيارات الأمثل للشباب والعائلات الصغيرة، فهي تأتي بالمزايا التي تجعلها مناسبة لحياة المدينة المزدحمة، كما أن داخليتها الواسعة توفر درجة راحة كبيرة ورفاهية مميزة على الطريق، وأنت هل تفضل السيارات الصغيرة أم الكبيرة على الطريق؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا كيا K8 2023 من جانبها الفخم.. تفاصيل التصميم الخارجي والداخلية المليئة بالتكنولوجيا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: صفحة الوكيل الحصري لشركة كيا في السعودية كيا الجبر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل