انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تبحث فئة من الأفراد عن أسعار سيارات جيلي 2020 في سوق المستعمل، ويتضح أن السيارات تتوفر عن طريق المالكين الراغبين في بيعها، ويقوم كل مالك بالحديث عن سيارته وبذكر السعر المطلوب للحصول عليها.

سيارات جيلي 2020 مستعملة

تطرح العلامة الصينية إنتاجها من السيارات بالاستناد إلى بعض التجهيزات، وتجعل فئة من الأفراد الأولوية لاقتناء سيارات غير موديل العام، ومع تتبع هذا الأمر فهو قد يحدث مع سببين وهما على النحو التالي:

أسعار سيارات جيلي 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

سيارات جيلي 2020 مستعملة

  • يرغب البعض في تخفيض الميزانية الموضوعة لاقتناء سيارة ما، وتتزود الموديلات الأحدث بالغالب بأحدث ما تتوصل إليه الشركات من تقنية بما ينعكس بارتفاع سعرها، وبالتالي يُنظر للموديلات السابقة على أنها فرصة جيدة لصنع القرار الشرائي، وعلى وجه الخصوص مع العثور على موديل يتوفر به الإمكانيات المُلائمة لطبيعة الاحتياجات.
  • يضع سوق السيارات المستعملة أمام المُخطط للشراء مجموعة من السيارات بموديلات مُتعددة، وبهذه الحالة ينتقي الشخص السيارة المناسبة حسب مواصفاتها وسعرها، بما جعل عمليات البحث تتزايد حول أسعار سيارات جيلي 2020 مستعملة.

داخلية سيارة جيلي كولراي 2020

أين تجد سيارات جيلي 2020 مستعملة؟

كان الوصول إلى أسعار سيارات جيلي 2020 يستلزم ذهاب الأفراد إلى المعارض التي تنتشر في أنحاء المُدن، وبالإضافة للتعرف على السيارات بالإمكانيات الموجودة بها، كما يطلب البعض طلب تجربة قيادة السيارة المُخطط للحصول عليها، وهذه الخطوة تساعد في معرفة السيارة المثالية وفقاً لطبيعة قيادة كل فرد، ومع تقدم الوسائل التكنولوجية أصبحت هذه العملية السابق ذكرها تتم على نحو إلكتروني.

سيارات جيلي 2020 مستعملة في السعودية

يُدرك الأشخاص من ذوي الاهتمام بسوق السيارات أن هناك العديد من التطبيقات والمواقع المُتاحة بالإنترنت ومُقدمة لكثير من الخدمات، وعلى سبيل المثال بحالة الرغبة في الكشف عن أسعار سيارات جيلي 2020 فيُمكن الدخول لتطبيق مستعمل، حيث يُنشر بالتطبيق إعلانات لسيارات مستعملة للبيع، ويقوم كل مالك بوضع السعر الذي يريده كقيمة لإتمام الصفقة.

أسعار سيارات جيلي 2020 مستعملة

سيارات جيلي 2020 مستعمل في السعودية

يُحدد البعض السيارة المنشودة بعد مقارنة المواصفات والاستقرار على أفضل سيارة، وهي التي تجمع بين عنصري التجهيزات الراغبين بها مع السعر الذي يكون في مُتناول الميزانية الخاصة بهم، وبالنظر إلى تطبيق مستعمل فهو يحتوي على أقسام مُنفصلة بواقع قسم لكل علامة تجارية تعمل في صناعة السيارات، وبالتالي إذا كان الغرض معرفة أسعار سيارات جيلي 2020 فيحدث ذلك بالدخول لقسم الشركة الصينية.

سيارات جيلي 2020 مستعمل في السعودية

يُتيح تطبيق مستعمل أيضاً خاصية البحث حسب الموديل، وهذا الأمر يجعل خطوة الوصول للسيارة على نحو أسهل وبالوقت ذاته أسرع، حيث بجانب إنتاج شركة جيلي فتوجد الأقسام الأخرى لكي يشمل التطبيق معظم الشركات المُنتجة للسيارات، وبجانب ظهور أسعار سيارات جيلي 2020 فيوضح كل مالك مدى كون السعر يقبل التفاوض حوله أم أنه نهائي.

أسعار سيارات جيلي 2020

سيارة جيلي كولراي 2020

جاءت السيارة في إطار الإعلانات المعروضة في الإنترنت من جانب المالكين لها، وتستند إلى بعض الأِشياء التي حرصت العلامة الصينية على وضعها سواء ما يرتبط بالإمكانيات أو بجوانب التصميم، وقبل الحديث حول سعرها ضمن أسعار سيارات جيلي 2020 نُشير إلى نبذة سريعة لأبرز التجهيزات مع تناول جانب المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة.

سيارة جيلي كولراي 2020

يتوسط شعار جيلي مُقدمة سيارة جيلي كولراي 2020 مع وجود الشبك الأمامي وهي بفتحة سقف بانورامية، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، أما من الجهة الخلفية فأيضاً تسير المصابيح الخلفية على نفس النهج بكونها مُزودة بتقنية “LED”، وبالدخول إلى السيارة فيُمكن ملاحظة أن العدادات بمقاسات 3.5 أو 7 بوصة، وهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي وتعمل باللمس وبمقاس 10.25 بوصة، والنظام الصوتي من 4 مكبرات للصوت.

أنظمة الحماية في جيلي كولراي 2020

تستند الشركة الصينية إلى بعض وسائل الأمن من بينها الوسائد الهوائية ذات الأهمية الكبيرة خلال قيادة السيارات، حيث تؤدي لدعم سلامة الأفراد عبر تفادي أثر التصادم أو المساهمة في تقليل شدته، وتتوفر ﻭﺳﺎﺩﺗﺎﻥ ﻫﻮﺍﺋﻴﺘﺎﻥ في السيارة بالأمام مع وسادتين هوائيتين جانبيتين بالأمام وستائر هوائية جانبية.

أنظمة الحماية في جيلي كولراي 2020

توجد مساعدة في ركن السيارة على نحو آلي مع نظام مراقبة المنطقة العمياء، وبالإضافة إلى نظام الرؤية المحيطية 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق والمُعاونة على قراءة أفضل للطريق، ويتكون النظام من عدد 4 كاميرات.

خارجية سيارة جيلي كولراي 2020

المحرك ومنظومة الدفع في جيلي كولراي 2020

تعتمد السيارة على محرك تيربو بسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 177 حصان مع عزم دوران يبلغ 255 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة مزدوج يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 7.9 ثوانٍ، وتُصبح السرعة القصوى 195كم/ س، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود 17.8كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 45 لتر.

اقرأ أيضاً: تُسرِّع شركة جيلي في تخطيطِها للمنتجات الجديدة المتعلّقة بالطاقة في معرض شنغهاي للسيارات

المحرك ومنظومة الدفع في جيلي كولراي 2020

كم سعر جيلي كولراي 2020 مستعملة؟

يقوم كل مالك لأي سيارة يريد بيعها بتحديد سعرها مع نظام الدفع في المعلومات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، وإذا وجد أحد الباحثين عن أسعار سيارات جيلي 2020 كون السيارة المعروضة مناسبة لهم فيتواصل مع مالكها لأجل استكمال خطوات الحصول على السيارة، وجاءت في هذا الإطار جيلي كولراي 2020 في سوق المستعمل بسعر 53,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

كم سعر جيلي كولراي 2020 مستعملة؟

جاءت نفس السيارة مرة سابقة بإعلان آخر ولكن بسعر مُختلف، حيث أوضح مالكها إمكانية امتلاك السيارة وتنضم إلى قائمة أسعار سيارات جيلي 2020 وسعرها 55,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور، ويتضح كلما كان المُخطط للشراء على درجة عالية من الجدية فقد تزداد رغبة المالك في التخفيض، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل