انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن سعر سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل، وهذه السيارة مُتاحة للحصول عليها عبر إعلانات الإنترنت وتكون بأسعار مُتنوعة حسب كل إعلان، فتكون السيارات بتجهيزات ومواصفات مُختلفة.

سعر سيارة جيلي 2021

تعتبر هذه الشركة من ضمن الشركات الصينية العاملة في قطاع السيارات، وتطرح إنتاجها بالأسواق العاملة بها على مستوى العالم حتى الوصول لأحدث الموديلات المُتعلقة بعام 2023، والتي يُمكن الحصول عليها بالمملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي لجيلي، وهي شركة الوعلان للتجارة.

كم سعر سيارة جيلي 2021 مستعملة؟ بإمكانية شراء أزكارا وتوجيلا

كم سعر سيارة جيلي 2021 مستعملة؟ بإمكانية شراء أزكارا وتوجيلا

هناك بالوقت الحالي مَن يرغب بالكشف عن سعر سيارة جيلي 2021، حيث تختلف التفضيلات عند صناعة القرارات الشرائية، ومن المُمكن تفضيل الموديل على وجه التحديد لكونه يتماشى بتجهيزاته مع احتياجات الفرد.

تنخفض أسعار الموديلات القديمة بالغالب عندما تُقارن بالجديد، وهذا بالإضافة للتوجه ناحية سوق السيارات المُستعملة حيث يكون الخيار الجيد للسعي نحو اقتناء السيارات بسعر جيد، وبالبحث حول سعر سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل فتبدأ من 65,000 ريال سعودي.

سعر سيارة جيلي 2021

شراء سيارة جيلي 2021 مستعملة

يتسم سوق السيارات المستعملة بكثير من الأشياء بما يضعه في أولوية شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص، وعلى سبيل المثال يكون الفرد أمام عدة بدائل ينتقي المناسب له من بينها، وبصورة رئيسية قد يجعل البعض قرار شراء سيارة مستعملة كخطوة مبدئية لتخفيض السعر الذي سيقوم المُشتري بدفعه، وفيما يتعلق بالانخفاض فهو من الطبيعي حيث استخدام السيارة من قبل سواء بواسطة مالك واحد أو العديد من المالكين حتى الوصول للمالك الأخير.

شراء سيارة جيلي 2021 مستعملة

أصبح سوق المستعمل يتواجد على نحو إلكتروني من خلال التطبيقات المُتاحة بالإنترنت، ومن السهل التعرف على سعر سيارة جيلي 2021 عن طريق المالكين للسيارة مع رغبتهم في بيعها، وبهذا الإطار بمتابعة الأخبار المنشورة حول سيارات الصانع الصيني مستعملة بالسعودية فهي مُتاحة على تطبيق مستعمل.

شراء سيارة جيلي 2021 مستعملة في السعوديةشراء سيارة جيلي 2021 مستعملة في السعودية

كم سعر سيارة جيلي 2021 مستعمل؟

يعرض تطبيق مستعمل ميزة الإعلان بصورة مباشرة وبالمجان بما جعله الوِجهة المُفضلة لدى الكثير من المالكين للسيارات، حيث يستفيد المالك من وصول إعلانه لعدد كبير من المُهتمين بالحصول على السيارات المستعملة، وفيما يخص سعر سيارة جيلي 2021 فهو يُشار إليه في المعلومات الواردة بالإعلانات، ويتضح مع رؤية السيارات فهي بأسعار مُتنوعة حسب كل سيارة.

كم سعر سيارة جيلي 2021 مستعمل؟

يقوم كل مُعلن بوضع السيارة بسعرها الذي يريد الحصول عليه، وهناك بعض النقاط التي قد تساهم في عملية التسعير ومن ضمنها التجهيزات فعندما تكون السيارة المعروضة للبيع بتجهيزات عالية يرتفع سعرها، وبجانب طريقة الدفع تختلف أيضاً من إعلان لآخر ما بين الكاش أو نظام التقسيط، ونعرض لكم بالسطور التالية سعر سيارة جيلي 2021 بأكثر من إعلان.

داخلية سيارة جيلي 2021

جيلي أزكارا 2021 للبيع

ظهرت السيارة ضمن السيارات التابعة للصانع الصيني على تطبيق مستعمل، وعرضها المُعلن بالحديث حول مواصفاتها سواء على مستوى جوانب التصميم أو الإمكانيات، وتفيد هذه العملية باستقرار كل مُخطط للشراء على السيارة التي من شأنها تلبية احتياجاته، وبالنظر إلى خارجية سيارة جيلي أزكارا 2021 فيتوسط شعار جيلي مُقدمة السيارة، وتكون المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

جيلي أزكارا 2021 للبيع

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي على نحو كهربائي، ومن الجهة الخلفية تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”، وهي بسقف بانوراما كما تدعم الدخول الذكي، وبالدخول إليها فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية ضبط مقعد السائق بصورة كهربائية في 6 اتجاهات.

خارجية جيلي أزكارا 2021

كم سعر جيلي أزكارا 2021 مستعملة؟

ذكر المُعلن مواصفات أخرى قبل الحديث عن السعر، ومن بينها شاشة بمقاس 12.3 بوصة، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فيتكون من 8 مكبرات للصوت، كما تستند السيارة على بعض وسائل الحماية من بينها الحساسات الأمامية والخلفية مع نظام الكبح التلقائي بحالة الطوارئ، وبالإضافة إلى نظام الرؤية المُحيطية 360 درجة لتدعيم مجال رؤية السائق بواسطة 4 كاميرات.

كم سعر جيلي أزكارا 2021 مستعملة؟

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وهذا باعتماد جيلي أزكارا 2021 على محركها البنزين بسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي.

يهتم البعض بمعرفة ممشى السيارة المُستعملة قبل الشراء، ولذلك أشار المُعلن لبيانات ممشى السيارة ضمن تفصايل إعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون السيارة بممشى 50,000 كم ويُصبح سعر سيارة جيلي 2021 هو 65,000 ريال سعودي.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة

تنضم إلى سيارات الصانع الصيني بسوق المستعمل وهذا الإعلان عن سيارة جيلي توجيلا 2021، وأوضح المُعلن ارتكاز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وهذا مع دعم الدخول بدون استخدام مُفتاح وبالدخول للسيارة فالمقاعد الأمامية بخاصية التدفئة والتهوئة، ويتوفر مكيف الهواء الإلكتروني مع شاحن لاسلكي من أجل استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تتوفر بداخلية السيارة شاشة بمقاس 12 بوصة، ومن ضمن أنظمة الأمن وجود نظام تحذيري لمغادرة المسار مع حساسات أمامية وخلفية، وبكاميرا 360 درجة لتوفير قراءة أفضل للسائق.

جيلي توجيلا 2021 مستعملة

كم سعر جيلي توجيلا 2021 مستعمل للبيع؟

تعتمد السيارة على محرك بنزين ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وفيما يخص الممشى فذكره المُعلن بكونه 20,000 كم، وبذلك يكون سعر سيارة جيلي 2021 وفقاً للإعلان 85,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها، أي أن السعر المذكور ليس كسعر نهائي، ومن المُحتمل تخفيضه بالتواصل مع البائع.

اقرأ أيضاً: تعرف على سيارات جيلي الاس يو في وقائمة أسعار ومحركات موديلات 2023 في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل