المربع نت – ظهرت سيارة نيسان صني ٢٠١٦ ضمن السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، وهي مُتوفرة بأسعار مُتنوعة حسب السعر المُحدد بواسطة كل مالك.

نيسان صني ٢٠١٦

تنتمي لتصنيف سيارات السيدان التي طرحتها شركة نيسان وهي من بين الشركات اليابانية العاملة بقطاع السيارات، وتتوفر بالوقت الحالي الموديلات الأحدث من نيسان صني ٢٠١٦ مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه بالتفضيلات على مستوى الموديلات، فكما قد يحرص أحدهم على اقتناء سيارة بموديل حديث فقد تكون الأولوية لدى غيره بموديل آخر، سواء بالحديث حول السيارات بحالة جديدة أو مُستعملة.

نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة للبيع مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

نيسان صني ٢٠١٦

تتسم نيسان صني ٢٠١٦ ببعض التجهيزات التي حرص على وضعها الصانع الياباني، ويبدأ الأمر من جوانب التصميم وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع وبما يشمل كافة الأشياء بخارجية وداخلية السيارة، ومن المُلاحظ أن هناك فئة ليست بالقليلة تتوجه ناحية شراء السيارات المُستعملة لكونها قد تكون صفقة جيدة، حيث انخفاض الأسعار عند المقارنة من نفس السيارات وهي غير مستعملة.

نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة للبيع مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

هل تبحث عن نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة؟

تُعد تجارة المستعمل من ضمن التعاملات كثيرة الحدوث منذ أوقات سابقة، وكانت تنتشر التجمعات حول المُدن من أجل إتمام عمليات البيع والشراء، ويبحث كل فرد عن السيارة المنشودة بما يتوافق معه من مواصفات وإمكانيات، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فالأشخاص تختلف في الاختيارات بما يتماشى مع عدم التشابه بالمُتطلبات.

نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة

قد يبحث المُخطط لشراء سيارة عن تجهيز يتعلق بعدد المقاعد نظراً لاستخدام السيارة عائلياً، وعلى الجانب الآخر قد يكون الهدف الرئيسي الحصول على سيارة اقتصادية من حيث صرفية الوقود، ومن هذا المُنطلق يُقبل الشخص على السيارة التي تساعده بتلبية الرغبات، وعلى وجه الخصوص بإمكانية تصفح الكثير من السيارات نيسان صني ٢٠١٦ وغيرها عبر إعلانات الإنترنت، حيث تتوفر المواقع المُقدمة لخدمات ترتبط بمجال السيارات.

داخلية نيسان صني ٢٠١٦

نيسان صني ٢٠١٦ مستعمل في السعودية

أصبحت التكنولوجيا من بين الأجزاء الرئيسية في معظم مجالات الحياة، وهذا ما ينطبق أيضاً على السيارات المُستعملة فهناك التطبيقات التي تقوم بتقديم ميزة الإعلان المُباشر، بما يجعل كل مالك لسيارة يريد بيعها من السهل عليه القيام بهذه العملية، ومن منظور آخر تستفيد شريحة الباحثين عن نيسان صني ٢٠١٦ أو أي سيارة بالوصول لمَن يمتلك السيارة.

نيسان صني ٢٠١٦ مستعمل في السعودية

جاءت نيسان صني ٢٠١٦ ضمن إعلانات تطبيق مستعمل حيث يُقدم التطبيق ميزة الإعلان على نحو مُباشر وبالمجان، بما يجعله الوِجهة المُفضلة لدى المُهتم بإتمام البيع، كما تُعرض سيارات العلامات التجارية الأخرى لكي يكون لكل علامة قسمها الخاص على نحو مُنفصل، وبالإضافة لإمكانية البحث بوجه مُباشر بكتابة اسم السيارة.

مقاعد نيسان صني ٢٠١٦

كم سعر نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة؟

تشترك عدة عوامل في تحديد أسعار السيارات بسوق المستعمل، ولكن القاعدة العامة كوّن الأسعار تأتي بواسطة المالكين للسيارة وإذا كانت السيارة مُلائمة بسعرها وإمكانياتها فيتواصل مَن يهدف للشراء مع مالكها، ومع تحليل الكثير من التعاملات وبتناول سعر نيسان صني ٢٠١٦ فيُستند لأشياء لوضع متوسط للسعر، ومن بينها الحالة التي تظهر بها السيارة فكلما كانت جيدة يرتفع سعرها.

كم سعر نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة؟

يقوم كل مالك بتحديد ممشى نيسان صني ٢٠١٦ فقد يشارك في سعرها، كما ينظر البعض للممشى كمعيار من بين معايير الاستهلاك وبرؤية الإعلانات المنشورة بتطبيق مستعمل فيُمكن الحصول على السيارة بسعر يبدأ من 25,000 ريال سعودي، ونتناول في السطور التالية التفاصيل الواردة عن السيارة من جانب المُعلنين.

سيارة نيسان صني ٢٠١٦ للبيع

قام أحد المُعلنين بعرضها لكي تنضم إلى إعلانات تطبيق مستعمل، ويحظى التطبيق بعدد كبير من المُستخدمين والزائرين بما يرفع من احتمالية إتمام الصفقات التجارية على نحو ناجح، وتحدث المُعلن عن السيارة بالتجهيزات وبالنظر للواجهة الخارجية فيتوسط شعار الشركة اليابانية مُقدمة نيسان صني ٢٠١٦، مع شبك أمامي بلون أسود يأخذ شكل حرف “V”، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

خارجية سيارة نيسان صني ٢٠١٦

تحدث المُعلن عن المحرك السيارة بالاعتماد على محركها المُكون من 4 أسطوانات، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يخص ممشى نيسان صني ٢٠١٦ وفقاً للإعلان فهو 171,000 كم ويُصبح سعرها 25,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، أي إذا كانت السيارة تتلائم مع أحدهم ويريد تخفيض السعر فيُمكن التحدث بهذا الشأن مع مالكها.

سيارة نيسان صني ٢٠١٦ للبيع

نيسان صني ٢٠١٦ للبيع بسعر 28,000 ريال سعودي

تأتي على نفس النهج السابق في إطار السيارات المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل، وهي بسعر آخر حيث التنوع بالمواصفات والأسعار يُعطي أكثر من بديل أمام الراغبين في الحصول على هذه السيارة من الصانع الياباني، وتكون الواجهة الخارجية أيضاً بوجود الشبك الأمامي الأسود، ومن حيث محركها فهو بنزين ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك.

نيسان صني ٢٠١٦ مستعمل في السعودية

ذكر المُعلن بيانات الممشى ضمن التفاصيل المكتوبة بالإعلان، فتكون نيسان صني ٢٠١٦ بممشى 238,500 كم وسعرها 28,000 ريال سعودي بوجود مساحة من المرونة حول السعر، فهناك إمكانية للتفاوض حول السعر المذكور نظراً لكونه ليس نهائياً ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

سيارة نيسان صني ٢٠١٦ مستعمل في السعودية

شراء نيسان صني ٢٠١٦ بأفضل سعر

يسعى كل فرد نحو اقتناء السيارات بسعر تنافسي لجعل الصفقة ذات فوائد عديدة، ويحدث ذلك عند الحصول على سيارة بسلامة التجهيزات مع سعرها المعقول حسب الميزانية الموضوعة بشكل مُسبق، وهناك 3 نصائح للمساعدة في الوصول إلى أفضل سعر على نحو التالي:

شراء نيسان صني ٢٠١٦ بأفضل سعر

  1. تعرف على مُتوسط سعر السيارة قبل الشراء لتحديد السعر المُناسب، فمن الجيد عدم عرض سعر أقل من المتوسط حيث تزداد احتمالية التخفيض مع شعور البائع بالجدية في التفاوض.
  2. لا تتسرع في إتمام الصفقة فمن المُمكن العثور على إعلان يُقدم السعر الأقل أو السعر الذي يقترب من المتوسط ولكن بتجهيزات أعلى.
  3. قُم بتحديد موعد مع المالك لمُعاينة السيارة بأرض الواقع، وفي هذه المرحلة من المُحتمل الاستعانة بخبير لكي يقوم بفحص السيارة والوقوف على حالتها عبر تقريره الشامل.

اقرأ أيضاً: نيسان تستعرض جي تي ار R32 الكلاسيكية التي سيتم تحويلها إلى سيارة كهربائية بالكامل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

جيب توسان موديل 13

قبل 3 ساعات
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل