انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تقوم شركة ام جي بطرح إنتاجها ومن ضمنها سيارة mg 2020 التي يبحث عنها البعض في سوق المستعمل، وهي مُتاحة للحصول عليها عن طريق المالكين الراغبين في بيع سياراتهم.

سيارة mg 2020

تأتي عن طريق الصانع الصيني المُقدم للسيارات بالأسواق بتصنيفات مُتنوعة بينها السيدان وسيارات الدفع الرباعي، وبالحديث حول سيارة mg 2020 فيكون لكل سيارة بعض التجهيزات التي يختارها المُخطط للشراء حسب المتطلبات الخاصة به، وتنعكس المتطلبات بأمور كالتجهيزات الخارجية وبالإضافة للداخلية، وبالمرور بجانب الإمكانيات والمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة.

سيارة mg 2020 للبيع مستعملة في السعودية بالأسعار والمواصفات

سيارة mg 2020 مستعملة للبيع

يختلف الأفراد في التفضيلات والاختيارات عند صُنع القرارات الشرائية المُتعلقة بالسيارات، سواء بتناول إنتاج العلامة الصينية أو غيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى، وعلى سبيل المثال قد يحرص أحدهم على اقتناء سيارة mg 2020 جديدة، وعلى الجانب قد يجعل غيره الأولوية للحصول عليها من سوق المستعمل، وعلى نفس النهج يتوجه كل فرد ناحية السيارة التي يجدها مُلائمة بالنسبة له.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة ام جي RX5 موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

سيارة mg 2020

هل تبحث عن سيارة mg 2020 مستعملة؟

تُشير الكثير من التعاملات في سوق السيارات على زيادة الاستناد إلى سوق السيارات المُستعملة، حيث يجد البعض بهذه الخطوة الحل لمواجهة الارتفاع بأسعار السيارات وهي بحالة جديدة غير مُستعملة، ومن هذا المُنطلق يجعل الجمهور الهدف في العثور على سيارة ذات سعر معقول حسب الميزانية، وبالوقت ذاته بمراعاة توفر التجهيزات التي تتماشى معهم.

هل تبحث عن سيارة mg 2020 مستعملة؟

يُعرف العمل في سوق السيارات المستعملة بمبدأ العرض والطلب، فمَن يمتلك سيارة ويرغب في بيعها يقوم بعرضها مع الإشارة لمواصفاتها، بجانب السعر الذي يريد الحصول عليه، وهذا الأمر أصبح يتم بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت حيث تجعل الأفراد على اتصال بالتغلب على الحواجز المكانية، وظهرت سيارة mg 2020 ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت.

سيارة mg 2020 مستعملة في السعودية

سيارة mg 2020 مستعملة للبيع

يستخدم المالكون للسيارات التطبيقات المُتاحة على وسيلة الإنترنت لوصول إعلانهم لشريحة المُهتمين بإتمام الصفقات، وعلى سبيل المثال ظهرت سيارة mg 2020 بتطبيق مستعمل، حيث يقوم كل مُعلن بوضع إعلانه مع تناول كافة التجهيزات وبتحديد السعر المطلوب كقيمة لإتمام البيع، وعندما يجد أي شخص من الباحثين عن توقيع الصانع الصيني السيارة المُناسبة فيتم التواصل مع المُعلن عنها لاستكمال خطوات الشراء.

سيارة mg 2020 مستعملة؟

يتضح مع رؤية سيارة mg 2020 على تطبيق مستعمل كونها بأسعار مُختلفة، وهذا ما ينطبق أيضاً على نفس السيارات وهي جديدة فتكون لكل سيارة السعر الخاص بها، ومع إعادة طرحها في سوق السيارات المُستعملة يُشير كل مالك لسعرها، مع توضيح إذا كان السعر نهائياً أم يقبل التفاوض بما يعني احتمالية تخفيضه بعد التواصل مع المُعلن.

سيارة mg 2020 مستعملة للبيع في السعودية

ام جي 6 موديل 2020 مستعملة

جاءت السيارة في إطار إعلانات تطبيق مستعمل وهي من تصنيف السيدان، وعمل المُعلن عن سيارة ام جي 6 على بيان التجهيزات الموجودة بها سواء ما يرتبط بجانب التصميم الخارجي أو الداخلي مع تحديد المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وبالنظر إلى خارجية ام جي 6 موديل 2020 فهناك الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار الصانع الصيني، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

ام جي 6 موديل 2020 مستعملة

هناك مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED” ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف وبخاصية الطي على نحو أوتوماتيك، كما تتزود السيارة بفتحة سقف وتدعم الدخول الذكي، وبالدخول إليها يظهر مقود السيارة بتغطية من الجلد كما يُمكن التحكم من خلاله بالنظام الصوتي، وهو ما ينطبق أيضاً على تجهيز المقاعد فتكون مُغطاة من الجلد مع إمكانية ضبط مقعد السائق بصورة كهربائية.

مواصفات أخرى في ام جي 6 موديل 2020

تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع توفر شاشة ومنفذ “USB”، وبمكيف هواء بتحكم مُنفصل مع فتحات خلفية لمكيف الهواء، كما تتوفر حاملات الأكواب لكي يتم استخدامها عند الحاجة إليها، ومن حيث وسائل الأمن والسلامة فمن ضمنها نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق وبمثبت للسرعة مع حساسات خلفية، وبالإضافة إلى كاميرا خلفية لتقديم رؤية أفضل للسائق.

مواصفات ام جي 6 موديل 2020

تعتمد بهذا الإعلان سيارة mg 2020 على محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ومع اهتمام الأفراد بالكشف عن ممشى السيارات المستعملة قبل إتمام الحصول عليها، فأرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته وتكون ام جي 6 موديل 2020 بممشى 166,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

سعر ام جي 6 موديل 2020 مستعملة

ام جي hs موديل 2020 للبيع مستعمل

تنتمي هذه السيارة لتصنيف سيارات الدفع الرباعي من تصنيع العلامة الصينية، وتكون ام جي hs بشبك أمامي وفيما يخص تجهيز المرآة الجانبية فتكون كهربائية، وتدعم ام جي hs موديل 2020 الدخول الذكي بدون استخدام المفتاح، وهي بشاشة تعمل باللمس لعرض النظام المعلوماتي كما أوضح المُعلن لتكون النظام الصوتي من عدد 6 سماعات، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

ام جي hs موديل 2020 للبيع مستعمل

إن السيارة تدعم البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”، ومن بين أنظمة الحماية النظام الذي يقوم بدوره في الكشف عن المنطقة العمياء، وفيما يخص محركها فهو تيربو مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويعمل على توليد قوة 225 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وتكون السيارة بممشى 88,000 كم وبسعر 40,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة ام جي في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

MG HS Trophy 2020

قبل شهر
54,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2021 في الرياض بسعر 46 ألف ريال سعودي

قبل 4 أيام
46,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2021 في الرياض بسعر 46 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
46,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2020 في الرياض بسعر 52 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
52,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل