بيستون B70S 2023.. أبرز المميزات والاختلافات بين الفئات 1

المربع نت – بيستون B70S هي سيارة اس يو في جديدة كليا في السوق السعودي، تنافس في الفئة المدمجة، ما يعني أنها تقابل منافسة شديدة، لوقوعها بين السيارات التي تلائم عائلة من 5 أفراد وكونها سيارة عملية مثالية داخل المدن، وبينما يعجب التصميم الخارجي الكثير من الأشخاص، لا بد أن تكمل باقي التجهيزات من التكنولوجيا والسلامة متطلبات سيارات 2023، ونحن هنا بصدد ذكر أهم التجهيزات لندع لك قرار الحكم.

تتوفر B70S لموديل 2023 ضمن أسطول سيارات بيستون في صالات عرض الوكيل الرسمي مجموعة تأجير بخيارين للمحرك، وكل محرك يأتي بفئتين من التجهيزات: “بريميوم” وهي الفئة القياسية و “ليمو” وهي الفئة العليا. هنا أبرز المزايا من كل ناحية وأبرز الاختلافات بين الفئات.

بيستون B70S 2023.. أبرز المميزات والاختلافات بين الفئات 2

تصميم بيستون B70S

جسم بيستون B70S لم يكتفي بالتوجه العصري نحو الديناميكية في التصميم والجرأة في الملامح، بل تميز بتفاصيل تصميمية مميزة لا تخطئه، الشبك الأسود بشرائح مميزة وتتخذ المصابيح الأمامية النهارية شكل مخلب أنيق، وجميع الإضاءات بتقنية LED مع تمتع الإضاءة الأمامية بإضاءة أوتوماتيكية، ويأتي السقف بجناح ذات فتحات مميزة.

أهم اختلاف في الخارجية أن فئة بريميوم تأتي بجنوط 18 بوصة أصغر حجما من جنوط 19 بوصة الموجود في ليمو.

بيستون B70S من الداخل

يتسم التصميم الداخلي بالموازنة بين الراحة والتكنولوجيا، مع شاشتين 12.3 بوصة، واحدة لنظام المعلومات والترفيه وواحدة لشاشة السائق الرقمية، وتوجد شاشة ثانوية 7 بوصة للتحكم في نظام المكيف، ونظام الصوت المكون من 6 سماعات يقدم تجربة محيطة.. تحصل على شاحن لاسلكي ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم، وفتحة مكيف في الصف الثاني.

يأتي مقعد السائق بدعم الضبط الكهربائي وذاكرة لحفظ الوضعية في حين يأتي مقعد الراكب الأمامي بقابلية الضبط اليدوي، والمقاعد الأمامية تدعم التدفئة. المقود مغلف بالجلد وبه أزرار التحكم متعددة الوظائف، وتوجد فتحة سقف بانوراما.

أبرز الاختلافات في فئة بريميوم تشمل غياب الشاحن اللاسلكي.

بيستون B70S 2023.. أبرز المميزات والاختلافات بين الفئات 7

السلامة ومساعدة السائق

بيستون B70S تحصل على مزايا قيادة ذكية لمساعدة السائق وتحسين السلامة ومنها نظام تثبيت السرعة المتكيف وتحذير الخروج عن المسار والمساعدة في البقاء داخل المسار وتحذير تفادي التصادم الأمامي مع فرامل الطوارئ الذاتية، ومساعد القيادة في الازدحامات المرورية TJA، وعند الركن توجد كاميرات محيطية 360 درجة للمساعدة في الركن مع حساسات أمامية وخلفية، وعدد الوسائد الهوائية 6 (أمامية لكل من السائق والراكب الأمامي وجانبية أمامية لكل منهما، وستائرية معلقة على الجانبين.

أكبر اختلاف في أنظمة مساعدة السائق هو وجود ميزة الركن التلقائي في ميزة ليمو.

خيارين للمحرك

تجهيزات بريميوم و ليمو المتقاربة لحد كبير كما وضحنا حيث أن أكبر الاختلافات في حجم الجنوط ووجود الشاحن اللاسلكي وميزة الركن التلقائي، تتوفر في السعودية مع خيارين للمحرك.

ليمو، بريميوم 1.5ليمو، بريميوم 2.0
الوقودبنزينبنزين
سحب الهواءتيربو أحاديتيربو أحادي
عدد الأسطوانات44
سعة المحرك1.5 لتر2.0 لتر
ناقل الحركةدبل كلتش DCTأوتوماتيك
عدد سرعات ناقل الحركة76
نظام القيادةأمامي FWDأمامي FWD
القوة168 حصان224 حصان
عزم الدوران258 نيوتن متر340 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود17 كم/ لتر15.3 كم/ لتر
سعة خزان الوقود50 لتر50 لتر
السرعة القصوى190 كم/ س200 كم/ س

السعر والضمان

تتوفر بيستون B70S بضمان 6 سنوات مفتوحة الكيلومترات وأسعارها كالتالي شاملة الضريبة، مع العلم أن السيارة متوفرة حاليا ضمن عروض صيانة مجانية وعروض تمويل جذابة، ويمكنك تعبئة بيانات النموذج أدناه للتواصل مع الوكيل بشأن العروض وتجربة القيادة.

اسم الفئة
السعر شامل الضريبة
بريميوم 1.5
94,010 ريال سعودي
ليمو 1.5
100,910 ريال سعودي
بريميوم 2.0
99,530 ريال سعودي
ليمو 2.0
105,740 ريال سعودي

المصدر: موقع بيستون السعودية، بيستون البحرين (السرعة القصوى)

شاهد أيضا: بيستون T99 سيارة SUV صينية فخمة بتقنيات رهيبة!

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيستون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة