انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم الكشف عن سيارة هوندا بريلود الجديدة كلياً للمرة الأولى في معرض التنقل الياباني بالعام الماضي، وأكدت العلامة أنها سوف تدشن نسخة إنتاجية من سيارة بريلود، ومنذ ظهورها الأول ظهرت العديد من التقارير اليابانية التي تشير إلى بعض المواصفات التقنية الخاصة بالكوبية الجديدة كلياً، وإليكم أحدث المعلومات حول مواصفات هوندا بريلود.

كشف أحد التقارير اليابانية أن هوندا بريلود سوف تكون مشابهة في الحجم لسيارة تويوتا GR86، وسوبارو BRZ، ولكن لن تتمتع بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، حيث سوف تقدم بريلود الجديدة بمنظومة دفع أمامي للعجلات مع داخلية تتسع لأربع ركاب.

هوندا بريلود

يشير التقرير الياباني أن هوندا بريلود لن تحصل على منظومة حركة جديدة، بل سوف تعتمد على نفس محرك هوندا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر هايبرد المقدم بالفعل في سيارتي هوندا سيفيك، وهوندا أكورد، ومن الممكن أن يوفر هذا المحرك قوة تصل إلى 207 حصان.

بالإضافة إلى المحرك الهجين سوف تقدم بريلود الجديدة بناقل حركة متغير باستمرار من نوع CVT والذي لا يعد ناقل الحركة الأفضل للسيارات الكوبيه الرياضية، ولكن على الأرجح سوف تحصل هوندا بريلود على ناقل حركة أوتوماتيكي أو دبل كلاتش عند تدشينها بأسواق أخرى بخارج اليابان لجذب فئة أكبر من العملاء.

هوندا بريلود

لم تقتصر معلومات التقرير الياباني عن محرك السيارة ومنظومة الحركة، بل كشف أيضاً أن هوندا بريلود سوف تدشن في اليابان بسعر يبدأ من نحو 4.2-4.5 مليون ين ياباني ما يعادل 103-110 ألف ريال أو 27.4-29.4 ألف دولار، ولا توجد الكثير من المعلومات حول الأسواق التي سوف تقدم بها بريلود، ولكن أكدت هوندا أنها سوف تتوفر بإصدارات بمقود على الجانب الأيسر.

شاهد أيضاً:

المصدر: BestCarWeb

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل