المربع نت – بيستون B70S هي سيارة اس يو في مدمجة الحجم من العلامة الصينية تتوفر في السعودية من خلال مجموعة تأجير، حيث تأتي بمحرك بنزين تيربو بسعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر.. نتعرف في السطور التالية على الجانب التكنولوجي للسيارة.

تكنولوجيا الداخلية

بيستون B70S أحدث سيارة في تشكيلة العلامة الصينية.. تعرف على الجانب التكنولوجي في السيارة 1

بيستون B70S أحدث سيارة في تشكيلة العلامة الصينية.. تعرف على الجانب التكنولوجي في السيارة

في داخلية بيستون B70S تجد حضور التكنولوجيا بشكل ملحوظ لرفع جودة الاستخدام من قبل السائق والركاب، فتأتي السيارة بالمقاعد المكسوة بالجلد، وتدعم المقاعد الأمامية التدفئة فيما يدعم مقعد السائق التعديل الكهربائي، على أن يمكن استعادة الوضعية المفضلة بسهولة بفضل دعم ذاكرة حفظ الوضعية.

بيستون B70S أحدث سيارة في تشكيلة العلامة الصينية.. تعرف على الجانب التكنولوجي في السيارة 2

ويدعم مكيف هواء بيستون B70S التحكم المستقل في درجة الحرارة لكل من السائق والراكب الأمامي، حيث يتاح لكل منهما تعيين درجة حرارة خاصة به، وتوجد فتحة مكيف هواء خاصة بالجالسين في الصف الثاني. ويدعم مكيف الهواء نظام جودة الهواء الذي يعمل على تنقية الهواء . ويمكن التحكم في نظام مكيف الهواء عن طريق شاشة ثانوية أسفل شاشة المعلومات والترفيه.

وفي داخل السيارة شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة وشاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، وتوجد لوحة شاحن لا سلكي تدعم الهواتف الذكية.. ومن مظاهر الحداثة في الداخلية فتحة السقف البانورامية التي تمنح الركاب إطلالة جميلة على السماء.

بيستون B70S أحدث سيارة في تشكيلة العلامة الصينية.. تعرف على الجانب التكنولوجي في السيارة 3

تكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق

من ناحية السلامة فإن بيستون B70S تدعم بالتأكيد أنظمة أساسية مثل الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الكبح إلكترونيا ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني، كما تدعم المساعدة في صعود المرتفعات، ومساعد الكبح ومكابح الانتظار الإلكترونية.

بالنسبة للأنظمة الذكية التي تساهم في جعل قيادة السائق سهلة وتحسين مستوى الأمان فتشمل مثبت السرعة المتكيف الذي يخفض من السرعة لإبقاء مسافة آمنة خلف السيارة في الأمام، ويوجد نظام تحذير الخروج عن المسار الذي يقوم بالتنبيه في حالة الانحراف عن المسار دون أن يقوم السائق بتفعيل إشارة الانعطاف، كما يوجد مساعد البقاء في المسار الذي يبقي السيارة داخل المسار بالتوجيه الخفيف، كما يوجد تحذير من التصادم الأمامي بالمشاة ثم التدخل بالفرملة الذاتية في حالة الطوارئ حين لا يقوم السائق بتطبيق الفرملة بعد التحذير، ويوجد نظام تنبيه تجاوز حدود السرعة ونظام التحكم الذكي في الإضاءة الأمامية ومراقبة المنطقة العمياء، إضافة إلى الحساسات الأمامية والخلفية مع كاميرا 360 درجة للمساعدة في عملية ركن السيارة، وأخيرا مساعد الازدحام المروري الذي يجمع بين مثبت السرعة المتكيف ومساعد البقاء في المسار في حالات الازدحام المروري داخل المدينة.

بيستون B70S أحدث سيارة في تشكيلة العلامة الصينية.. تعرف على الجانب التكنولوجي في السيارة 4

اقرأ أيضا: بيستون B70S 2023.. أبرز المميزات والاختلافات بين الفئات

ما هي مواصفات محرك  ؟

تتوفر بيستون B70S في السعودية بخيارين للمحرك، الأول محرك 4 سلندر 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 168 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر مع ناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات، والثاني محرك 4 سلندر 2.0 لتر بنزين تيربو بقوة 224 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وأيهما اخترت يأتي مع نظام جر أمامي.

ما سعر بيستون B70S 2023؟

يبدأ سعر بيستون B70s في السعودية من 94,010 ريال سعودي لفئة بريميوم 1.5 لتر، ويصل سعر السيارة إلى 105,740 ريال سعودية لفئة ليمو بمحرك 2.0 لتر. وتتوفر السيارة عند الوكيل مجموعة التأجير بضمان 6 سنوات مفتوحة الكيلو مترات، وتجدها متوفرة ضمن عروض بيستون لشهر رمضان.

شاهد أيضا: بيستون T99 سيارة SUV صينية فخمة بتقنيات رهيبة!

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيستون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: قائمة مواصفات رسمية من الوكيل

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل