انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت سيارة ام جي 2021 ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت بإطار السيارات المُستعملة، ويتضح أنها مُتوفرة بتصنفيات منها السيدان والاس يو في، ولذلك لكل سيارة سعرها المُختلف.

سيارة ام جي 2021

تطرح العلامة الصينية تصنيفات مُتنوعة من السيارات في الأسواق العاملة بها، وعلى الرغم من توفر الموديلات الحديثة إلا أن مجموعة من الأفراد تبحث عن سيارة ام جي 2021، وقد يكون ذلك بهدف الاستفادة من انخفاض الأسعار عند المقارنة بالموديلات الأحدث، أو لكون السيارات تتماشى مع طبيعة القيادة والاحتياجات والرغبات.

سيارة ام جي 2021 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

سيارة ام جي 2021

زاد تفضيل اقتناء السيارات من سوق المستعمل خلال الآونة الأخيرة، سواء بتناول سيارة ام جي 2021 أو غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى وهذا مع الارتفاع الملحوظ في ثمن السيارات بحالة جديدة، كما أن المستعمل يضع أمام المُخطط للشراء مجموعة من الاختيارات قد تكون مُلائمة حسب الميزانية الموضوعة للحصول على سيارة، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية شراء سيارات العلامة الصينية بموديل 2021 بالمواصفات والأسعار.

سيارة ام جي 2021 في السعودية

شراء سيارة ام جي 2021 مستعملة

يضع كل فرد قائمة بالتجهيزات الراغب بالحصول عليها بما يتناسب مع أهدافه، وعلى سبيل المثال قد يهتم أحدهم بشراء سيارة ذات سرعة مُعينة ولذلك يُوجه العناية لأمور كالمحرك ومنظومة الدفع، وعلى الجانب الآخر من المُحتمل أن يشتري غيره سيارة بهدف استعمالها عائلياً وهنا تختلف الأولوية بالمواصفات، ومع هذا التنوع فالبعض يرى سوق المستعمل الخيار الجيد، حيث السيارات تتوفر بفئات عديدة بما يساعد كل شخص بالوصول لسيارة مُناسبة.

شراء سيارة ام جي 2021 مستعملة

يُمكن الحصول على سيارة ام جي 2021 بقصد التجمعات التي تدور حول بيع وشراء السيارات، وبالوقت ذاته هناك إمكانية للقيام بهذه الخطوة بالاستناد إلى التطبيقات الإلكترونية، حيث أصبح مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها يعرضها على الإنترنت مع تحديد سعرها وكافة تجهيزاتها سواء ما يرتبط بالخارجية أو الداخلية.

شراء سيارة ام جي 2021 مستعملة في السعودية

سيارة ام جي 2021 للبيع في السعودية

تُفضل فئة ليست بالقليلة إتمام الحصول على السيارات بصورة إلكترونية، حيث عدم الاحتياج للتواجد بمكان مُعين وبهذا الصدد جاءت سيارة ام جي 2021 ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، حيث يُتيح التطبيق ميزة الإعلان المباشر بالمجان وبالتالي يقوم كل مالك بعرض سيارته والوصول بها لمَن يهتم بالشراء من سوق المستعمل.

سيارة ام جي 2021 للبيع

تقوم الشركة الصينية بتقديم سيارات من تصنيفات كسيارات السيدان والدفع الرباعي والشاحنات، وهو ما يجعل سيارة ام جي 2021 تتوفر بإمكانيات غير مُتشابهة، وبما ينعكس أيضاً على مستوى الأسعار فيكون لكل سيارة سعرها الخاص بها حسب ما يُشير إليه المُعلن عنها، ونتناول في السطور التالية السيارة بأكثر من إعلان وبتحديد أسعارها.

اقرأ أيضاً: فئات ام جي جي تي 2023 في السعودية مع المواصفات والأسعار

سيارة ام جي 2021 للبيع في السعودية

ام جي 5 موديل 2021

تأتي السيارة في إطار الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وتنتمي ام جي 5 لتصنيف السيدان بتوقيع الصانع الصيني، وأوضح المُعلن بعض التجهيزات بارتكاز ام جي 5 موديل 2021 على عجلات بمقاس 16 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي ومع إشارات الانعطاف، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

ام جي 5 موديل 2021

تدعم السيارة خاصية البلوتوث مع منفذ “USB”، ويوجد نظام الفرامل مانعة الانغلاق ضمن وسائل الحماية والسلامة، ومن حيث المحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 118 حصان ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، كما ذكر المُعلن البيانات المُتعلقة بالممشى ضمن التفاصيل، وتكون بهذه الحالة سيارة ام جي 2021 بممشى 69,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي.

ام جي 5 موديل 2021 للبيع مستعملة

ام جي rx5 موديل 2021

ظهرت سيارة أخرى من تصنيع الشركة الصينية وهي ام جي rx5 مستعملة، ويتوسط شعار العلامة الصينية مُقدمة السيارة وهناك إضاءة نهارية عاملة بتقنية “LED”، وترتكز هذه السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف، وبالانتقال للجهة الخلفية فتتوفر الكشافات الضبابية الخلفية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

ام جي rx5 موديل 2021

يتكون النظام الصوتي في ام جي rx5 موديل 2021 من عدد 4 سماعات، كما يوجد فتحة خلفية لمكيف الهواء وتدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منافذ “USB”، ومن بين أنظمة الأمن فهناك الوسائد الهوائية الأمامية مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبنظام توزيع قوة الكبح على نحو إلكتروني، وبالإضافة إلى النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام الثباث الإلكتروني.

كم سعر ام جي rx5 موديل 2021 مستعملة؟

أوضح المُعلن سعر سيارة ام جي 2021 بهذا الإعلان ولكن مع الإشارة للمحرك ومنظومة الدفع، وتعتمد ام جي rx5 موديل 2021 على محرك مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 124 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 14.9كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 55 لتر.

كم سعر ام جي rx5 موديل 2021 مستعملة؟

يختلف سعر سيارة ام جي 2021 عن الإعلان السابق نظراً لاختلاف السيارة، وقد لا تتشابه الأسعار بالاستناد إلى نقاط مُعينة من ضمنها الفئة المعروضة للبيع، ومدى الحالة التي تكون عليها السيارة، وكلما كانت بحالة جيدة فيدعم ذلك ارتفاع سعرها، وذكر المُعلن عن ام جي rx5 موديل 2021 إمكانية الحصول عليها بسعر 50,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ام جي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل