انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستمر شركة بي واي دي الصينية بالتشويق لموديلاتها الجديدة كلياً التي سيتم تدشينها في معرض شانغهاي للسيارات خلال أيام معدودة، وشوقت الشركة مؤخراً لسوبركار كهربائية جديدة بأربعة محركات كهربائية مع استعراض قدرتها على القفز العمودي والقيادة على ثلاث عجلات فقط.

والآن كشفت بي واي دي عن صورة تشويقية لسيارة SUV كهربائية جديدة كلياً تهدف للمنافسة في هذه الفئة المشتعلة تماماً بالصين، وركزت الشركة على التصميم الخلفي للسيارة والمشابه بشكل واضح لخلفية بورش كايين كوبيه.

بي واي دي تطلق الحملة التشويقية لـ SUV جديدة كلياً بخلفية مستلهمة من بورش كايين 1

خارجية انسيابية

بي واي دي تطلق الحملة التشويقية لـ SUV جديدة كلياً بخلفية مستلهمة من بورش كايين 2

من الواضح أن الـ SUV الصينية الجديدة تجمع بين تصميم الـ SUV والكوبيه الرشيق، مع تصاميم مشابهة لكايين كوبيه مثل الزجاج الخلفي المائل والمصابيح الخلفية LED الممتدة بعرض السيارة، ولكن في المقابل تتميز السيارة بلمسات أخرى فريدة، مثل الجناح الخلفي المزدوج والصادر من السقف، والكاميرات التي تقوم بدور المرايا الجانبية.

وذكرت شركة بي واي دي أن الـ SUV الجديدة ستنطلق ضمن سلسلة موديلات جديدة للعلامة باسم Dynasty أو السلالة، في إشارة إلى استخدام أسماء السلالات الصينية الحاكمة التاريخية، ورأينا بالفعل بعض أسماء هذه الموديلات للعلامة مثل يوان وتانج وهان، ونتوقع اسماً مماثلاً للـ SUV الجديدة.

متى ستنطلق في الأسواق؟ 

من المتوقع طرح السيارة الجديدة في الصين قبل نهاية 2023 وقد نراها في بعض الأسواق العالمية الأخرى، وتكتمت بي واي دي على المواصفات التقنية للوقت الحالي لحين تدشينها في شانغهاي، فتابعونا للمزيد.

بي واي دي تطلق الحملة التشويقية لـ SUV جديدة كلياً بخلفية مستلهمة من بورش كايين 3

المصدر: BYD

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل