كيا K8 2023 من جانبها الفخم.. تفاصيل التصميم الخارجي والداخلية المليئة بالتكنولوجيا 1

المربع نت – كيا K8 المعروفة سابقا باسم كيا كادينزا هي أفخم سيارات السيدان من الصانع الكوري، والأكبر حجما بطول 5 أمتار تقريبا، بها الكثير من المزايا الفخمة التي تضمن للركاب الرفاهية والسلامة وتسهل على السائق قيادة السيارة، وفي هذا المقال نحاول تسليط الضوء على مزايا كيا K8 2023 حيث تتوفر لدى كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية.

التصميم الخارجي

كيا K8 2023 من جانبها الفخم.. تفاصيل التصميم الخارجي والداخلية المليئة بالتكنولوجيا 2

كيا K8 2023 من جانبها الفخم.. تفاصيل التصميم الخارجي والداخلية المليئة بالتكنولوجيا 3

تبدأ فخامة كيا K8 من مقدمة السيارة حيث تأتي بجسم مصقول بما يوحي الحركة الدائمة للسيارة، ولا شك أن النمط الماسي للشبك وللمصابيح التي تضم الإضاءة النهارية وإشارات الانعطاف كي تشبه النجوم المتلألئة مع الإضاءة المنبثقة منها، بما يكفي لترك أثر الفخامة في نفس كل ناظر إليها. وقد تم اختيار تصميم سقف فاستباك والخطوط الجانبية الانسيابية للجمع بين الديناميكية والأناقة، ويجتمع خط السقف مع خطوط التصميم الجانبي في مشتت الهواء الخلفي، ومن أبرز مزايا الخلفية خط الإضاءة الواصل بين المصابيح والمميز بأنماط هندسية تعكس رقي التصميم.

تصميم داخلي فخم

كيا K8 2023 من جانبها الفخم.. تفاصيل التصميم الخارجي والداخلية المليئة بالتكنولوجيا 4

من أكثر المواصفات الدالة على الفخامة في سيارات السيدان هي رحابة الجلوس والكثير من تقنيات الاتصال اللازمة للأنشطة اليومية، وبالنسبة لسيارة كيا K8 فتمنح الراكب في الصف الثاني تلك المزايا مع مساحة أرجل رحبة ومسند ذراع كبير مريح يتضمن أدوات تحكم في أنظمة السيارة، وتوجد ستائر تظليل جانبية على الأبواب الخلفية وستارة تظليل خلفية كهربائية. في حين تأتي المقاعد الأمامية بمزايا التبريد والتدفئة، ويكسو المقاعد جلد نابا الفاخر. وتجد شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة مع نظام ملاحة مستقل ويكملها نظام الصوت من ميريديان مع 14 مكبر صوت، ويزيد أناقة الداخلية نظام الإضاءة المحيطية والتطعيمات الخشبية المميز على ألوان الداخلية المختلفة والتي تشمل البني بدرجتين مختلفتين والبيج الرملي بدرجتين مختلفتين وأسود ساترين بدرجة واحدة.

شاهد أيضا: كيا K8 الجديدة فئات مع الاسعار والفرق بين الفئات

من وجهة نظر السائق

يحصل سائق كيا K8 على العديد من المزايا والتكنولوجيا التي تساعد في القيادة وتجعل التجربة مريحة بداية من المقاعد القابل للتعديل كهربائيا مع نظام ذاكرة لحفظ وضعية الجلوس المفضلة، ولدى السائق شاشتين: شاشة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة وميزة العرض على الزجاج الأمامي، ويمكن للسائق من عناصر التحكم في الباب ضبط المرايا الخارجية بالتحريك أو الطي الكامل كهربائيا، وتأتي عجلة القيادة بسكوة جلد فاخرة. ويحظى السائق على الكثير من أنظمة السلامة والتكنولوجيا الذكية للمساعدة في القيادة والحفاظ على أمان الركاب ومنها الوسائد الهوائية المحيطية بما فيها وسادة الركبة، كما يوجد نظام مساعد تجنب التصادم الأمامي ومثبت السرعة المتكيف ومراقبة المنطقة العمياء ونظام البقاء في المسار وكاميرات 360 درجة وتنبيه وجود ركاب في المقاعد الخلفية.

اقرأ أيضا :كم سعر كيا كادينزا 2020 للبيع في سوق السيارات السعودي؟

كم سعر كيا K8 2023 ؟

تتوفر كيا K8 2023 في السعودية عند وكيل كيا شركة كيا الجبر بالفئات والأسعار التالية شاملة ضريبة القيمة المضافة، محدثة بتاريخ 19 أبريل 2023، وضمان السيارة 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
LX 3.5L مع حزمة أمان154,213 ريال سعودي
EX M1 بدون سقف188,713 ريال سعودي
EX M1198,948 ريال سعودي
EX L1203,548 ريال سعودي
هايبرد 1.6L EX M1192,163 ريال سعودي
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 11 ساعة
189,000 ريال سعودي
الخبر

كيا K8 2024 في الرياض بسعر 185 ريال سعودي

قبل أسبوع
185,000 ريال سعودي
الرياض

كيا K8 2023 في الرياض بسعر 155250 ريال سعودي

قبل أسبوعين
155,250 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة