المربع نت – زادت جودة السيارات الصينية في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ لا ينكره أحد، ووجدت بعض العلامات التي تأخذ خطوة كبيرة نحو الفخامة، فهل يا ترى تنافس السيارات الأوروبية يوما ما؟ ليس هذا هو موضوعنا.. هنا نركز الحديث عن مزايا التصميم الفريدة لواحدة من أحدث السيارات الصينية الراقية في السوق السعودي، بيستون B70S المتوفرة من خلال مجموعة التأجير.

تصميم بيستون B70 S

بيستون B70S 2023.. سيارة صينية راقية تفردت من ناحية التصميم 1

بيستون B70S 2023.. سيارة صينية راقية تفردت من ناحية التصميم

بدأ التميز في بيستون B70 S من المقدمة، حيث يركز التصميم العام على إظهار الجرأة والرياضية، وتلاحظ شبك سفلي كبير بخطوط طولية متباعدة من بينها فتحات كبيرة توصل مجرى الهواء إلى المحرك. يوجد أعلى الشبك مستطيل من الشبك العلوي المميز بشارة بيستون. وتأخذ المصابيح الأمامية شكلا مميزا، حيث الجزء العلوي منها هو الإضاءة النهارية التي تنقلب إلى إشارة انعطاف.

في الجانب تجد الجنوط بتصميم ثلاثي الأبعاد بألوان فاتحة وداكنة تعكس تأثيرا عميقا أنيقا، ومن بين الجنوط تجد كليبر الفرامل باللون الأحمر لإضفاء الطابع الرياضي. وحتى المرايا الخارجية تميزت بتصميم بيضاوي ملفت. وفي أعلى السقف تجد أعمدة الحمولة بتصميم يكمل ديناميكية التصميم. وتجد خزان الوقود على الجانب الأيمن من السيارة على خلاف معظم السيارات، ما قد يمنحك أفضلية في الحصول على دور مبكر في تعبئة الوقود أوقات الازدحام.

التصميم الخلفي تميز بالتوجه الديناميكي مع جناح خلفي سميك ممتد من السقف بثلاث فتحات كبيرة، كما يعزز الديناميكية انحناءة الزجاج الخلفي الحادة حتى الجزء الوسطي من الباب، ويستمر الشعور الرياضي مع إضاءة المصابيح الخلفية المتعرجة والمتصلة عبر شريط إضاءة كامل.

تصميم بيستون B70 S من الداخل

يستمر التفرد في التصميم مع الدخول إلى بيستون B70 S.. بداية من المقاعد الخلفية، إذ ربما يوحي التوجه الرياضي في خارجية السيارة أن مساحة الرأس ضيقة في الصف الثاني، والعكس ليس صحيح وتكون مريحة لشخص بطول 1.8 متر. وجديرٌ بالمدح أيضا كسوة مقاعد الجلد المميزة بلون أسود وأحمر (قد تتوفر بخليط آخر من الألوان مثل أسود وأصفر) وإضافات مخمل على أطراف المقاعد.

ومن جهة جلوس السائق تجد التصميم العائم المتصل لشاشة المعلومات والترفيه مع مركز معلومات السائق الرقمي بالكامل، وترتيب مميز لمفاتيح وعناصر التحكم خلف المقود وفي الكونسول، كما توجد شاشة ثانوية للتحكم في مكيف الهواء. وتحصل على مقبض رائع لناقل الحركة مع المحرك الأقوى، وناقل الحركة هذا يأتي من الشركة اليابانية المخضرمة “آيسن”.

وإلى هنا يكون حديثنا عن تصميم بيستون B70 S قد انتهى.. اقرأ مواضيع أخرى ذات صلة

» بيستون B70S 2023.. أبرز المميزات والاختلافات بين الفئات

» بيستون B70S أحدث سيارة في تشكيلة العلامة الصينية.. تعرف على الجانب التكنولوجي في السيارة

شاهد أيضا: تجربة بيستون B70S 2023 اس يو في جديدة بقوة 224 حصان !

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيستون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل